الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar91
    ياجماعه واحد يقولي اذا سويت طلب موافقه راح تجيك رساله بحظور الملتقى ع الايميل صحيح هالكلام يعني بدون تسجيل
    ايوه انا جاتني دعوه بدون تسجيل ... ربي ييسر لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma sg
    ايوه انا جاتني دعوه بدون تسجيل ... ربي ييسر لك

بندر متأكد ؟ انا لي ٥ ايام حايس بالنت ادور اجابه .. الحين باقي ٤ ايام ويتنهي التسجيل بالملتقى وانا لي ٣ ايام مقدم على موافقة دارس على حسابه الخاص وللحين ما ردو .. يعني ان شاء الله هم يرسلون لي الدعوه؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H4ck3r
    كيف تجيك دعوه بدون تسجيل؟
    انا من اول يوم فتح التسجيل رفعت اوراقي . وولحين ماجاني الا رقم الطلب .

وانا زيك يا اخوان اكييد ان لها تسجيييل افيدونا باقي على التسجييل 3 ايام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H4ck3r
    كيف تجيك دعوه بدون تسجيل؟
    انا من اول يوم فتح التسجيل رفعت اوراقي . وولحين ماجاني الا رقم الطلب .
    انا عندي طلب دراسه على الحساب الخاص بس لمى حاولت اسجل لحضور الملتقى ما رضى يسجل لي و قبل يوم من الملتقى جاتني دعوه... ربي ييسر للجميع ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maan als.
    بندر متأكد ؟ انا لي ٥ ايام حايس بالنت ادور اجابه .. الحين باقي ٤ ايام ويتنهي التسجيل بالملتقى وانا لي ٣ ايام مقدم على موافقة دارس على حسابه الخاص وللحين ما ردو .. يعني ان شاء الله هم يرسلون لي الدعوه؟

يب يب خذ العلم مني انا كنت قبلك ماحسب ان طلب المرافقه هو نفسه التسجيل بالملتقى بس تدري العالم ودها تتفلسف زياده تقولك هاه سجلت بالملتقى وانت تتخربط خذ العلم مني انا مسوي طلب موافقه من فتره وكنت ادور رابط تسجيل للملتقى واخر شي الفلم خلص هههه طلع طلب الموافقه هو نفسه تسجيل بالملتقى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar91
    يب يب خذ العلم مني انا كنت قبلك ماحسب ان طلب المرافقه هو نفسه التسجيل بالملتقى بس تدري العالم ودها تتفلسف زياده تقولك هاه سجلت بالملتقى وانت تتخربط خذ العلم مني انا مسوي طلب موافقه من فتره وكنت ادور رابط تسجيل للملتقى واخر شي الفلم خلص هههه طلع طلب الموافقه هو نفسه تسجيل بالملتقى
    الله يوفقك ويبشرك بالجنه❤️.. اجل الحين اقدر احجز على الرياض وانا مرتاح😂..
    7 "
236 من 465 صفحة 236 من 465 ... 186231235236237241286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.