الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.100
    انا راح تطلع فيزتي اسبوع الجاي
    و راح اسجل للملتقى قبل تاريخ الانتهاء ان شاء الله
    بمجرد مايرسلو لي رقم طلب
    يعني خلاص اضمن انهم بيرسلو لي دعوة للملتقى ؟
    اتمنى الرد ...
    أحتاج الرد ضروري ؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.100
    انا راح تطلع فيزتي اسبوع الجاي
    و راح اسجل للملتقى قبل تاريخ الانتهاء ان شاء الله
    بمجرد مايرسلو لي رقم طلب
    يعني خلاص اضمن انهم بيرسلو لي دعوة للملتقى ؟
    اتمنى الرد ...
    اخوي انا نفس مشكلتك بس ما قدرت اسجل لازم رقم التأشيره .. انت سجلت ؟ وكيف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahmh
    السلام عليكم
    اخواني انا ابي اسجل بالملتقى وناقصني الفيزا ما اقدر اسجل واذا حضرت الملتقى اجيب الفيزا معي

رجاء ساعدوني ❤️
    الا ينفع تسجل من دون فيزا ، لاني مثلك كانت ناقصتني الفيزا وسجلت من دونها وحطيت مكان رقم التأشيرة ارقام من عندي ووقت الملتقى كانت معي ودققت ورجعووا ارسلوا لي ايميل ارفاق النواقص وارفقتها وغيرت رقم التأشيرة ، بالتوفيق "
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_o2o
    الا ينفع تسجل من دون فيزا ، لاني مثلك كانت ناقصتني الفيزا وسجلت من دونها وحطيت مكان رقم التأشيرة ارقام من عندي ووقت الملتقى كانت معي ودققت ورجعووا ارسلوا لي ايميل ارفاق النواقص وارفقتها وغيرت رقم التأشيرة ، بالتوفيق "
    طيب الفيزا تتكون من كم رقم الفزعه وانا اخوك .. وللحين بعد ما جاء قبول جامعه بس عندي قبول معهد والجامعه بيجي بعد كم يوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahmh
    طيب الفيزا تتكون من كم رقم الفزعه وانا اخوك .. وللحين بعد ما جاء قبول جامعه بس عندي قبول معهد والجامعه بيجي بعد كم يوم
    اتوقع 7 ارقام جرب انت اي شي ، تقدر تسجل بس اظن بيتأخر قبولك كذا !! بس عادي اهم شي لا يروح عليك الملتقى ، بالتوفييق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحربي 7
    امورك كلها تمام انتظر الين قبل الملتقى بيومين راح يرسلولك موعد و مكان الملتقى ، طبعا بعد م تحضر الملتقى تتوكل على بلد الدراسة و تبدأ الدراسة و هناك تنتظر القبول على الحساب الخاص ، طبعا تستنا من شهر ل شهر و نص عشان يجيك القبول ، انا من الي حضر ملتقى الرياض و لحد الان م جاني القبول و ماني شايل هم لانه مسألة وقت و بيجيك بإذن الله .
    الله يجزاك الخير, وماقصرت الله يعطيك العافية,,
    مشكلة وزارتنا ان امورها مبهمه وكأنهم يقولون روح سو أوراقك في مكتب أريح لك ولنا ومنها نربح اصحاب المكاتب النصابين,
    تخيل يطلب مني 2000 ريال عشان بس يجيب لي قبول, من أي جامعة وأي تخصص, ولا يضمن لي انه يوصلني قبل اللقاء!!!

عالعموم, جزيت خيراً وزوجت بكراً,, الله يوفق الجميع وينولهم مرادهم,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahmh
    حتى انا مثلك ناقصتني الفيزا وقفوها لان الاي تونتي جبته لهم في المقابله و كان باقي اقل من ٣ اسابيع على بداية الدراسة. في الطلب حطيت محل التأشيرة الابكيشن نمبر حقي. احد يعرف كم تاخذ الفيزا المتوقفه علشان يكملونها واستلمها؟ انشالله اسبوع على الكثير.
    7 "
  8. طيب حضور الملتقاء هل من الضروري بدعوة من الوزارة ؟!

قبول الجامعة للحين ماجاء .. وقدمت على الوزارة وللحين مافيه رد .. هل ممكن يوافقون وانا مامعي هالقبول !؟
    اذا ما قبلوا هل اروح بدون دعوة ؟! ( اتكلم عن ملتقاء الدمام )
    7 "
303 من 465 صفحة 303 من 465 ... 253298302303304308353 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.