الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

لو سمحتوا انا الى الان ماقدمت على الوزاره أوراقي شبه كامله وتاريخ السفر في 8 اكتوبر ان شاء الله السؤال هل اقدر احضر الملتقى اللي في الرياض لان سمعت انهم مددوه الى السبت ؟ يعني لو اجيب أوراقي معاي ويقدرون يعطوني الإفادة ؟؟

ارجوا الرد

شكرًا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    شباب فزعتكم انا المكتب ماطل بي ولاجاب لي شى لاقبول معهد ولا جامعه له ثلاث اسابيع تكفون تعرفون لي معهد ف كاليفورنيا حلو ورخيص ومعتمد ويقبل على طول عططوني اسمه الله يوفقكم دنيا واخرهه
    المكاتب لو ما تنشب لهم كل يوم يطنشوك روح له يا تجيب القبولات يا فلوسي . انا المكتب جبلي كل شي ما عدا الفواتير اللي ادفعها يعني الي الان ما دفعت حق المعهد والسكن وبروح له اليوم يا قاتل يا مقتول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    شباب فزعتكم انا المكتب ماطل بي ولاجاب لي شى لاقبول معهد ولا جامعه له ثلاث اسابيع تكفون تعرفون لي معهد ف كاليفورنيا حلو ورخيص ومعتمد ويقبل على طول عططوني اسمه الله يوفقكم دنيا واخرهه
    اخوي كليفورنيا غالية جدا . قد يكون المعهد سعره عادي يعني مو غالي بس السكن والمعيشة نار مولعة

فشوف لك معهد في ولاية واشنطون ارخص وانا ارشح لك مدينة سبوكين في واشنطون معاهدها مو غالية و السكن و المعيشة ارخص . في معهد اسمه spokane community collage يعطيك القبول في اسبوع تقريباً و معتمد من الملحقية. بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    يا اخوان مين اللي سفره بعد الملتقى مباشرة او باسبوع او اسبوعين؟؟

سمعتو عن الموافقه يقولون انها تتاخر !؟؟
    وش السواة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الشكوي لله الملتقي الاربعاء والخميس والجمعه والسبت
    طيارتي ترجع من الرياض لجدة الساعه 11 الليل السبت
    الاحد الساعه 4:10 الفجر طيارتي لامريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohsoh
    ياشباب اللي راح الملتقى هل يسألوك دققت اوراقك ولا لا ؟ يعني اللي جاته دعوة وما دقق اوراقه وبس يبغا يحضر الملتقى هل في مشكلة ؟
    لا عادي .. انا حضرت الاثنين بدون تدقيق لان موعدي لتدقيق الاوراق الاربعاء
    7 "
278 من 465 صفحة 278 من 465 ... 228273277278279283328 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.