الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    ادا كان معهدك يتبع جامعتك ووانو شهادة المعهد تقبلك فيها الجامعه فمايحتاج ايتلس.

بعض المعاهد شهادتو تكفي لدخول الجامعه ويسمى القبول غير المشروط.

والاخرى تسمى القبول المشروط اي لازم تختبري اما توفل او ايتلس والحصول على الدرجه المطلوبه لدخول الجامعه

يا ابو مرتضى ترا كلها اسمها قبول مشروط. يعني قبول مشروط بإنك تخلص اللغه سواء انك تجيب ايلتس او توفل او تخلص لفلات المعهد. يعني مو اذا انك بالمعهد حق نفس الجامعه اللي انت ماخذ منها القبول يصير اسمه مو مشروط. عرفت شلووون.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan Aloweiny
    ملتقى الرياض الجاي التسجيل ينتهي 31 Augst

الملتقى بيكون 15 - 17 September

سؤالي هو / الساعة كم يبدآ الملتقى و كم ساعة مدته ؟؟؟
    اذا كان نفس ملتقى جدة.
    راح يكون اول يومين فترتين واخر يوم فترة اذا ما نسيت. يمكن عشان ملتقى جدة كان في رمضان خلوه على فترتين. المهم انو اول يومين 4 او 5 ساعات واخر يوم ساعتين او ثلاث. >> الذاكره عندي لك عليها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal
    شباب الان الناس تقول ان الملتقى الزامي ويجب حضوره هل هذي اول سنة يصير الزامي ؟ طيب السنة اللي راحت هل كان نفس النظام حضور الملتقى الزامي ؟؟ واللي ماراح ما ينضم للبعثة ابد اي كان السبب؟
    من شهر 4 هذي السنة صار الزامي. اما قبل ذلك كان اختياري
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ..

عنجي استفسارات بسيطة ياليت احد يقدر يفيدني فيها ,, أنا موظف حاليا واني الإستقالة والذهاب لأمريكا لبدء دراسة تكميلية أو جديدة باذن الله ..

معهدي راح يبدأ ب 22 سبتمر وفي أورينتيشن ب 19 سبتمبر إلزامية الحظور ..
    وطبعا زي ما الكل عارف ان الملتقى بالرياض من 15 الى 17 سبتمبر ,, فالوقت عندي ضيق ..

قدمت على كل شيء والحمدلله الفيزا بثلاث ايام استلمتها لمدة 5 سنوات وكل الإجراءات قمت بها وقدمت بموقع الوزارة
    طبعا جاني اميل من الوزارة برقم الطلب لاكن ماجاتني الدعوة إلى الآن ..

طيب بهالحالة بحكم اني موظف شتشورون علي لأن لازم اعطي شركتي انذار قبل بشهر والوقت كل ماله يضيق ..
    والدعوة هذي إلزامية لحظور الملتقى ولا يكفي رقم الطلب .. يعني أروح برقم الطلب بالوزارة وبس .. والدعوة كم تاخذ على ماتجي لأني قدمت بتاريخ 6 اغسطس ولسى مافي جديد

أنا انتظر ردهم عشان اقدر احجز لي تذكرة واطلع بالكثير ب17 او 18 سبتمبر وألحق اللي أقدر عليه باذن الله ..

فما أدري بالضبط في هالحالة أقدم عالإستقالة وأبدا باجراءات التذاكر .. ولا أتريث للدعوة .. طيب لمتى بننتظر الدعوة هذي كم المدة لاستقبالها !!!!
    وهل حظور المؤتمر لمدة 3 أيام ولا يوم واحد فقط؟

ويعطيكم العافية جميعا .. وموفقين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamad_Sami
    ،
    السلام عليكم انا والله مدري وش اسوي انا قدمت اوراقي ورحت للملتقى كل شي عن الحساب خاص تم لكن انا الان في امريكا و ابي اسوي تفعيل قرار الدراسة لكن يقول ليس لديك موافقة الكترونية !! والله مدري شسوي
    حالي مثلك يا صاحبي لاكن الحل الانتظار الين ما تجي الموافقة

اذا لقيت حل بالله خبرني
    7 "
230 من 465 صفحة 230 من 465 ... 180225229230231235280 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.