الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_o2o
    وصلتني الدعوة لحظور الملتقى وصلتكم ؟ نص رسالة البريد الإلكتروني للدارسين على حسابهم الخاص

عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة :**

استكمالا لإجراءات طلب الموافقة بالدراسة على حسابك الخاص في الخارج ندعوك لحضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في البرنامج (*"0000000) والذي سيعقد في مدينة (*"الرياض") في (*"القاعة الكبرى مداريم كراون") ويبدأ يوم ("الإثنين"*) بتاريخ ("20/ 11/ 1435هـ") الموافق ("15/ 9 / 2014م") وسيبدأ الساعة ("1:50) وسينتهي يوم (*"الأربعاء") بتاريخ (*"22/ 11/ 1435هـ"*) الموافق (*"17/ 9/ 2014م") الساعة ("5:30)

نأمل الحضور إلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بعشر دقائق على الأقل*علما أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية*.

وبهذه المناسبة نذكرك بما يأتي:

·*******ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد

·*******إحضار*أصل الهوية الوطنية*للرجال والنساء، أو سجل الأسرة للنساء.******************

·*******الالتزام بالزي*السعودي*والمظهر الرسمي،*والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية، ولن يسمح لأي متقدم لا يرتدي الزي السعودي (الثوب) بالدخول .

·*******عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر اللقاء.

·*******الالتزام بحضور جميع الفعاليات شرط للحصول على الافادة الخاصة بحضور اللقاء.

·*******التحلي بالأدب في القول والفعل.

·*******يمنع من دخول اللقاء من يرتدي ملابس غير مناسبة، وذوو قصات الشعر الغريبة.

·*******مسؤولو اللقاء جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها*ولا تتردد في الاستفسار عما تريد
    انتا متا فتحت ملف ؟
    7 "
  2. انا وصلتني الدعوه قبل شوي بس كيف اروح وانا في امريكا الحين ؟
    وش اسوي ؟ ولا اقدر ارجع الملتقى يوم الاثنين واليوم الجمعه صعبه جدااا
    وش اسوي اراسلهم واقول ما اقدر اجي والا اخلي احد يروح بدالي والا كيف
    7 "
  3. جاني ايميلين
    الاول عن الملتقى ومكانه في القاعه الكبرى في فندق مداريم كراون
    الايميل الثاني عن التدقيق وموعده الساعه ١٠:٥٠ يوم الاثنين في فندق راديسون ساس
    لكن الكروكي بالايميل الثاني يطلع لك الفندق اللي فيه الملتقى
    7 "
  4. وصلتني الدعوة لكن الغريب ان التاريخ تغير تبع الملتقى

يا اخوان مالمقصود ب"

الخميس" ) بتاريخ ( "23/ 11/ 1435هـ") الموافق ("18/ 9 / 2014م") وسيبدأ الساعة ("3:30م") وسينتهي يوم ( "السبت") بتاريخ ( "25/ 11/ 1435هـ" ) الموافق ( "20/ 9/ 2014م") الساعة ( "6:00م

كيف يبدا الخميس الساعه ٠٣:٣٠ وينتهي السبت الساعه ٠٦:٠٠

هل يقصدون انها طوال الثلاث ايام يبدا من ٠٣:٣٠ الى ٠٦:٠٠؟؟
    يعني بمعدل ساعتين ونص يوميا؟؟

صحيح ولا انا مخطئ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1410490533.036658.jpg
المشاهدات:	110
الحجـــم:	458.0 كيلوبايت
الرقم:	35084

انا هاذي الرساله الي جتني الملتقى ثلاث ايام من ٧ المغرب لين عشر بليل الاثنين والثلاثا والاربعا وموعد التدقيق الثلاثا في راديسون ساس الرياض ياجماعه كب واحد يلتزم بالموعد الي ارسلوه له لان معاهم كشوفات اتوقع البكالريوس لهم مواعيد والماستر اتوقع لهم مواعيد ولا ليش الاختلاف بالاوقات لحد يتخربط ياشباب ويلتزم بالموعد الي ارسلوه له والله يوفقكم اجمعين ويعطوننا الموافقه باسرع شي قولو امين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki-al7arbi
    يا شباب انا في فندق رادسيون ساس يوم الاربعاء الي السبت ! المشكله اني حجزت للرياض يوم الاحد وحزت لامريكا يوم السبت 20 سبتمبر يعني اكنسل الحجزين ؟
    تراني دافع فوق 5000 للحجزين وش اسوي الحين ؟
    لا ياغالي لا تكنسل الحجز بس غير مواعيد الحجز يعني قدم تواريخ الحجوزات , كلم الخطوط الي حاجز عليها و قلهم انك بتغير المواعيد اذا فيه امكانية و مكان راح يغيروها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki-al7arbi
    يا شباب انا في فندق رادسيون ساس يوم الاربعاء الي السبت ! المشكله اني حجزت للرياض يوم الاحد وحزت لامريكا يوم السبت 20 سبتمبر يعني اكنسل الحجزين ؟
    تراني دافع فوق 5000 للحجزين وش اسوي الحين ؟
    والله حرفيا انا مثلك ههههههه , لكن غير حجوزاتك و تدفع فرق من ١٥٠ ل ٢٠٠ رسوم تغير الرحلة
    7 "
261 من 465 صفحة 261 من 465 ... 211256260261262266311 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.