الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوان انا حابه اعرف اذا الان فتحت ملف وقدمت اوراقي بدون القبول الجامعي يسمحون لي احضر الملتقى وادقق الاوراق كامله مع القبول ؟ ولا بيجي رفض ؟ ولا يرسلون لي اكملي اوراقك ؟ ايش تنصحوني اسوي لاني جالسه انتظر قبولي بس تاخر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan.i
    اخوان انا حابه اعرف اذا الان فتحت ملف وقدمت اوراقي بدون القبول الجامعي يسمحون لي احضر الملتقى وادقق الاوراق كامله مع القبول ؟ ولا بيجي رفض ؟ ولا يرسلون لي اكملي اوراقك ؟ ايش تنصحوني اسوي لاني جالسه انتظر قبولي بس تاخر

لو سجلتي بدون قبول جامعه راح يعيدون لك الطلب ويقولون لك كملي النواقص اما لو ماسجلتي طلب موافقه ماراح تقدرين تاخذين رقم طلب وتستنين الملتقى الجاي الي بالدمام انتي ومجازفتك وحظك الله يعينكك
    7 "
  3. هل التوقيع على التعهدات اللازمه شرط للموافقة على حساب الخاص؟؟؟ لاني رفعت طلب دراسة على الحساب الخاص وكل شي كامل بس مادريت ان فيه شي يتوقع وينرفع الا بعد ماقدمت طلبي
    وش السواة،؟؟
    هل بيرفض طلبي
    انا ابي احجز رحلة قبل ماتغلى اكثر الرحلات رحلتي بعد الملتقى باسبوع
    ارجوووووووكم وش السواة ؟؟ هل احجز خطوط؟؟
    ومتى اقدر ارفع التعهدات؟؟ هل الوزارة بترسل لي اكمل الطلب قبل الملتقى او بعد؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    هل التوقيع على التعهدات اللازمه شرط للموافقة على حساب الخاص؟؟؟ لاني رفعت طلب دراسة على الحساب الخاص وكل شي كامل بس مادريت ان فيه شي يتوقع وينرفع الا بعد ماقدمت طلبي
    وش السواة،؟؟
    هل بيرفض طلبي
    انا ابي احجز رحلة قبل ماتغلى اكثر الرحلات رحلتي بعد الملتقى باسبوع
    ارجوووووووكم وش السواة ؟؟ هل احجز خطوط؟؟
    ومتى اقدر ارفع التعهدات؟؟ هل الوزارة بترسل لي اكمل الطلب قبل الملتقى او بعد؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

وين التعهدات والتوقيعات انا رفعت طلب موافقه زيك ولا ارسلت لهم التعهدات اصلن من وين احصلها مالقيت شي انت متاكد انه فيه توقيعات وتعهدات ولا لا
    7 "
  5. اخواني الأعزاء عندي سؤالين بسيطين و اتمنى منكم الإفاده :

١- بعد حضوري للملتقى هل اقدر اسافر على طول ولا لازم انتظر موافقه او شي من عند الوزاره ؟

٢- موعد مطابقة الوثائق هل يكون في الملتقى ام يحدد له موعد آخر ؟

جزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar91
    وين التعهدات والتوقيعات انا رفعت طلب موافقه زيك ولا ارسلت لهم التعهدات اصلن من وين احصلها مالقيت شي انت متاكد انه فيه توقيعات وتعهدات ولا لا

هلا اخوي بندر
    انت متاكد انه فيه توقيعات وتعهدات ولا لا
    وهذا هو سبب سؤالي هنا لاني لست انه متاكد انه مطلوب

موجود فيه موقعهم تحت مسمى (شروط الموافقة للدراسة على الحساب الخاص)
    هنا : https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...l_Account.aspx
    12-التوقيع على التعهدات والإقرارات اللازمة.

وهذا سبب سؤالي هنا
    هل هذا التوقيع والتعهدات والاقرارات يجب رفعها مع الطلب؟؟؟
    لانها ليست واضحه بصفحة الشروط وانا واخوي بندر كلنا وقعنا في فخ!!!!
    طيب ليه ماخلوها تحت الشروط الاساسية؟؟؟

سؤالي هو :::

ايش السواة الحين؟؟؟ هل هي مطلوبة؟؟ ووين اقدر اشوف التعهدات هذي واوقع عليها هل لها رابط للتحميل ؟؟
    هل نقدر نعدل الطلب ونضيفها قبل الملتقى؟؟؟؟
    7 "
  7. السلام عليكم ياخوان انا معي كل الاوراق المطلوبة بس ناقصني الفحص لسة ماخلص بيخلص بكرة وانا خايف اليوم اخر يوم تسجيل فهل اليوم اخر يوم؟ وهل عادي ارفق كل شي واسحب على الفحص ولاجا الملتقى كانت اوراقي كاملةةة ارجو الرد تكفون
    7 "
239 من 465 صفحة 239 من 465 ... 189234238239240244289 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.