الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_m
    سلام عليكم ..
    بسألكم اذا ممكن : انا حالياً م خلصت اي اوراق وودي الحق ع ملتقى الرياض بحيث تكون اوراقي جاهزه , فهل أقدر اجييب قبولات واطلع فيزا وكلش خلال شهر ؟
    غالباً كم مده القبول الجامعي على مايوصلك؟
    و عليكم السلام

قبول من معهد لغة يمدي ان شاء الله. كل امورك تخلص معهم خلال عشر ايام او اسبوعين بالكثير بس اهم شي تتواصل معهم من اللحين
    و الفيزا تعتمد٫ في ناس تطلع معهم خلال اسبوع في ناس خلال ٤ ايام في ناس خلال ٣ شهور٫ مافي رد اكيد. انا الحمدلله طلعت لي خلال اسبوع و قريبتي خلال ٣ شهور.

القبول الجامعي عاد غير٫ اول تبحث عن الجامعات اللي مفتوح فيها التسجيل و بعدين تشوف الطلبات بعدين تسجل بالاغلب يطلع بعد شهرين او ثلاث القبول او الرفض

تواصلت مع معهد و الآي تونتي و القبول جاني تقريبا بعد اسبوع٫ اما قبول الجامعات (انا مقدمة من قبل حق خريف ٢٠١٤) و جاني الرد بعد ٣ شهور. كل جامعة تختلف

الله يسهل امورك

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

في احد يعرف اذا فيه تدقيق في الوزارة عند قسم النساء ولا بس عند قسم الرجال؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohdAlso
    و عليكم السلام

قبول من معهد لغة يمدي ان شاء الله. كل امورك تخلص معهم خلال عشر ايام او اسبوعين بالكثير بس اهم شي تتواصل معهم من اللحين
    و الفيزا تعتمد٫ في ناس تطلع معهم خلال اسبوع في ناس خلال ٤ ايام في ناس خلال ٣ شهور٫ مافي رد اكيد. انا الحمدلله طلعت لي خلال اسبوع و قريبتي خلال ٣ شهور.

القبول الجامعي عاد غير٫ اول تبحث عن الجامعات اللي مفتوح فيها التسجيل و بعدين تشوف الطلبات بعدين تسجل بالاغلب يطلع بعد شهرين او ثلاث القبول او الرفض

تواصلت مع معهد و الآي تونتي و القبول جاني تقريبا بعد اسبوع٫ اما قبول الجامعات (انا مقدمة من قبل حق خريف ٢٠١٤) و جاني الرد بعد ٣ شهور. كل جامعة تختلف

الله يسهل امورك

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

انت قبولك غير مشروط و لاكيف ؟ ليش قبول المعهد قبل الجامعه؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم24
    شنو يعني قبول مشروط؟

( استغفر الله العظيم )
    القبول المشروط يعني ان الجامعه تعطيك القبول بشرط انك تجيبين الدرجه المطلوبه في اي من الامتحانات اللي تطلبها ( الايلتس ، التوفل ) وهذا يسمى قبول مشروط ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohdAlso
    و عليكم السلام

و الفيزا تعتمد, في ناس تطلع معهم خلال اسبوع في ناس خلال 4 ايام في ناس خلال 3 شهور, مافي رد اكيد. انا الحمدلله طلعت لي خلال اسبوع و قريبتي خلال 3 شهور.

القبول الجامعي عاد غير, اول تبحث عن الجامعات اللي مفتوح فيها التسجيل و بعدين تشوف الطلبات بعدين تسجل بالاغلب يطلع بعد شهرين او ثلاث القبول او الرفض

تواصلت مع معهد و الآي تونتي و القبول جاني تقريبا بعد اسبوع, اما قبول الجامعات (انا مقدمة من قبل حق خريف 2014) و جاني الرد بعد 3 شهور. كل جامعة تختلف

الله يسهل امورك

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

طيب سؤال اخر اذا ممكن: الفيزا الدراسيه تكون للمعهد او للجامعه ؟ وكيف اجراءات القبول بالجامعه , هل يطلبون مني اوراق معينه ارسلها ؟ وايش يطلبون اشياء ثانيه ؟
    شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_m
    طيب سؤال اخر اذا ممكن: الفيزا الدراسيه تكون للمعهد او للجامعه ؟ وكيف اجراءات القبول بالجامعه , هل يطلبون مني اوراق معينه ارسلها ؟ وايش يطلبون اشياء ثانيه ؟
    شكراً

الفيزا الدراسيه تعطيهم قبول المعهد هذا بالنسبه لفيزة ايرلندا وامريكا باقي الدول ما ادري ، والقبول الجامعي تعطيهم صورة اخر شهادة حصلت عليها وصورة من الجواز والضمان المالي هذا اللي اعرفه اذا في شي غيره ف ما ادري .. وان شاء الله يفيدونك اللي عندهم خبره اوسع ، الله يوفقك
    7 "
  6. ي شباب هل اقدر احضر الملتقى بدون ما ارفع الاوراق المطلوبةة ..
    لاني ماقدمت على شي احد الان وما اتوقع الحق على التسجيل ..
    انا سمعت ان فيه ناس حضرو الملتقى ودققوا اوراقهم ياليت احد يفيدني ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaleed334
    ي شباب هل اقدر احضر الملتقى بدون ما ارفع الاوراق المطلوبةة ..
    لاني ماقدمت على شي احد الان وما اتوقع الحق على التسجيل ..
    انا سمعت ان فيه ناس حضرو الملتقى ودققوا اوراقهم ياليت احد يفيدني ..

تقدر تسجل بس بتروح للوزارة للتدقيق

( وما توفيقي إلا بالله )
    7 "
220 من 465 صفحة 220 من 465 ... 170215219220221225270 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.