الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوتقي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احد يفيدنا كم الساعة يبدأ للفترتين

الصباحية من الساعة؟؟
    المسائية من الساعة؟؟
    عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

اخوي هم بيرسلون لك بريد يوضح فيه الاوقات
    7 "
  2. شباب الله يوفقكم انا سجلت اليوم بس المشكلة مافيه ايقونة الدمام (بس الرياض وجدة)
    علماً بإني ساكن بالظهران ومالقيت الا بالرياض وجدة فسجلت الرياض .. وانا ابي احضر الدمام عادي ولا فيها مشكلة ؟؟ ..
    مالها داعي يعني الدمام خطوتين مني وثانيا تواريخ جدة والرياض بيكون وقتها متأخر جدا وانا مسافر ان شاء الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلانيستا
    شباب الله يوفقكم انا سجلت اليوم بس المشكلة مافيه ايقونة الدمام (بس الرياض وجدة)
    علماً بإني ساكن بالظهران ومالقيت الا بالرياض وجدة فسجلت الرياض .. وانا ابي احضر الدمام عادي ولا فيها مشكلة ؟؟ ..
    مالها داعي يعني الدمام خطوتين مني وثانيا تواريخ جدة والرياض بيكون وقتها متأخر جدا وانا مسافر ان شاء الله ..
    يوفق الجميع يارب

والله ياخوك ممكن انتهئ تاريخ التسجيل ، بس انت تعال و جرب حظك و ان شاء الله كل شي تساهيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudiPro
    يوفق الجميع يارب

والله ياخوك ممكن انتهئ تاريخ التسجيل ، بس انت تعال و جرب حظك و ان شاء الله كل شي تساهيل

والله مشكلة !! طيب الحين يقولون لازم استمارة التسجيل اللي تطبع من الموقع !! ( هم يرسلونها على الايميل قبل القاء بكم يوم) وانا سجلت الرياض !!.. المشكلة الدمام بعد 5 ايام طيب اذا ما ارسلوا لي الورقة خلال اليومين هاذي اقدر ادخل (بدون استمارة ) ولا ممنوع

والله حاله من وين طلعوا لنا بهالشغلة مايكفي شاب راسي من السفارة والتقديمات لا حول ولا قوة الا بالله
    يعطيك العافية يالغالي تعبتك بالاسئله ومشكور على ردك السريع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلانيستا
    والله مشكلة !! طيب الحين يقولون لازم استمارة التسجيل اللي تطبع من الموقع !! ( هم يرسلونها على الايميل قبل القاء بكم يوم) وانا سجلت الرياض !!.. المشكلة الدمام بعد 5 ايام طيب اذا ما ارسلوا لي الورقة خلال اليومين هاذي اقدر ادخل (بدون استمارة ) ولا ممنوع

والله حاله من وين طلعوا لنا بهالشغلة مايكفي شاب راسي من السفارة والتقديمات لا حول ولا قوة الا بالله
    يعطيك العافية يالغالي تعبتك بالاسئله ومشكور على ردك السريع
    اي صحيح يرسلون استمارة علئ البريد ، و انت جرب ي اخوي ادخل و شوف ممكن رجعو ايقونه الدمام و غير المتصفح و جرب انواع الطرق و الله كريم
    7 "
  6. اخوي ميلانيستا
    رح وجرب حظك لانه بملتقى المبتعثين اللي كان بالرياض قبل كم شهر قالوا لنا اطبعوا الاستمارة بس لما حضرنا ماطلبوها مننا
    والشي الثاني هم بعد الملتقى ارسلوا للي مسجلين بالرياض وماحضروا بامكانهم يحضرون ملتقى جدة (كان بعد ملتقى الرياض الظاهر بشهر)
    يعني احتمال كبير يقدرون وضعك ويخلوك تخضر ملتقى الدمام

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. saudiPro
    والله ي الغلا الدراسة في 13 اغسطس ( 17 شوال ) للجامعة لكن :: بإمكاني أأجلها لدراسة اللغة
    (اللغة دراستها بتكون في اغسطس والجامعة أأجلها الى يناير او مايو مدري والله على حسب)
    وبالنسبة للرحلة الى الان ماحجزت لكن ان شاء الله قريباً .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samiAlshammari
    اخوي ميلانيستا
    رح وجرب حظك لانه بملتقى المبتعثين اللي كان بالرياض قبل كم شهر قالوا لنا اطبعوا الاستمارة بس لما حضرنا ماطلبوها مننا
    والشي الثاني هم بعد الملتقى ارسلوا للي مسجلين بالرياض وماحضروا بامكانهم يحضرون ملتقى جدة (كان بعد ملتقى الرياض الظاهر بشهر)
    يعني احتمال كبير يقدرون وضعك ويخلوك تخضر ملتقى الدمام

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هذا اللي بيصير ان شاء الله والله يكتب اللي فيه الخير
    شاكر لك ردك يالغالي الله ييسر امرك قل آمين ..
    7 "
83 من 465 صفحة 83 من 465 ... 337882838488133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.