الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب بسالكم ، انا مالي سبوعين مقدم على مكتب ل دراسه برى امريكا .. الوكاد انه له الحين ماجاب شى لاقبول معهد ولا جامعه وان شاء الله على كلامه بيجيبها خلال لاسبوعين ، سؤالي ، اقدر احضر الملتقى وانا ماسجلت ولا خلصت شى بس معي الجواز !!؟ ارجو الرد لن ب اجي من جده ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    شباب محد حاوب '؟

للأسف أخوي لا ماتقدر تحضر لازم أوراقك كاملة وأهم شي الفيزا
    الملتقى هذا لاتفكر فيه
    حاول تبدأ من بكرة تخلص اوراقك كاملة علشان تقدم على الوزارة في 7 ذو الحجة وتحضر الملتقي في شهر 2
    اي سؤال انا جاهز 😊
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar-milan
    للأسف أخوي لا ماتقدر تحضر لازم أوراقك كاملة وأهم شي الفيزا
    الملتقى هذا لاتفكر فيه
    حاول تبدأ من بكرة تخلص اوراقك كاملة علشان تقدم على الوزارة في 7 ذو الحجة وتحضر الملتقي في شهر 2
    اي سؤال انا جاهز 😊
    سمعت ان ناس مثلي صارلهم ف الملتقى الس ف جده ودخلوهم بدون اوراق !!؟
    7 "
  4. صح عليك لكن الطريقة تغيرت الان الحين فيه شي اسمه مطابقة قبل الدورة يطابقون اوراقك اللي قدمت عليها في النت
    على كل حال اذا حاب تتأكد كلم الوزارة وسألهم قبل كلمومهم قالوا لهم لازم تقدم طلب يعني يصير عندك رقم طلب والاوراق تكون كاملة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar-milan
    صح عليك لكن الطريقة تغيرت الان الحين فيه شي اسمه مطابقة قبل الدورة يطابقون اوراقك اللي قدمت عليها في النت
    على كل حال اذا حاب تتأكد كلم الوزارة وسألهم قبل كلمومهم قالوا لهم لازم تقدم طلب يعني يصير عندك رقم طلب والاوراق تكون كاملة
    عندي سؤال برى الموضوع اسف / انا بجيب قبول عن طريق مكتب والمكتب له ء١٥ يوم وهل هذا طبيعي ؟ طبعا يجيب قبول معهد وجامعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    عندي سؤال برى الموضوع اسف / انا بجيب قبول عن طريق مكتب والمكتب له ء١٥ يوم وهل هذا طبيعي ؟ طبعا يجيب قبول معهد وجامعه

نعم طبيعي فترة وصول القبول غالبا من اسبوعين الى اربع
    7 "
257 من 465 صفحة 257 من 465 ... 207252256257258262307 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.