الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للمؤتمر للاسف انا الان متواجد ب الوزاره سالته متى المؤتمر قالي بعد شهر (( تقريبا )) يعني ممكن اقل منكن اكثر ولو بدات الدراسه قبل المؤتمر تروح البلدة اللي بتدرس بها وترجع للمؤتمر وقت اللي يعلنون عنه الزبده انو مهمم وماراح تلتحق بدونه ( كلام الموظف )
    7 "
  2. رحت للوزارة قبل شوي اتأكد من الموضوع
    اول شي رحت مكتب الدارسين على حسابهم قال لي دامك مقدم بعد الملتقى الاخير وجتك الموافقه وجا موعد سفرك روح عادي
    حاولت اتاكد منه اكثر بعدين حسيته شك بالموضوع قال لي بس فيه احتمال الملحقية تقول لك ارجع السعودية احضر الملتقى!
    بعدين قال روح مكتب الالحاق اذا تبي تتاكد من الموضوع
    رحت مكتب الالحاق وشرحت له الموضوع على طول قال لا لا روح سافر عادي اربع شهور ونص ويضمونك ان شاء الله وشكله متأكد من كلامه
    هذا الي حصل معي نقلته لكم للفائدة
    مع العلم اني قد رحت لهم قبل اسبوعين وقالوا لي نفس الكلام بس رحت مرة ثانية عشان اتأكد
    والله يوفقنا وياكم
    7 "
  3. الله يوفقكم جــــميع ..

بخصوص الاخوه الي ردو في هالموضوع وقالو ان سفرهم قريب . اولا درب السلامه

ثانيا انتم مااخذتم الموافقه الا واوراقكم كامله ومن ضمنها القبول المشروط ! افيدوني بتجاربكم كيف جبتو القبول المشروط ؟ ومن اي جامعه ؟ 13 الف دولار ممكن تجيب لي قبول مشروط من اي جامعه واغير اذا ربي كتب وسافرت وجبت متطلبات قبول الجامعه ؟!! واش هي الصيغه الي راسلتو فيها الجامعه ؟!!

ارجوكم ارجوكم تساعدوني انا لي شهر و شوي وانا حايسه بموضوع القبول المشروط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    الله يوفقكم جــــميع ..

بخصوص الاخوه الي ردو في هالموضوع وقالو ان سفرهم قريب . اولا درب السلامه

ثانيا انتم مااخذتم الموافقه الا واوراقكم كامله ومن ضمنها القبول المشروط ! افيدوني بتجاربكم كيف جبتو القبول المشروط ؟ ومن اي جامعه ؟ 13 الف دولار ممكن تجيب لي قبول مشروط من اي جامعه واغير اذا ربي كتب وسافرت وجبت متطلبات قبول الجامعه ؟!! واش هي الصيغه الي راسلتو فيها الجامعه ؟!!

ارجوكم ارجوكم تساعدوني انا لي شهر و شوي وانا حايسه بموضوع القبول المشروط
    انا سويت اوراقي عن طريق مكتب لكن بالنسبة لل١٣ الف دولار اذا كنت تقصد الضمان المالي فاعتقد لا ماتكفي لضمان مالي واتمنا افدتك
    7 "
37 من 465 صفحة 37 من 465 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.