الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma sg
    انا توني رايحه مع اختي قبل يومين بدون موعد لمركز القبول و االاختبارات في ادارة التربية و التعليم عشان ترجمة الشهاده و عدلوها لها بنفس الوقت بس روح من بدري ... و بالتوفيق ان شاءالله ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ربي يسعدك يشيخخة قولي امين !! ، بس الساعة كم يعني نروح ؟ ، غير كدا تعديل الشهادة كم ياخد ممكن ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mlak-11
    طيب واذا بعدل اسمي في الوثيقة والسجل الاكاديمي من ويين و ياليت تعطونا رابط الي نسجل فيه موعد ؟

هذا الخيار في موقع ادارة التربيه والتعليم بجدة. (طلب بدل مفقود) وتلاقي تعديل البيانات. تكتب بياناتك اللي تبغى تعدلها بعدين يطلعلك الموعد وتروحلهم. يمكن يختلف النظام في باقي ادارات تعليم المدن بس هذا اللي صار معايا في جدة.

بالتوفيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    ربي يسعدك يشيخخة قولي امين !! ، بس الساعة كم يعني نروح ؟ ، غير كدا تعديل الشهادة كم ياخد ممكن ؟
    يخلصوها لك وانت واقف

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الكمان
    الاستفسار الثاني هل لابد من حظور الشخص بنفسه او اي احد ينوب عنه . والمهم عندهم الاوراق المطلوبه او حضور صاحبها .
    استاذي الكريم. فيه تدقيق اوراق وفيه افادة حضور الملتقى. اثنينها ضرورية.
    اتصل على ادارة البعثات وبيفيدونك 0112688999

دوامهم من 10 صباحا الى 3 مساء من الاحد للخميس

بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma sg
    انا توني رايحه مع اختي قبل يومين بدون موعد لمركز القبول و االاختبارات في ادارة التربية و التعليم عشان ترجمة الشهاده و عدلوها لها بنفس الوقت بس روح من بدري ... و بالتوفيق ان شاءالله ...

يعني مايحتاج اروح وزارة التعليم العالي

بس اروح ادارة التربية والتعليم سواء كان التعديل لوثيقتي او لشهادة الثانوية لأختي ؟؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    امييين و يسعدك يا رب روح 10 الصباح او 10:30 بس خذ موعد يمكن عندكم متشددين اكثر لان انا بالدمام ورحنا بدون موعد و ما طولنا كلها 10 دقايق بالكثير ...

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mlak-11
    يعني مايحتاج اروح وزارة التعليم العالي

بس اروح ادارة التربية والتعليم سواء كان التعديل لوثيقتي او لشهادة الثانوية لأختي ؟؟

انا اتكلم عن الشهاده الثانويه في ادارة التربيه و التعليم > مركز القبول و الاختبارات يعدلونها لكم بس الوثيقه اتوقع بالوزارة لازم ...ربي ييسر للجميع

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma sg
    انا اتكلم عن الشهاده الثانويه في ادارة التربيه و التعليم > مركز القبول و الاختبارات يعدلونها لكم بس الوثيقه اتوقع بالوزارة لازم ...ربي ييسر للجميع

امممم ! وثيقة ايش
    7 "
166 من 465 صفحة 166 من 465 ... 116161165166167171216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.