الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulimanoh
    ^ يالشمري ياليت اذا جيت تتكلم عن نفسك تسرد قصتك كاملة مو تقول انه عطوك الموافقة وانت قديم مو اول مره تحضر

محد بياخد المواافقة بيومين لو وش سويت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اولا اتوقع انك بطئ بالفهم او انك لحجي حدا الثنتين

انا قلت قصتي فوق اذا منت متابع لا ترد على العالم انا جيت بجضر الملتقى الي بالدمام وطردوني والا تدري اطلع منها انت شي راجع لي بكتب الي بكتبه فية ناس فاهمة وش اقول ودار بينا نقاش
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulimanoh
    شباب كل اللي لسه ماخلص يروح يجرب حظه ممكن تزبط معه منتو خسرانين من التجربة
    وثاني شي انت متناقض تقول اني قديم ومدري ايش وهذا انت تقول للعالم روحو جربو حظكم

يا اخي شي ماجربته لا تتكلم عنه
    انا تكلمت عن تجربة خاصة فيني ف يعني كرمنا بسكوتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الششمري
    اولا اتوقع انك بطئ بالفهم او انك لحجي حدا الثنتين

انا قلت قصتي فوق اذا منت متابع لا ترد على العالم انا جيت بجضر الملتقى الي بالدمام وطردوني والا تدري اطلع منها انت شي راجع لي بكتب الي بكتبه فية ناس فاهمة وش اقول ودار بينا نقاش
    ممكن تقول لي يا اخوي ليش تم طردك من ملتقى الدمام ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohsoh
    ممكن تقول لي يا اخوي ليش تم طردك من ملتقى الدمام ؟
    لاني جيت للملتقى وانا مامعي لا قبول ولا تاشيرة ولا شي جيت ببطاقتي الاحوال وقالو لي الملتقى ذا للناس الي جاهزه للسفر انت رح خلص امورك وسجل مره ثانيه

ورحت وخلصت اموري وسجلت في ملتقى الرياض وحضرت مطابقة الاوراق والحمد لله جتني الموافقة من ثاني يوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الششمري
    لاني جيت للملتقى وانا مامعي لا قبول ولا تاشيرة ولا شي جيت ببطاقتي الاحوال وقالو لي الملتقى ذا للناس الي جاهزه للسفر انت رح خلص امورك وسجل مره ثانيه

ورحت وخلصت اموري وسجلت في ملتقى الرياض وحضرت مطابقة الاوراق والحمد لله جتني الموافقة من ثاني يوم
    ياهلا بالشمري ابن عمي بنشدك واحد من العيال نفس حالتك وجا معاي الملتقى وعيو لايدخلونه لانه ماسجل بطلب الموافقه اخليه يروح معاي بكره يم المطابقه عشان يطابق اوراقه حتى لو ماعنده رقم طلب ولا وش الوضع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar91
    ياهلا بالشمري ابن عمي بنشدك واحد من العيال نفس حالتك وجا معاي الملتقى وعيو لايدخلونه لانه ماسجل بطلب الموافقه اخليه يروح معاي بكره يم المطابقه عشان يطابق اوراقه حتى لو ماعنده رقم طلب ولا وش الوضع
    (----- حذف الغتره

ابك تبي قبولي عطيتك اياه (:

خلة يروح ويدخل عند هذال العتيبي ويشرح له وضعه يقول له انه حضر الملتقى الاول وماراح يقصر معـہ ‘* صدقني الامور بسيطة بس يبيلها واحد ناااااااشب
    7 "
  7. ماشاء الله عليك ياعبد الله اجتهدت وربك اعطاك على قد نيتك

وان شاء الله باقي الطﻻب والطالبات تجيهم الموافقة

انا رفعت الطلب من 1 اغسطس وحضرت ملتقى جدة
    والان كملت شهر في كندا ومازلت انتظر والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  8. دحين عندي قبول الجامعة والاي 20 مسجل فيه الدراسة يوم 25 اغسطس (الشهر اللي فات) طبعا ما سافرت عشان احضر الملتقى ,, هل يقبلوا الاي20 والقبول ؟
    انا سمعت انه اذا جت الموافقة من الوزارة تستمر 6 شهور فعادي لو قدمت للترم الجاي بنفس الجامعة؟

اتمنى احد يردلي والله يعطيكم العافية
    7 "
277 من 465 صفحة 277 من 465 ... 227272276277278282327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.