الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني انا فتحت حساب على حسابي الخاص والان في الوزارة ممكن الي يعرف يخبرني اخر شيء الاوراق فين توصل وبعدها يردون لك للايميل اتمنى الي يعرف لا يبخل في الرد وجزاكم الله الف خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. اللي حصل معانا احنا في قسم النساء انهم مارضيو يقبلو اي احد دراسته مو قبل ١٥ سبتمبر واللي دراسته بعد ١٥ سبتمبر مارح يقبلو يطابقو اي شي ولا يخلوه يحضر

انا حااااولت قلت لها اكتب تعهد اني أجيب الاوراق واطابقها في الرياض وكل شي بس مع الأسف ماااارضيت والله شي يقهرررررر

7 "
  3. للبنات اللي أوراقهم كامله كل شي ودراستها تبدأ في اوغست ، تقدر تروح تسلم أوراقها وينظروا اليهم ، + اللي دراستها بأكتوبر لاتروح لأنو بيخلوها تحضر مؤتمر او ملتقى الرياض ..

7 "
  4. تم قبول جميع الاوراق وخذو جميع النسخ الي عندي وعطوني الأصل وقالو نشوفك بكرة

مثل ما قالو بعض الشباب ان الي دراسته في اغسطس يلحق الليلة اما من سبتمبر وفوق الله يكون بعونه وينتظر الرياض

كل التوفيق للجميع

استغفر الله العظيم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_valentino
    تم قبول جميع الاوراق وخذو جميع النسخ الي عندي وعطوني الأصل وقالو نشوفك بكرة

مثل ما قالو بعض الشباب ان الي دراسته في اغسطس يلحق الليلة اما من سبتمبر وفوق الله يكون بعونه وينتظر الرياض

كل التوفيق للجميع

استغفر الله العظيم
    طيب واللي دراسته 8 سبتمبر قبل موعد ملتقيات الرياض وبسافر في اغسطس يروح اولا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awtar
    طيب واللي دراسته 8 سبتمبر قبل موعد ملتقيات الرياض وبسافر في اغسطس يروح اولا

اي يروح
    هناك لا رحت يقدرون وضعك وحالك والله ياهو طلاب مخمبقين ما يدرون وين الله حاطهم مشت أمورهم ولا حتى مسجلين اشوفهم معانا شرط ان يكون عندك لسان وتبرر وتوضح

كل التوفيق للجميع ...

استغفر الله العظيم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    انا دخلت دققت بس ما كأني سويت حاجه. تيتي تيتي زي ما روحتي جيتي. قالولي تعال الرياض بقبول الجامعه الاصلي ولا مافي قبول.

متى دققت ؟
    انا مرسول لي قبول الجامعه بالايمل موقّع وملون وواضح بصيغة PDF وطبعته .. ماراح يمشي ؟
    طبعاً اليوم رحت ولما قربت صلاة المغرب اخذوا الابلكيشن مني وقالوا تعال بمره احضر اللقاء وبعدها ندقق اوراقك .. ايش تتوقع بخصوص قبول الجامعه ؟

7 "
176 من 465 صفحة 176 من 465 ... 126171175176177181226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.