الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    بالموقع حقهم ملتقى الرياض في شهر فبراير اثنين انجليزي بس لا جيت اسجل في ملتقى في يناير وفي ملتقى بمارس !
    انا زيك وسجلت ب شهر يناير ، واحد يقرب لي طلع للوزارة وسجل اسمه ب شهر يناير ويقولون له ان الملتقى تاريخ ٤ ميلادي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب العضيلة
    انا زيك وسجلت ب شهر يناير ، واحد يقرب لي طلع للوزارة وسجل اسمه ب شهر يناير ويقولون له ان الملتقى تاريخ ٤ ميلادي
    كيف كذا يسجل في ملتقى يناير ويقولون له هو بابريل ؟ متأكد انهم قالوا ٤ انجليزي مب عربي ؟ لان لو ٤ عربي يعني شهر فبراير اللي هو الملتقى الثاني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7meids
    حضرنا ملتقى الدمام الماضي , والان أنا في امريكا ... ولسه ماجات الموافقة !

في احد حصل الموافقة ؟
    اللي ساكن معي في العائلة حضر ملتقى الدمام ووصلته رسالة أمس بالموافقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    كيف كذا يسجل في ملتقى يناير ويقولون له هو بابريل ؟ متأكد انهم قالوا ٤ انجليزي مب عربي ؟ لان لو ٤ عربي يعني شهر فبراير اللي هو الملتقى الثاني
    هو اساسا كان مسجل ب شهر 3 ميلادي ، وراح لهم وحول الملتقى شهر 1 ميلادي وقالوا له الملتقى تاريخ 4/1/2015
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليكم صبااح الخير للي بامريككاا مثلي ومسااء الخير للباقين
    الممهم انا من الذين حضروو ملتقى الدمام وللان ماوصلتني موافقه وانتظرها واوراقي كاااملة كلهااا الله يسهلها عليناا
    وعليكم السلام. صبحك الله بالنور اخوي انا اليوم جتني الموافقه. عقبالك تاريخ التقديم ٣٠/٩ ملتقى الدمام. انا ماجتني رساله على الايميل شيكت من موقع سفير
    7 "
359 من 465 صفحة 359 من 465 ... 309354358359360364409 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.