الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar91
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1409527869.469842.jpg
المشاهدات:	198
الحجـــم:	213.3 كيلوبايت
الرقم:	34932

ياجماعه انتم مثلي عطوكم رقم طالب في الملحقيه ولا بس انا

للعلم كان عندي ملف بمصر قبل خمس سنوات هل يضرني لازم اقفل ملفي ولا دايركت يتحول لامريكا
    رقم الطالب في الملحقيه عندي فاضي بس رقم طلب اتواصل معهم وفهمهم موضوعك
    7 "
  2. انا عندي سؤال بسيط ، الحمدلله أوراقي كلها كاملة و راح احضر الملتقى الي في الرياض .

هل اقدر أسافر بعد الملتقى بيوم او يومين قبل ما تجيني الموافقة و انتظرها هناك في بلد الدراسة ولا لازم استنا هنا لما تجيني الموافقة و اطلع أسافر بعدها ( لان هما م يصدروا قرار الموافقة الا بعد حضور الملتقى و تدقيق الوثائق ) ، خاصة اني حجزت على يوم 20 سمبتبر و موعد الدراسة 25
    7 "
  3. انا عندي سؤال بسيط ، الحمدلله أوراقي كلها كاملة و راح احضر الملتقى الي في الرياض .

هل اقدر أسافر بعد الملتقى بيوم او يومين قبل ما تجيني الموافقة و انتظرها هناك في بلد الدراسة ولا لازم استنا هنا لما تجيني الموافقة و اطلع أسافر بعدها ( لان هما م يصدروا قرار الموافقة الا بعد حضور الملتقى و تدقيق الوثائق ) ، خاصة اني حجزت على يوم 20 سمبتبر و موعد الدراسة 25
    نفس السؤال
    وياليت احد يعلمنا كم ياخذ اجراء الموافقة اللي بعد الملتقى ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    معناه انه طلبك تحت الدراسة والتدقيق بعدها بكم اسبوع وبالتحديد بعد الملتقى بكم اسبوع تجيك رسالة تم اعادة الطلب للجنة بعد هذي اللجنة بكم اسبوع يجيك الرد بالموافقة او الرفض لا قدر الله او يرجعون لك الطلب للتعديل.
    هذا اللي قاله لي اليوم الدكتور هذال العتيبي لما سالته عن معناتهم
    شكراً لك اخوي
    بس عندي سؤال : هل هذا اجراء طبيعي ؟ وهل ممكن ما تجيني دعوه للملتقى مع اني مكمل كل الشروط .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد mba
    شكراً لك اخوي
    بس عندي سؤال : هل هذا اجراء طبيعي ؟ وهل ممكن ما تجيني دعوه للملتقى مع اني مكمل كل الشروط .
    طبيعي وان شاء الله بتجيك الدعوة للملتقى بس انت جهز امورك اذا انت من خارج الرياض
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحربي 7
    انا عندي سؤال بسيط ، الحمدلله أوراقي كلها كاملة و راح احضر الملتقى الي في الرياض .

اخوي اذا عندك طلب مفتوح وجاتك دعوة للملتقى وحضرته مئة بالمئة وتم تدقيق الوثائق بالملتقى. توكل على الله وسافر وباشر الدراسة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    اخوي اذا عندك طلب مفتوح وجاتك دعوة للملتقى وحضرته مئة بالمئة وتم تدقيق الوثائق بالملتقى. توكل على الله وسافر وباشر الدراسة.
    انا عندي رقم طلب لكن كاتبين لي طلب جديد هل هوا نفسوا طلب مفتوح ؟
    7 "
242 من 465 صفحة 242 من 465 ... 192237241242243247292 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.