الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يااخوان،

انا بااحاول احط رقم هويتي، وبتجيني رسالة رقم الهوية خطأ، علما بأني حضرت ملتقى الرياض بالكامل، وابلغوني بانه اخر يوم من اللقاء ستظهر معلوماتي، إلا انه إلى الان لم يظهر شيء.

احد يفيدنا رجاء باي معلومه تريحنا، هل الجميع واجهوا نفس المشكله، وياريت معلومات مفصله عن المشكله، رجاء رجااااااء

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. up
    إخوني الافاضل المحترمين / السلام عليكم و رحمة الله وبركاته وحفضكم الله ووفقكم لكل خير أن شاء الله
    ارجو منك التكرم بإفادتي بما يلي:
    1) متى يعقد متلقى الخاص بإداد الدارسين حسابهم الخاص في الخبر لانني لم اتمكن من حضور للملتقى. ( او ماهي الفترة المتوقعة لهذا الملتقى في مدينة الخبر) و اذا لم اتمكن من حضوره هل لن يتم قبولي من قبل الوزارة لطلبة الدارسين على حسابهم؟
    2) هل لابد على طالب الدراسة لمرحلة الماجستير من تقديم شهادة حسن سيرة و سلوك مترجمة و معتمدة و ايضاً مصدقة من وزارة الخارجية
    3) لقد تقدمت لمعهد جامعة ميرسر ولكن طلبو من ارسال الشهادات و كشف الدرجات للجامعة و صورة من كشف الدرجات حسب المعيار الامريكي من خدمة التعليم العالم عن طريق الإميل ولم يطلبو من ارسال هذه المستندات مختمة في ضرف مغلق مختوم عن طريق فدكس؟ لماذا؟ وهل هناك قبول مشروط من المعهد و قبول اخر من الجامعة أو هو قبول مشروط من المعهد لدارستي في الجامعة بعد اجتياز المعهد؟
    4) "الفحص الطبي" هل يأخذ وقت نتيجة الفحص الطبي من مستشفى الشميسي ( الرياض)
    5) هل يممكنني اخذ موعد في السفارة الامريكية قبل حصولي على I-20 و القبول المشروط لاني اريد استغلال الوقت حيث خطتي تكون بداية الدراسة في المعهد بداية شهر 1/2014 وكيف اخذ هذا الموعد لاني تهت في طريقة الحصول على موعد من موقع السفارة؟

ارجو افادتي بأسرع وقت ممكن لكي اتمكن من انهاء اجراءات السفارة و الوزارة قبل نهاية شهر ديسمبر

شاكرين و مقدرين تعاونكم معنا مقدماً
    7 "
  3. اخواني الغالين انا قريت ردودكم بس مالقيت حل لموضوعي

انا اليوم الثالث من ملتقى الرياض ماقدرت احضره لانه توفى عمي الله يرحمه ،، وش الحل مع العلم اني مقابلتي بالسفاره بعد العيد

والله بهذلونا باللقاء هذا صعبه ارجع من برا عشان لقاء يخلوني ع حسابي الى متى

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهر العجمي
    اخواني الغالين انا قريت ردودكم بس مالقيت حل لموضوعي

انا اليوم الثالث من ملتقى الرياض ماقدرت احضره لانه توفى عمي الله يرحمه ،، وش الحل مع العلم اني مقابلتي بالسفاره بعد العيد

والله بهذلونا باللقاء هذا صعبه ارجع من برا عشان لقاء يخلوني ع حسابي الى متى

بما ان موضوع الحضور الإلزامي جديد صعب تلقى كل التفاصيل عند الأعضاء

ممكن تتصل على الوزارة او تروح لمهم وتسألهم أفضل حل وأنا اخوك
    7 "
18 من 465 صفحة 18 من 465 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.