الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3z3z99
    اللي فهمته من خانة رقم الطلب انه رقم الملف اللي فتحته عند الوزاره ، طيب واللي باقي ما فتح ملف وش يكتب بهالخانه ؟
    الوزارة تأخرت في الاعلان عن المؤتمرات بسبب استحداث هالخانه وربط طلب الموافقه للدراسه ع الحساب الخاص بحضور المؤتمر ..

يعني اللي ماعنده موافقه مايقدر يحضر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    الوزارة تأخرت في الاعلان عن المؤتمرات بسبب استحداث هالخانه وربط طلب الموافقه للدراسه ع الحساب الخاص بحضور المؤتمر ..

يعني اللي ماعنده موافقه مايقدر يحضر

طيب اننا مقدم على الطلب من فترة لكن ماجاني القبول وسجلت رقم الطلب وتم التسجيل !!؟؟

7 "
  3. ياشباب المؤتمر مفتوح للجميع ماعليكم المهم انك تسجل الاستمارة واذا مانت مقدم طلب دراسة حط صفر بخانة رقم الطلب وجيب معاك الاي توني والقبول احتياط والله يوفق الجميع

7 "
  4. يالربع انا ليما الحين ماسويت شي يعني ماقدمت طلب دراسه ع الحساب الخاص ولا راسلت الجامعه الي بدرس فيها ولا اي شي ..
    عادي اقدم على الملتقى واحضر وبعد شهرين انشالله اقدم طلب دراسه ع الحساب الخاص ..

ردو بالله ضرووري ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michael1990
    يالربع انا ليما الحين ماسويت شي يعني ماقدمت طلب دراسه ع الحساب الخاص ولا راسلت الجامعه الي بدرس فيها ولا اي شي ..
    عادي اقدم على الملتقى واحضر وبعد شهرين انشالله اقدم طلب دراسه ع الحساب الخاص ..

ردو بالله ضرووري ...
    من فتره ينتضرون الاعلان ذا
    من الان خلص شغلك اول ب اول
    لا تستغرب بكرا يطلع قرار غريب !
    بالتوفيق عزيزي !

7 "

6. مساء الخير ..

دحين في استمارة تسجيل لملتقى الدارسين على الحساب الخاص .. فيه معلومات اجباري نعبيها زي : اسم الجامعه / اسم التخصص / المدينه

لا و حاطين تعهد بان المعلومات الوارده اعلاه صحيحه ..!!

طيب والي ماجاب قبول اش يسوي مثلا .!!

و ادارة المشاريع التابع لادارة الاعمال مفتوح للدارسين على الحساب الخاص الراغبين في الالتحاق بالبعثه او متكدس و غير مسموح

وكمان حبيت اسأل متى ينتهي التقديم على الملتقى
    اتمنى الاقي عندكم خبر اكيد

يعني انا راسلت كم جامعه و انتظر ردهم
    7 "
  7. يا اخوان انا حضرت ملتقى الرياض وأنا ماسويت شي والأمر عادي حضرت كل الثلاث الأيام واسم الجامعه حطيت جامعه عاديه إي اسم لأني قريت لواحد بالملتقى الأول أنه مو مهم اسم الجامعه الأمر عادي ....

علاوة على ذلك طلعت لي الإفادة وطبعتها وانتهيت من الملتقى ولله الحمد والمنه ...

7 "
40 من 465 صفحة 40 من 465 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.