الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooi19
    يعطيك العافية بس انا قريت في موقع الوزارة لازم ترفق الإقرارات والتعهدات ابي اعرف وش هم؟؟
    التعهدات المطلوبة بتلاقيها هنا http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/Private.pdf

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooi19
    الصورة حق التقرير الطبي 4*3 ولا عادي احط صورة الفيزا أو أي حجم؟؟
    بالنسبة للصور حطيت نفس المقاس المطلوب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rikigo
    أنا اسمي في مؤهلي الدراسي الشهادة الأسبلنق حقو مو مثل اللي بالجواز .. وكثير يقولوا انه الجامعات ما تقبل اذا كان مختلف الاسم

طيب كيف اغيرو واخليه مثل اللي بالجواز ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صحيح لازم تغيرو تروح لإدارة التعليم وخد الجواز معاك او اعطيهم صورة من جواز السفر
    وبيعدلوها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Juj
    حضرت الملتقى وسألت احد المشرفات عن الفحص الطبي قالت لي مين قال لك انه لازم مستشفى حكومي حتى لو مستوصف عادي فعملتو في مستشفى خاص
    الله يعطيك العافية Juj

بس عندي سؤالين الي يعرفه

1- من المسوغات والشروط المطلوبة للدراسة ع الحساب الخاص هي
    تعبئة الاستمارة نموذج رقم (20)
    ما هو ؟؟؟

2- من شروط الموافقة للدراسة ع الحساب الخاص هو التوقيع على التعهدات والقرارات اللازمة
    الي حطتها Juj قبل شوي
    هل لازم اطبعها كلها واحضرها معي الملتقى ولا كيف ؟

وبالنسبة للصورة الكشف حطيت صورة حق عادي حق الأحوال والجواز

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخباركم اخواني؟
    ابسالمكم عن التأشيرة
    هل عادي
    اروح مقابله لسفارة الكندية بدون حجز موعد
    وروح لهم معي قبول معهد وشهاده ثانوي وكشف احساب ست شهور عادي ؟؟
    لان قبول الجامعة بيطول شوي
    وهل مداومين قبل العيد او في العيد ؟
    7 "
  5. اخواني واخواتي انا طالع ان شاء الله على حسابي الخاص.
    وأوراقي شبه كامله باقي بس التأشيرة وقبول جامعي وان شاء الله قريب راح تجي.
    و في الأمور ذي فاهم كل شي، بس بصراحه موضوع أخذ موافقة طلب الدراسة عل حسابي الخاص والملتقى ما فهمتها واحسها معقدة.
    يا ليت من أهل الخبره ألمساعده بشرح ايش الخطوات الي احتاجتها لحصول عل الموافقه وكيف اسجل في الملتقىو ايش اول شي اسويه. طلب دراسه عل حسابي الخاص ام الذهاب للملتقى

يعطيكم ربي الف عافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almitairi
    اخواني واخواتي انا طالع ان شاء الله على حسابي الخاص.
    و في الأمور ذي فاهم كل شي، بس بصراحه موضوع أخذ موافقة طلب الدراسة عل حسابي الخاص والملتقى ما فهمتها واحسها معقدة.
    يا ليت من أهل الخبره ألمساعده بشرح ايش الخطوات الي احتاجتها لحصول عل الموافقه وكيف اسجل في الملتقىو ايش اول شي اسويه. طلب دراسه عل حسابي الخاص ام الذهاب للملتقى

يعطيكم ربي الف عافية
    شوف حبيبي انتا تنتظر لما يفتح التسجل لطلب الدراسة على الحساب الخاص يوم ( 10/5) شهر شوال الجاي ان شاء الله .. اول ما يفتح كل الي عليك تكون اوراقك كاملة (والكمال لوجه الله عز وجل) و تتسوي طلب دراسة على الحساب الخاص وبعدها راح يوجهوك الوزارة تلقائيآ لي مؤتمر الدراسين على حسابهم الخاص في الرياض يبدا يوم (11/20) وينتهي يوم (11/22) ان شاء الله - موفق للخير -
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almitairi
    اخواني واخواتي انا طالع ان شاء الله على حسابي الخاص.

يعطيكم ربي الف عافية
    طبعآ نسيت اقولك انو راح يوجهوك للمؤتمر الي راح يكون قبل دراستك واقرب شي لك ،، ممكن لو دراستك تبدا انتا ف شهر شوال او قبل المؤتمر يعني ، هننا كلام ثاني ما اقدر افيدك فيه .
    7 "
204 من 465 صفحة 204 من 465 ... 154199203204205209254 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.