الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mlak-11
    طيب حبيبتي ارسلت اوراقي للمعهد والجامعة (الوثيقه والسجل وصوره من الجواز)
    وانتظر الررد مابعد وصلتني القبولات
    وش الحل؟؟؟

وبالنسبه للمطابقه متى تكون بس في الملتقى ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حبيبي انا سارت مع اخويا بس هوا كان متخرج من الثانوي والاسم في الشهاده مو نفس الجواز عملولو هرجه ! قام راح وزارة التربيه والتعليم ومرمطوه لين غيرو الاسم نفس الي في الجواز وقام رسلو الشهاده الجديد بنفس اسم الجواز

فا راسلي الجامعه والمعهد لانو اتوقع انو ممكن هنا كمان يدققو لما تسوي الفيزا انو مو نفس الاسم في الايتوني والجواز فا زبطي امورك من بدري احسن لك يا تغيري اسم الجواز زي الوثيقه وكشف الدرجات او تغيري الوثيقه نفس اسم الجواز

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    حبيبي انا سارت مع اخويا بس هوا كان متخرج من الثانوي والاسم في الشهاده مو نفس الجواز عملولو هرجه ! قام راح وزارة التربيه والتعليم ومرمطوه لين غيرو الاسم نفس الي في الجواز وقام رسلو الشهاده الجديد بنفس اسم الجواز

فا راسلي الجامعه والمعهد لانو اتوقع انو ممكن هنا كمان يدققو لما تسوي الفيزا انو مو نفس الاسم في الايتوني والجواز فا زبطي امورك من بدري احسن لك يا تغيري اسم الجواز زي الوثيقه وكشف الدرجات او تغيري الوثيقه نفس اسم الجواز

يعني اعدل في الجواز او الوثيقه واراسل الجامعة من جديد ؟؟؟؟

والا بس اعدلها وآخذها معي في التدقيق !؟؟؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mlak-11
    يعني اعدل في الجواز او الوثيقه واراسل الجامعة من جديد ؟؟؟؟

والا بس اعدلها وآخذها معي في التدقيق !؟؟؟

ايواا تعدليها وتراسليهم من جديد بس ما اتوقع انك بتلحقي التدقيق يوم الاحد !!؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    ايواا تعدليها وتراسليهم من جديد بس ما اتوقع انك بتلحقي التدقيق يوم الاحد !!؟

عارفه انو ماراح الحق 😢
    بس عندي سوال / لو ماعدلت على الجواز ولا على الوثيقه وتركتها مثل ماهي وش يصير ؟؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mlak-11
    عارفه انو ماراح الحق 😢
    بس عندي سوال / لو ماعدلت على الجواز ولا على الوثيقه وتركتها مثل ماهي وش يصير ؟؟

حتسرلك قروشه وخصوصا قلتلتك البلد الي حتسافريلها حتسويلك هررجه !! خليكي في السليم احسلك لانو احتمال فيها رفض او رد

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    سلام عليكم شباب ، انا لو بغير اسمي في الشهادة و اخليه زي الي في الجواز لازم من الرياض ولا عادي الوزارة الي في مدينتي !! غير كدا تاخد كم يوم ؟ وايش طلباتهم علشان اغيرها ؟
    تغير اسم شهادتك الثانوية من وزارة التربية و التعليم في نفس مدينتك بس لازم تدخل موقعهم اول شي تسوي طلب تعديل بيانات بالشهادة و بعدها حيكتبولك متى موعدك.. ما تاخذ يومين او 3 بالكثير المفروض

7 "
164 من 465 صفحة 164 من 465 ... 114159163164165169214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.