الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd.sa
    السﻻم عليكم

سؤال على الطاير المطابقة بعد رفع طلب الموافقة والا قبل ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بعد رفع الطلب .

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Alenazi
    اذا انت طابقت وخلصت ما للوزاره شغل فيك .. رح يكون هالشي مهم بالنسبة للجامعه لازم يكون رقم الجواز موجود في الشهادة ..
    اما اذا ماطابقت فقط ترفع للوزاره صورة الجواز القديم مع الجديد وعند وقت المطابقه تجيب معك الجوازين كلهم مع الشهادة الجديده .. وغالبا مايحتاجون الجواز القديم للمطابقه فقط اثناء تسجيل الطلب ..

اذا مافهمت اي نقطه ارجع اسألني ورح ارد عليك بأسرع وقت بإذن الله

والله يوفقك ويسهل عليك

صراحة مدري ايش تقول ، بس شوف انا حضرت مؤتمر جدة الي خلص الحين وطابقت و عندي طلب دراسة على الحساب الخاص في الوزارة ، بس اقصد لأني وقت المطابقة اعطيتهم ورفعت من اول لهم الشهادة القديمة الحين عدلت اسمي وراحت القديمه خلاص ، ف ايش المطلوب مني علشان اوضحلهم الشهادة الجديدة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    صراحة مدري ايش تقول ، بس شوف انا حضرت مؤتمر جدة الي خلص الحين وطابقت و عندي طلب دراسة على الحساب الخاص في الوزارة ، بس اقصد لأني وقت المطابقة اعطيتهم ورفعت من اول لهم الشهادة القديمة الحين عدلت اسمي وراحت القديمه خلاص ، ف ايش المطلوب مني علشان اوضحلهم الشهادة الجديدة ؟
    خلاص الحين مو مطلوب منك الا تقدم الشهاده هذي للجامعه بس وربما المعهد .. لكن الوزاره انت خلاص خلصت منهم تماماً مايحتاجون الشهاده . ولا توضح لهم شي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Alenazi
    خلاص الحين مو مطلوب منك الا تقدم الشهاده هذي للجامعه بس وربما المعهد .. لكن الوزاره انت خلاص خلصت منهم تماماً مايحتاجون الشهاده . ولا توضح لهم شي

حبيبي اقلك انا عندي اوراقي كاملة قبول جامعة وقبول معهد والقبول النهائي (i-20) وتذكرة وفيزا وككككلو مرا حمدلله وطابقت ف المؤتمر اوراقي كاملة حمدلله ، بس كنت اقصد هل لازم اروح الرياض علشان عدلت الشهادة وما يرفضو طلبي (طلب الدراسة على الحساب الخاص) و بس يعني ما يحتاج متأكد حبيبي ؟
    7 "
  5. لو سمحتم يا جماعه انا ناوي ادرس تخصص فنون طهي .. احد عنده خبر اذا درست علي حسابي ممكن انضم للبعثه بهذا التخصص ؟ علما ان الجامعة الي بدرس فيها موصى فيها بموقع الوزاره

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    حبيبي اقلك انا عندي اوراقي كاملة قبول جامعة وقبول معهد والقبول النهائي (i-20) وتذكرة وفيزا وككككلو مرا حمدلله وطابقت ف المؤتمر اوراقي كاملة حمدلله ، بس كنت اقصد هل لازم اروح الرياض علشان عدلت الشهادة وما يرفضو طلبي (طلب الدراسة على الحساب الخاص) و بس يعني ما يحتاج متأكد حبيبي ؟
    اخوي احمد انا كلامي واضح ،، دام خلصت مطابقة بعد الانتهاء من رفع الطلب فما في داعي تروح للرياض .. روح للدوله اللي تبيها والله يوفقك ..
    الا اذا تبغى تطمن عادي ارسل لهم على ايميلهم شهادتك الجديده مع ذكر السبب ...

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bdlllh
    لو سمحتم يا جماعه انا ناوي ادرس تخصص فنون طهي .. احد عنده خبر اذا درست علي حسابي ممكن انضم للبعثه بهذا التخصص ؟ علما ان الجامعة الي بدرس فيها موصى فيها بموقع الوزاره

لازم الجامعة والتخصص يكونوا موصى فيهم مو بس الجامعة .

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Alenazi
    اخوي احمد انا كلامي واضح ،، دام خلصت مطابقة بعد الانتهاء من رفع الطلب فما في داعي تروح للرياض .. روح للدوله اللي تبيها والله يوفقك ..
    الا اذا تبغى تطمن عادي ارسل لهم على ايميلهم شهادتك الجديده مع ذكر السبب ...

طيب كويس يعني وضعي زي العسل حمدلله ، واول ما تجيني الموافقة بعدها حرسلها لهم على ايميلهم .. وانا بس كنت خايف يقولولي تعال الرياض بعد ما ارسلها لهم بس على قولتك خلاص ما يحتاج ان شاء الله 😍❤️
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    طيب كويس يعني وضعي زي العسل حمدلله ، واول ما تجيني الموافقة بعدها حرسلها لهم على ايميلهم .. وانا بس كنت خايف يقولولي تعال الرياض بعد ما ارسلها لهم بس على قولتك خلاص ما يحتاج ان شاء الله 😍❤️
    لا لا صدقني مايحتاج .. اركب الطياره ولاتناظر ورى

7 "
195 من 465 صفحة 195 من 465 ... 145190194195196200245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.