الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحربي 7
    بخصوص الي يستفسر عن موعد الملتقى ، الملتقى راح يكون فترتين صباحي من ٨ ل ١٢ و مسائي من ٤ ل ٨ ، و الحضور يكون في فترة وحدة فقط انت تحددها . موعد الملتقى ايام الاثنين و الثلاثاء و الأربعاء
    مشكور ماقصرت..
    تم التقييم
    ..
    طيب في احد جته رساله دعوة للملتقى؟ كل اللي طالع عندي بخانة الحالة "في الوزارة"
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحربي 7
    بخصوص الي يستفسر عن موعد الملتقى ، الملتقى راح يكون فترتين صباحي من ٨ ل ١٢ و مسائي من ٤ ل ٨ ، و الحضور يكون في فترة وحدة فقط انت تحددها . موعد الملتقى ايام الاثنين و الثلاثاء و الأربعاء

متأكد ي ماجد ؟
    يعني نتوكل ع الله ونعتمد ع كلامك لان م عندي خلفيه عن بدء المؤتمر نهائياً بحيث الوزاره لم تقم ب ابلاغ الجميع ب التوقيت المحدد !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jessica40
    مشكور ماقصرت..
    تم التقييم
    ..
    طيب في احد جته رساله دعوة للملتقى؟ كل اللي طالع عندي بخانة الحالة "في الوزارة"
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooMedo
    متأكد ي ماجد ؟
    يعني نتوكل ع الله ونعتمد ع كلامك لان م عندي خلفيه عن بدء المؤتمر نهائياً بحيث الوزاره لم تقم ب ابلاغ الجميع ب التوقيت المحدد !!
    هذا الكلام انا ماخذه من شخص قد أتعامل من ناس سابقين راحوا الملتقى وهو شخص ثقة والله على ما اقول شهيد ، وبالنسبة للدعوة قال والله واحد جاته في نفس اليوم و مايضر لو ما جاتك آهم حاجة عندك طلب مفتوح واوراقك كلها صحيحة و بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة :

استكمالا لإجراءات طلب الموافقة بالدراسة على حسابك الخاص في الخارج ندعوك لحضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في البرنامج ( ") والذي سيعقد في مدينة ( "الرياض") في ( "فندق الرادسون ساس") ويبدأ يوم ("الخميس" ) بتاريخ ( "23/ 11/ 1435هـ") الموافق ("18/ 9 / 2014م") وسيبدأ الساعة ("3:30م") وسينتهي يوم ( "السبت") بتاريخ ( "25/ 11/ 1435هـ" ) الموافق ( "20/ 9/ 2014م") الساعة ( "6:00م")

الرسالة دوبها وصلتني من الوزارة ، المشكلة خربوا عليا حجوزاتي ل امريكا و للرياض حسبي الله و نعم الوكيل ، الموعد ماهو نفس المكتوب ولا الفندق حتى
    7 "
  5. وصلتني الدعوة لحظور الملتقى وصلتكم ؟ نص رسالة البريد الإلكتروني للدارسين على حسابهم الخاص

عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة :**

استكمالا لإجراءات طلب الموافقة بالدراسة على حسابك الخاص في الخارج ندعوك لحضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في البرنامج (*"0000000) والذي سيعقد في مدينة (*"الرياض") في (*"القاعة الكبرى مداريم كراون") ويبدأ يوم ("الإثنين"*) بتاريخ ("20/ 11/ 1435هـ") الموافق ("15/ 9 / 2014م") وسيبدأ الساعة ("1:50) وسينتهي يوم (*"الأربعاء") بتاريخ (*"22/ 11/ 1435هـ"*) الموافق (*"17/ 9/ 2014م") الساعة ("5:30)

نأمل الحضور إلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بعشر دقائق على الأقل*علما أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية*.

وبهذه المناسبة نذكرك بما يأتي:

·*******ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد

·*******إحضار*أصل الهوية الوطنية*للرجال والنساء، أو سجل الأسرة للنساء.******************

·*******الالتزام بالزي*السعودي*والمظهر الرسمي،*والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية، ولن يسمح لأي متقدم لا يرتدي الزي السعودي (الثوب) بالدخول .

·*******عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر اللقاء.

·*******الالتزام بحضور جميع الفعاليات شرط للحصول على الافادة الخاصة بحضور اللقاء.

·*******التحلي بالأدب في القول والفعل.

·*******يمنع من دخول اللقاء من يرتدي ملابس غير مناسبة، وذوو قصات الشعر الغريبة.

·*******مسؤولو اللقاء جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها*ولا تتردد في الاستفسار عما تريد
    7 "
260 من 465 صفحة 260 من 465 ... 210255259260261265310 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.