الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبعاً اكيد ، لازم اثنينهم قبول المعهد والجامعه بشرط انو :

١- المعهد يكون معتمد من الملحقيه الثقافيه لاي دولة رغبت فيها وبنفس الوقت يكون موقع من الجهه التعليميه وموضح فيه بدء دراستك والدوره الأكاديميه .
    ٢- التخصص والجامعه ايضاً كذلك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooMedo
    طبعاً اكيد ، لازم اثنينهم قبول المعهد والجامعه بشرط انو :

١- المعهد يكون معتمد من الملحقيه الثقافيه لاي دولة رغبت فيها وبنفس الوقت يكون موقع من الجهه التعليميه وموضح فيه بدء دراستك والدوره الأكاديميه .
    ٢- التخصص والجامعه ايضاً كذلك .
    قبول المعهد ماعليه توقيعهم ،، ببلغهم يوقعون عليه
    الله يعين مايردون الا عقب ماتطلع الروح
    يعطيك العافيه وصباحك خير ونجاح يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اها يعني هذا المقصود؟؟؟ انا توقعته توقيع مدير المعهد لانهم سبق والمدير وقع على قبولي باسمه لي لكني اجلت الدراسه واعطوني قبول فقط باللي اسمه ختم تجاري ومافي توقيع الادارة مرة ثانيه
    طيب وش رايك اطالبهم بتوقيع الادارة عليه علاوة على الختم؟ هل هذا افضل؟
    الله يجزاك الخير ياخوي
    انت تتفعني وتنفع عشرات القراء بالموضوع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا أوراقي كلها كاملة الحمدلله ، قبول لغة وقبول جامعة وتأشيرات وفحص طبي وكل شي تمام الحمدلله .. بس مالحقت اقدم على طلب للدراسة على الحساب الخاص ، وبقدم ان شاءالله في ١ اكتوبر اذا بدأ التقديم مرة ثانية ، يصير فيه مشكلة ؟

يقبلون يدخلوني ولا لازم اصير مقدمة من قبل على طلب الدراسة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohsoh
    ياشباب قريبي دخلوه ملتقى جدة وهوه ما سجل يعني ممكن يتساهلوا معاك وفقط طلبوا منه الهوية

لا ي عزيزي غلطان 100% مستحيل والف مستحيل يدخلوك للمؤتمر وانت م معك شي الا الهويه ، انا من الاشخاص الي رحت للمؤتمر ومجموعه شباب م كان عندي لاقبول جامعه ولامعهد ولا فيزا وقالولي الله يستر عليك 😊

صح يطلبو منك الهويه ف حالة ان اوراقك كامله وكلها تمام يطلبو منك الهويه ويمرروها ب جهاز ،
    عند بوابة الدخول للقاعه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa.am
    السلام عليكم

أنا أوراقي كلها كاملة الحمدلله ، قبول لغة وقبول جامعة وتأشيرات وفحص طبي وكل شي تمام الحمدلله .. بس مالحقت اقدم على طلب للدراسة على الحساب الخاص ، وبقدم ان شاءالله في ١ اكتوبر اذا بدأ التقديم مرة ثانية ، يصير فيه مشكلة ؟

يقبلون يدخلوني ولا لازم اصير مقدمة من قبل على طلب الدراسة ؟

اذا كان الطلب مفتوح واوراقك كامله وتمام قدمي ع التسجيل ، ولاكن في حالة انو م لحقتي خذي اوراقك وقبولاتك وكل الاشياء المتعلقه ب الدراسه وصوره من التذكره وتوكلي ع الله ع الرياض ، اذا كانت دراستك ف سبتمبر او اكتوبر .

فالنا التوفيق ان شاء الله *
    7 "
259 من 465 صفحة 259 من 465 ... 209254258259260264309 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.