الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hhamdi3
    ان شاءالله كل شي سهالات
    انا بحضر للملتقى الساعة 1الظهر اللى محتاج اسئلة يرسلها هنا وان شاء الله بستفسر عندهم وبالتوفيق للجميع ..
    ولمن اخلص بخبركم شو اللى صار بالتفصيل 😘
    لاهنت انا مقدم ماحظرت الملتقي لن قدمت قبل تطلع الفيزا وللاسف رفضت الفيزا اقدر اقدم ثاني مره ع الملتقي ....وبقدم ع فيزا دولة اخره باختصار السؤال اقدر اسجل بالمؤتمر ثاني مره او مقدر
    7 "
  2. اللي صار اليوم بالملتقى ناس يطابقوا وناس لا .. بعض البنات حنا السستم ماقبل بطاقاتنا كتبونا أسمائنا بأوراق و انحاشوا داخل القاعه وقفلوها عليهم الموظفات ومارضيوا يجاوبوا عن استفساراتنا .. حسبي الله على كل موظف ما يؤدي واجبه اللي عليه تجاه وظيفته ، يعني حضرنا و مافي اي شي يثبت حضورنا وقالوا اذا وصلتكم رسالة مطابقة روحوا طابقوا !
    يعني قصدهم سافروا وارجعوا انزلوا السعودية عشان تطابقوا اوراق
    ملتقى فاشل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADERALFHIDI
    لاهنت انا مقدم ماحظرت الملتقي لن قدمت قبل تطلع الفيزا وللاسف رفضت الفيزا اقدر اقدم ثاني مره ع الملتقي ....وبقدم ع فيزا دولة اخره باختصار السؤال اقدر اسجل بالمؤتمر ثاني مره او مقدر
    للاسف قمة في الفوضى وكل مين يرمى على الثاني .. عشان كدا ما اقدر افتيلك 😪 بس اتوكل على الله وسوي كل المحاولات
    7 "
342 من 465 صفحة 342 من 465 ... 292337341342343347392 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.