الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    ي شباب م أحد جاوبني عادي أسجل بملتقى الرياض واحضر ملتقى الدمام ولا كيف
    انا سجلت بملتقى جده لان ماكان فيه مكان
    ولما جبت السعوديه رحت الوزاره وعلمتهم بوضعي واني بسافر وكذا ، ف اخذو وقم هويتي ودخلوني حق الدمام .. امورك سهالات بس روح للوزاره حق البعثات وراح يتعاونو معاك ب اذن الله
    موفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليكم
    انا اليوم جاتني رسالة تم احالة طلبكم لتدقيق علما اني كل شي مرفقه صح وكامل وننتظر هذي الايام الموافقه ياارب تصدر
    لا تشغل بالك. احتمال يطولون مثل ما صار معاي ولطعوني بعد رسالة احالة الطلب للجنه شهرين واحتمال تجيك بسرعه خلال ايام. انت وحظك وتعتمد على توفيق رب العالمين ثم على الموظف اللي عنده المعاملة الحين. لا تشيل هم ما دام اوراقك كامله ومعهدك وتخصصك بالجامعه ماهم متكدسين بإذن الله بتجيك الموافقه قبل لا تحتاجها. انت بس سوي ريلااكس

بالتوفيق واناخوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    لا تشغل بالك. احتمال يطولون مثل ما صار معاي ولطعوني بعد رسالة احالة الطلب للجنه شهرين واحتمال تجيك بسرعه خلال ايام. انت وحظك وتعتمد على توفيق رب العالمين ثم على الموظف اللي عنده المعاملة الحين. لا تشيل هم ما دام اوراقك كامله ومعهدك وتخصصك بالجامعه ماهم متكدسين بإذن الله بتجيك الموافقه قبل لا تحتاجها. انت بس سوي ريلااكس

بالتوفيق واناخوك
    لا معهدي متكدس ومقفل وشايلينه من المعاهد لكن سجلت فيه قبل يصير متكدس والي معاهم سجلو نصهم جاتهم موافقه ونصهم للحين لان المعهد قفل بعدنا
    لكن مادري وش وضعهم الله يسهل يارب
    7 "
  4. معليش وانا اخوك اشغلتك الاوراق المرفقه للمعهد القديمًً السؤال ( ارسلوا الموافقه للحساب الخاص فطلبوا تفعيل الموافقه ف السؤال ذحين افعل الموافقه بنفس الاوراق التي قدمتها وجاتني الموافقه عليها ولا احط الاوراق للمعهد الجديد مع الاوراق القديمه؟) وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.w123123
    معليش وانا اخوك اشغلتك الاوراق المرفقه للمعهد القديمًً السؤال ( ارسلوا الموافقه للحساب الخاص فطلبوا تفعيل الموافقه ف السؤال ذحين افعل الموافقه بنفس الاوراق التي قدمتها وجاتني الموافقه عليها ولا احط الاوراق للمعهد الجديد مع الاوراق القديمه؟) وشكرا
    نفس الاوراق الي قدمت عليها
    7 "
  6. السلام عليكم ي اخوان انا سجلت ب ملتقى الرياض قبل 4 ايام ولين ذحين ما جاتني دعوة علما انه الملتقى بعد 6 ايام
    ودراستي تبدا ب 4 فبراير فلذلك لازم احضر هالموتمر .. ايش رايكم اعطوني حلول .. انا حجزت على الرياض وكل شي لكن استنى الدعوة .
    7 "
365 من 465 صفحة 365 من 465 ... 315360364365366370415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.