الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سفري 19 ماي
    طيب السوال اللي يسئل نفسه

لو انا حضرة هل يعطوني شئ يثبت واذا يعطوني شئ يثبت انه انا حا ضر الورقة للي اخذها منهم كيف ارفعها للوزاة وهيه مي مطلوبة يعني في مكان التحميل مايقولك حمل ورقة الملتقى

اللي ابي اوصله انه شكلها مو مهمة بس يبون ياخرونا على الفا ضي
    7 "
  2. انا اشوف بعض الشباب يقول ماعندي حساب بالوزاره ،

انا جاتني موافقه للدراسه على الحساب الخاص ، لاكن قالوا تفعلها اذا وصلت هناك وما عطوني رقم حساب ،

وفي شباب قالو لازم تحضر الملتقى ، طيب اذا سفرتي قبل الملتفى وش الحل ، وهل تؤثر على قبولي بالمستقبل انشاء الله

وهل فيه تسجيل للملتقى حاليا ، انا دخلت الموقع حق الوزاره مالقيت شي يتعلق بالملتقى ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad9399
    انا اشوف بعض الشباب يقول ماعندي حساب بالوزاره ،

انا جاتني موافقه للدراسه على الحساب الخاص ، لاكن قالوا تفعلها اذا وصلت هناك وما عطوني رقم حساب ،

وفي شباب قالو لازم تحضر الملتقى ، طيب اذا سفرتي قبل الملتفى وش الحل ، وهل تؤثر على قبولي بالمستقبل انشاء الله

وهل فيه تسجيل للملتقى حاليا ، انا دخلت الموقع حق الوزاره مالقيت شي يتعلق بالملتقى ؟

شوف الملتقى اختلاف فيه العلماء
    لانه فيه ناس راحت بدون الملتقى وانضمت الى البعثة
    وفيه ناس راحت بدون الملتقى وارفضت
    وانا اخوك كل شئ مكتوب الواحد لايوتر نفسه

انا الى الحين ماحجزت وموعد المعهد باقي عليه شهر ويوم ان شاءالله
    كله بسبب الملتقى انا بديهم اسبوع اذا نزلو الاعلان خير وبركة واذا مانزلوه حجزت وتوكلت على الله
    ماني عارف وش قصدك بي رقم الحساب
    7 "
  4. الحمد لله على كل حال حضرت الملتقى اللي كان بالرياض بالصيف .. ووقتها باقي ما سويت ولا 1% من أموري حتى قبول معهد ماعندي ومشت أموري .. والآن انتظر الفيزا تطلع دعواتكم ...

موعد دراستي يبدأ في 15 مايو .. اللي يمديه يحضر كان بها واللي ما يمديه اكيد تاريخ سفره وتاريخ الدخول او التذكره بتكون إثبات له ّ..

وفق الله الجميع

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة اللة .. يعني ابي افهم شي واحد بس :: ليش هالتعقيد هذا ؟ وأيش مقصدهم من تأخير الملتقيات وخاصتآ للعالم الي جاهزة ومو ناقصها شي الأ حضور هالملتقى !! قسم بالله انا اموري مخلصة من شهرين وكل يوم وانا عندهم في الوزارة ولا في فائدة أبدآ ولاكن الشكوى لغير اللة مذلة حتى حطمو نفسيات العالم ،،، مو فالحين الا بالأجتماعات الي ماشفنا من وراها ألا وجع الراس ،،، اعتقد بيجي يوم من الأيام تسئل عن عامل نظافة يشتغل بالوزارة بيقولو في أجتماع مو فاضي ،،، صراحة لا تعليق ....))
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي75
    السلام عليكم ورحمة اللة .. يعني ابي افهم شي واحد بس :: ليش هالتعقيد هذا ؟ وأيش مقصدهم من تأخير الملتقيات وخاصتآ للعالم الي جاهزة ومو ناقصها شي الأ حضور هالملتقى !! قسم بالله انا اموري مخلصة من شهرين وكل يوم وانا عندهم في الوزارة ولا في فائدة أبدآ ولاكن الشكوى لغير اللة مذلة حتى حطمو نفسيات العالم ،،، مو فالحين الا بالأجتماعات الي ماشفنا من وراها ألا وجع الراس ،،، اعتقد بيجي يوم من الأيام تسئل عن عامل نظافة يشتغل بالوزارة بيقولو في أجتماع مو فاضي ،،، صراحة لا تعليق ....))

انا واحد خلاص حجزت وبتوكل على الله ،، بالتوفيق

7 "
  7. يا رجال استخير وتوكل على الله
    أنا أجلت دراستي مرتين عشان الملتقى وكل مالهم يأجلون ويماطلون وا استفدت شيئ
    والآن مسافر مسافر أعلنوا عن الملتقى ما أعلنوا رايح رايح توكل على الله

مــــــهــــــزلـــــــة واستهتار ولعب بالأعصاب
    7 "
  8. واللة الواحد صار مو عارف شي ،، مادري يشيل هم أيش ولا أيش ؟؟ وكل يوم يطلعون لنا سالفة وقصة جديدة ..! ومن الواضح أصلآ تعقيد ومماطلة ... ولا فين المشكلة اذا عملو الملتقى في بلد الأبتعاث عند الوصول ؟؟؟ لا حول ولا قوة ألا باللة ...)) الله يفرج همومنا جميعآ ......!
    7 "
62 من 465 صفحة 62 من 465 ... 125761626367112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.