الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Alenazi
    العفو ،، واسف بدوخك من جديد
    سألت قبل شوي شخص موظف في الوزاره قالي بالحرف الواحد ( عادي تمشي امورها بسهوله ) ..

مثل ماقلت لك لا توقفين قدمي طلب وإن شاءالله سهالات .. بس كملي جميع اوراقك وابدأي بالقبولات معهد او جامعه .. والله ييسر لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

الحمدلله حمدا يليق بعظمته ، مشكور اخوي روح جعل ربي يفتح ابواب خيراته في وجهك ...

7 "
  2. صحيح الدكتور هذال قال الافادة الكترونية تجيكم على طلب الموافقة
    الحمدلله هم وانزاح على الجميع عليكم بشكر الله سبحانه وتعالى

حضرت المحاضرات جميعها والحمدلله استفدت استفادة كبيرة منها كم هائل من المعلومات والنصائح كانت علئ الانظمة والقوانين ومحاضرة عن معادلة الشهادات والبحث عن جامعة للدكتور القحطاني
    ومحاضرة كانت عن الحذر من المنظمات الارهابية التى تستهدف المبتعثين للاستاذ المطيري صراحة كانت محاضرة تخوف يحذرنا من كل شئ انتبهوا من العصابات لا تمشي اخر الليل يمكن تتعرض للسرقة
    لاتكون صداقات مع اشخاص مشبوهين
    لكن في الختام الحمدلله على كل حال كنت متخوف انهم مايسمحوا لنا بدخول الملتقى لنقص في الاوراق لكن الله سبحانه وتعالى يسر لنا الامر

وشكرا للاعضاء المشاركين في موضوع لقاء الدارسين ومنهم النجمان المتألقان رعد العتيبي وعبدالرحمن العنزي الذي اعجبني بمساعدته للاخوة السائلين في موضوع اللقاء والسلام ختام

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    الحمدلله حمدا يليق بعظمته ، مشكور اخوي روح جعل ربي يفتح ابواب خيراته في وجهك ...

اللهم آمين وياك والجميع لكم بأضعاف هالدعوه الجميلة بإذن الله .. العفو أختي

بخدمة الجميع دائماً بإذن الله

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اياس
    صحيح الدكتور هذال قال الافادة الكترونية تجيكم على طلب الموافقة
    الحمدلله هم وانزاح على الجميع عليكم بشكر الله سبحانه وتعالى

حضرت المحاضرات جميعها والحمدلله استفدت استفادة كبيرة منها كم هائل من المعلومات والنصائح كانت علئ الانظمة والقوانين ومحاضرة عن معادلة الشهادات والبحث عن جامعة للدكتور القحطاني
    ومحاضرة كانت عن الحذر من المنظمات الارهابية التى تستهدف المبتعثين للاستاذ المطيري صراحة كانت محاضرة تخوف يحذرنا من كل شئ انتبهوا من العصابات لا تمشي اخر الليل يمكن تتعرض للسرقة
    لاتكون صداقات مع اشخاص مشبوهين
    لكن في الختام الحمدلله على كل حال كنت متخوف انهم مايسمحوا لنا بدخول الملتقى لنقص في الاوراق لكن الله سبحانه وتعالى يسر لنا الامر

وشكرا للاعضاء المشاركين في موضوع لقاء الدارسين ومنهم النجمان المتألقان رعد العتيبي وعبدالرحمن العنزي الذي اعجبني بمساعدته للاخوة السائلين في موضوع اللقاء والسلام ختام

الشكر لله اخوي ابو اياس .. والله يجزاك خير ويوفقك

اللهم لك الحمد ..

حفظك الله

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    لا تطبعها. هم يرفقونها بملفك وما يحتاج تطبعها. انا سألت الدكتور هذال امس

الحمد الله هذا الا كنت ابحث عنه طباعة الإفادة
    يعني الإفادة هم يحطونها بالملف
    مايحتاج نطبعها

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd.sa
    هم وانزااح

^واحد مو مسجل مشت اموره ههههههههههههههههه
    والله يعيننا على طلعة الرياض

ليه طلعت الرياض عشان ندقق اوراقنا يعني لازم نطلع ومتى وفي وقت محدد يعطيكم العافيه يارب

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين

Soso😔
    7 "
  7. سلام عليكم ، كيف حالكم ؟ .. عندي سؤال ؛ انا عدلت في الشهادة الثانوية الاسم و خليته مطابق للجواز ! هل راح يقولولي تجي الرياض اطابقها و كذا ؟ او ما يحتاج بس ارسلها لهم على الايميل وكذا ارفقها لهم ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    سلام عليكم ، كيف حالكم ؟ .. عندي سؤال ؛ انا عدلت في الشهادة الثانوية الاسم و خليته مطابق للجواز ! هل راح يقولولي تجي الرياض اطابقها و كذا ؟ او ما يحتاج بس ارسلها لهم على الايميل وكذا ارفقها لهم ؟
    اذا انت طابقت وخلصت ما للوزاره شغل فيك .. رح يكون هالشي مهم بالنسبة للجامعه لازم يكون رقم الجواز موجود في الشهادة ..
    اما اذا ماطابقت فقط ترفع للوزاره صورة الجواز القديم مع الجديد وعند وقت المطابقه تجيب معك الجوازين كلهم مع الشهادة الجديده .. وغالبا مايحتاجون الجواز القديم للمطابقه فقط اثناء تسجيل الطلب ..

اذا مافهمت اي نقطه ارجع اسألني ورح ارد عليك بأسرع وقت بإذن الله

والله يوفقك ويسهل عليك

7 "
194 من 465 صفحة 194 من 465 ... 144189193194195199244 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.