الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يستر من هالملتقى ):

أبجي من الرياض ما معي الأ الاي توني قبول المعهد وبطاقة احوالي بس لا فحص طبي ولا قبول جامعة مشروط ؟ فيه احد مثلي ولا جالس اضيع وقتي ):
    ابي اعدي هذا الملتقى علشان اسوي الإجراءات اللي يبونها

سجلت بالأيميل وقالوا تم تسجيلك وبس انتهى ابمسك خط عليها .. عطوني وصف فندق الشيرتون أبحضر العصر عندهم والله يسهلها عالجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa.a7
    انا لسه ادرس الثانويه اخر سنة عادي اخضر هالمؤتمر قبل م اخلص الثانوية
    واذ عادي يتطلب المؤتمر اذ كان علئ حسابي ؟!
    ان شاء الله واضح يكون عندك سؤالي☺️

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ايه عادي اخوي بامكانك الحضور .. و المؤتمر صار متطلب .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الخباز
    السلام عليكم ... انا في امريكا حاليا ؟ هل يمكنني اني اخلي الوالد او احد من اقربائي يروحون بدلي ؟

وشكرا مقدما

نعم يمكنك .. و أتمنى تقرأ آخر رد لي بتمعّن .. ولكنك لم تخبرني
    كم مضى عليك في أمريكا ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .samo
    يعطيك العافيه كفيت و وفيت
    و معلوماتك كثير غافل عنها و افدتنا الله يعافيك
    هذا واجبي .. وأتمنى أكون قدمت لكم ولو شيء بسيط.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas9
    الله يستر من هالملتقى ):

أبجي من الرياض ما معي الأ الاي توني قبول المعهد وبطاقة احوالي بس لا فحص طبي ولا قبول جامعة مشروط ؟ فيه احد مثلي ولا جالس اضيع وقتي ):
    ابي اعدي هذا الملتقى علشان اسوي الإجراءات اللي يبونها

سجلت بالأيميل وقالوا تم تسجيلك وبس انتهى ابمسك خط عليها .. عطوني وصف فندق الشيرتون أبحضر العصر عندهم والله يسهلها عالجميع
    اخوي توكل على الله وروح .. مافيه أي تضييع للوقت .. و أحب أنقل لك جملتين و أبيك تحط تحتها
    100 خط .. وهالجملتين مكتوبة في إعلان الوزارة للقاء :
    "علمًا بأن حضور اللقاء إلزامي لجميع الأيام والمحاضرات. ولن يتم إصدار الموافقة بالدراسة على الحساب الخاص في الخارج إلا بعد حضور اللقاء"
    لو تلاحظ التناقض .. في كلام الوزارة !
    كيف تسجل باللقاء وانت باقي ما جاتك موافقة بالدراسة ؟
    عشان كذا من رأيي إن أي احد يبي يسجل .. يسجل حتى لو ماكان معاه موافقة .. وفي خانة رقم الطلب يحط أي رقم !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمات
    بسالك يا ذيبان واحد راح مثلا امريكا ودرس على حسابه واكيد يوم تقديمه كان معه معهد تجاري لانه ارخص وجامعة ومع التخصص. وبالنسبة لي انا شهادتي ادبي ثانوي لازم تخصصي يكون ادبي مثل الإعلام ما ادري هل الاعلام التخصص يضمون للبعثه. ما علينا من الكلام راح درس على حسابه وهو بالمعهد اللغة انظم للبعثه واكيد بعد ما بننظم بيروح معهد اكاديمي بجامعة. هل انا اذا انظميت وبعده غيرت المعهد والجامعة وهاذا الشي عادي طيب لو غيرت التخصص يفرق عن الإعلام او اي تخصص ادبي. وجبت من جامعة معترف فيه تخصص مشروط تخصص مثلا هندسة او تمريض. مع دراسة مواد علمية للتأهيل هل يوفقون الوزارة والملحقية. دربك اخضر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

أتمنى منك أخوي أن تكتب سؤالك في موضوع مستقل وبإذن الله راح أحاول أساعدك
    لكن هنا غير مناسب لأن سؤالك خارج إطار الموضوع .
    7 "
  4. سلام عليكم

وصل الايميل

"بسم الله الرحمن الرحيم‬
    ‫‫‬‫‬‫‬‫‬ ‬

‫عزيزي الدارس / عزيزتي الدارسة : ‬

‫تم ترشيحك لحضور لقاء إعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج والذي سيعقد في الدمام ، في فندق شيراتون الدمام ويبدأ في الفترة من يوم الجمعة 17/07/1435هـ الموافق 16/05/2014م إلى يوم السبت 18/07/1435هـ الموافق 17/05/2014م ، وسيبدأ البرنامج الساعة الرابعة عصراً ، نأمل الحضور إلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بربع ساعة على الأقل وسيستمر البرنامج لمدة لا تقل عن خمس ساعات يومياً .‬

‫علماً أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية .‬

‫وبهذه المناسبة نذكرك بما يأتي :‬

‫ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد و إحضار أصل الهوية الوطنية للرجال والنساء أو دفتر العائلة للنساء .‫‬‫‬‫‬‫‬ ‬

‫ 1) ‫‬الالتزام بالزي السعودي والمظهر الرسمي، والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية ، وسوف لن يسمح لأي طالب لا يرتدي الزي السعودي بالدخول .‬

‫ 2) ‫‬عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر اللقاء.‬

‫ 3) ‫‬مسؤولو اللقاء جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها ‫‬‫‬‫‬‫‬ ولا تتردد في الاستفسار عما تريد.‬

‫ 4) ‫‬الالتزام بحضور جميع المحاضرات و الفعاليات شرط للحصول على الافادة الخاصة بحضور اللقاء.‬

‫ 5) ‫‬التحلي بالأدب في القول والفعل سمة الطالب المسلم المثالي.‬

‫ نسأل الله تعالى لك التوفيق والنجاح وأن تعود إلى وطنك غانماً سالماً."

استغفر الله العظيم
    7 "
89 من 465 صفحة 89 من 465 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.