الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th3
    يعني اقدم باوراق ناقصه بدون ما اقول لهم شيء بجيني قبول؟ ولا زي ما قلت بدون قبول او ايميل او ولا شي عادي احضر اهم شيء عندي اوراقي؟
    قدم بالأوراق اللي عندك متوفرة وأرسلهم الطلب وإذا ارسلولك حضور للملتقى او لا مو مشكله روح احضر الملتقى ((((لكن)))) اهمممم شي وأركز على اهمممم شي تكون
    اولا: الأوراق كامله وخاااااصة الڤيزا وتكون دراسيه عشان لما يشوفوها جاهزه يتأكدوا انك جااااد في موضوع الدراسة.
    وثانيا: تكون دراستك حتبدا قبل الملتقى التاني اللي حيعملوه اعتقد حيكون في جده.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer77
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياجماعه انا الحين في رياض وين أراجع عشان حضرت ملتقى جده والا الحين ما جتني الموافقه وين اروح بظبظ عشان ارجعهم الله يسعدكم آلي يعرف يقلي تحياتي
    روحي وزارة التعليم العالي حي الغدير ٨٠ ريال بالتاكسي / بعدين قسم الدارسين على حسابهم الخاص بلغهم انك حضرت ملتقى جده وتبا تدقق الاوراق / ويكون معاك كل الاصول
    7 "
  3. يالربع انا توهقت ابي فزعتكم تكفون انا بدرس ف سان دييقو ف معهد كونكت وانصدمت واحد يقول لي كل الكلاس كلهم سعوديين وحتى سان دييقو كانك في البطحا كلهم سعوديين

الي يعرف لي ولايه ومعهد رخيصه وفيها نسبه قليله من العرب يخبرني

ولاتنسون كيف نظام النقل من معهد ل معهد صعب ولا ؟ ساعدوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    يالربع انا توهقت ابي فزعتكم تكفون انا بدرس ف سان دييقو ف معهد كونكت وانصدمت واحد يقول لي كل الكلاس كلهم سعوديين وحتى سان دييقو كانك في البطحا كلهم سعوديين

الي يعرف لي ولايه ومعهد رخيصه وفيها نسبه قليله من العرب يخبرني

ولاتنسون كيف نظام النقل من معهد ل معهد صعب ولا ؟ ساعدوني
    النقل من معهد لمعهد سهل طلما مانظميت بس اخر تقرير ترفعه من الثلاثه او الاربعه الشهور للانظمام راح يجيك القرار عليه انصحك بان تشوف مدينه رخيصه ومعهد رخيص عندك زي يورتلاند اورقون رخيصه المدينه ومعهد كابستون او معهد بيلا فيها رخيص والدراسه صح انها تعبانه ومليان سعوديين بس اول ماتنظم اطلب نقل لولايه بس اهم شي يكون عندك قبول جامعه في نفس الولايه الي بتنقل عليها بعد الانظمام بس قبلها عادي هذا خيارك
    على فكره عندي لك حركه حلوه ادرس في معهد رخيص لمده 3 اشهر والشهر الرابع انقل معهد ممتاز وغالي وقليل فيه السعودين وارفع اربع تقارير 3 من المعهد القديم وواحد من الجديد وحط الاي توني حق الجديد بس وبكذا يكون ضربت عصفورين بحجر المعهد الممتاز ووفرت على نفسك مصاريف اتمنى لك حظ سعيد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razan1417
    السلام عليكم
    اني حضرت الملتقى لكن كنت مو مسجلة يعني رحت الوزارة واخدو اوراقي وقالو ليي اقدر احضر الملتقى
    ويوم فتح التسجيل للملتقى الجديد سجلت و رسلو ليي اسمي ورقم الطلب و انا الطلب فالوزاره
    هل يعني اني امر الملتقى خلاص ولا .؟
    يعني اني انتضر قبول من عندهم فقط صح ؟
    ايه خلاص امورك تمام
    7 "
300 من 465 صفحة 300 من 465 ... 250295299300301305350 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.