الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    اشكرك اخي كل الشكر..
    انا حضرت فقط يومان من لقاء جدة
    حيث لم احضر اخر يوم بسبب ان لدي موعد سفر ولن استطيع تأجيلها ولانها تذكرة غير قابله للاسترجاع والتعديل..
    هل فيها ضرر اثناء طباعتي للافاده .. لان الايفونه غير فعاله .. هل في اشخاص تمكنوا من طباعة الافاده !؟
    وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mositerz
    السلام عليكم ..
    اشكرك اخي كل الشكر..
    انا حضرت فقط يومان من لقاء جدة
    حيث لم احضر اخر يوم بسبب ان لدي موعد سفر ولن استطيع تأجيلها ولانها تذكرة غير قابله للاسترجاع والتعديل..
    هل فيها ضرر اثناء طباعتي للافاده .. لان الايفونه غير فعاله .. هل في اشخاص تمكنوا من طباعة الافاده !؟
    وشكرا
    و آنآ خآرج من آللقآء سآلت آلدكتور لآني لم آحضر يوم آلآثنين و قآل لآ يضر .. و آلآفآدة لن نستطيع طبآعتهآ
    آلآ آلآسبوع آلقآدم .. لذلك آطمئن .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    و آنآ خآرج من آللقآء سآلت آلدكتور لآني لم آحضر يوم آلآثنين و قآل لآ يضر .. و آلآفآدة لن نستطيع طبآعتهآ
    آلآ آلآسبوع آلقآدم .. لذلك آطمئن .
    ممتاز .. انا سالتهم وقالوا لازم تحضر كل المحضرات..

لكن نسأل الله يكتب مافيه الخير لنا ولكم جميعاً
    اشكرك
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    اشكرك اخوي على الموضوع الرائع والمرتب .... اخوي انا دراستي راح تكون ب 14 اكتوبر والمفترض اني اكون ببلد الدراسة في مدة اقصاها 1 اكتوبر ... حيث انني لم احضر لقاء جدة .. ولقاء الرياض القادم سيكون بتاريخ 7 اكتوبر وهاذا قبل موعد دراتسي بايام معدودة ... سؤالي الان ؟ اذا قدمت على موافقة هاليومين وجاني الرد بالقبول فما حاجتي بحضور هاذا اللقاء .. علما باني قدمت على موافقة من قبل وجاني الرفض لعدم وجود قبول جامعي اما الان طلبت قبول من الجامعة وراح يجيني هاليومين ... ارجوا الافادة ياخي الكريم لان اعتقد ان الوزارة تكتب وتقول انه متطلب من متطلبات الابتعاث علشان الكل يحضر .. وله هو ايش رايح يزيد او ينقص في طلب الموافقة ....
    7 "
  5. شكرا ً لك أخوي عبدالعزيز

سؤالي معناه كان كالتالي ...

انا راح احضر الملتقى بمدينة الرياض إن شاء الله بالتواريخ المحدده ولكنني سأسافر بعدها بأيام قليلة قبل أن تصدر إفادة الحضور ...

فهل ستكون إفادة حضور الملتقى إلكترونية استطيع طباعتها وأنا خارج المملكة أم أنتظر الحصول عليها وبعدها أسافر ...؟

بمعنى متى ماصدرت الإفادات ( شهادات ) بالحضور إشرح لنا طريقتها اذا ماعليك أمر ... مع علمي بأنها ستكون إلكترونية ... من خلال الموقع ...

تحياتي لك وشكر الجزيل لشخصك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan-alnasser
    السلام عليكم ..
    اشكرك اخوي على الموضوع الرائع والمرتب .... اخوي انا دراستي راح تكون ب 14 اكتوبر والمفترض اني اكون ببلد الدراسة في مدة اقصاها 1 اكتوبر ... حيث انني لم احضر لقاء جدة .. ولقاء الرياض القادم سيكون بتاريخ 7 اكتوبر وهاذا قبل موعد دراتسي بايام معدودة ... سؤالي الان ؟ اذا قدمت على موافقة هاليومين وجاني الرد بالقبول فما حاجتي بحضور هاذا اللقاء .. علما باني قدمت على موافقة من قبل وجاني الرفض لعدم وجود قبول جامعي اما الان طلبت قبول من الجامعة وراح يجيني هاليومين ... ارجوا الافادة ياخي الكريم لان اعتقد ان الوزارة تكتب وتقول انه متطلب من متطلبات الابتعاث علشان الكل يحضر .. وله هو ايش رايح يزيد او ينقص في طلب الموافقة ....

آخي hassan-alnasser آللقآء شرط من شروط الالحاق .. بمعنى انك لن تحتاج افادة حضور اللقاء
    آلآ عند طلب انضمام للبعثة و تقديم طلب انضمام للبعثة يتم في بلد الدراسة نفسه .
    و اللقآء لن يؤثر على طلب الموافقة نهائيآ .

و آنصحك بحضوره لان حضوره من صآلحك آنت .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    شكرا ً لك أخوي عبدالعزيز

سؤالي معناه كان كالتالي ...

انا راح احضر الملتقى بمدينة الرياض إن شاء الله بالتواريخ المحدده ولكنني سأسافر بعدها بأيام قليلة قبل أن تصدر إفادة الحضور ...

فهل ستكون إفادة حضور الملتقى إلكترونية استطيع طباعتها وأنا خارج المملكة أم أنتظر الحصول عليها وبعدها أسافر ...؟

بمعنى متى ماصدرت الإفادات ( شهادات ) بالحضور إشرح لنا طريقتها اذا ماعليك أمر ... مع علمي بأنها ستكون إلكترونية ... من خلال الموقع ...

تحياتي لك وشكر الجزيل لشخصك ..
    نعم ستكون الكترونية و تستطيع طباعتها من خلال الرابط التالي https://kasp8.imamu.edu.sa/attend/
    و بأذن الله سأشرح طريقة طباعتها عند توفرها الاسبوع القادم

تنبيه للاخوة : آفآدة الحضور لن تحتاجها آلآ عند طلب انضمام في البعثة فقط .
    7 "
2 من 465 صفحة 2 من 465 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.