الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ،

اهلا اخواني ، ان شاء الله كل الطلاب الذين يعانون من الموافقة ان تجيهم بااسرع وقت بإذن الله ، انا الان في بلد الدراسة وحضرت ملتقى جدة الان ماذا اعمل ؟ انتظر النواقص عشان ارفق الفيزا وانتظر طلبي للموافقة يبي كم شهر ؟ بخصوص افادة حضور ملتقى جدة وين احصلها ؟ في الموقع ولا تجيني ع الايميل ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da7om3
    السلام عليكم ،

اهلا اخواني ، ان شاء الله كل الطلاب الذين يعانون من الموافقة ان تجيهم بااسرع وقت بإذن الله ، انا الان في بلد الدراسة وحضرت ملتقى جدة الان ماذا اعمل ؟ انتظر النواقص عشان ارفق الفيزا وانتظر طلبي للموافقة يبي كم شهر ؟ بخصوص افادة حضور ملتقى جدة وين احصلها ؟ في الموقع ولا تجيني ع الايميل ؟

امين يارب .
    بفيدك بمعلوماتي اللي عشتها لمدة شهر =))
    يوم توصل بلد الدراسه تنتظرررر لين يرسلون لك مسج بإنه طلبك تحت اﻻجراء وبعده بكم يوم يرسلولك ايميل ثاني بالنواقص .. وقتها تعدل بيانات وترفع اوراقك وترجع ترسل طلب من نفس الصفحه..
    انا شخصيا انتظرت شهر لين ماجاني المسج بالنواقص (امس تحديداً) علما باني من ملتقى الدمام..
    وبخصوص الافادة ماعرف عنها شي ولا اتوقع انك تحتاج لها ..
    الله يوفقنا واياك جميعا ♡
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zahra1
    امين يارب .
    بفيدك بمعلوماتي اللي عشتها لمدة شهر =))
    يوم توصل بلد الدراسه تنتظرررر لين يرسلون لك مسج بإنه طلبك تحت اﻻجراء وبعده بكم يوم يرسلولك ايميل ثاني بالنواقص .. وقتها تعدل بيانات وترفع اوراقك وترجع ترسل طلب من نفس الصفحه..
    انا شخصيا انتظرت شهر لين ماجاني المسج بالنواقص (امس تحديداً) علما باني من ملتقى الدمام..
    وبخصوص الافادة ماعرف عنها شي ولا اتوقع انك تحتاج لها ..
    الله يوفقنا واياك جميعا ♡
    يعطيك العافية اخوي ، النواقص عندي فقط الفيزا ، من نفس الرابط ع الايميل اكمل النواقص او عن طريق موقع الوزارة ؟ ان شاء الله يكتب لنا الله اللي فيه خير يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da7om3
    يعطيك العافية اخوي ، النواقص عندي فقط الفيزا ، من نفس الرابط ع الايميل اكمل النواقص او عن طريق موقع الوزارة ؟ ان شاء الله يكتب لنا الله اللي فيه خير يارب
    اختي** =)
    الله يعافيك..
    بالايميل مايجيك رابط انت تدخل ع الوزارة وهذا هي الصفحه

https://workflow.mohe.gov.sa/Workflo...yInitiate=true

وتدخل رقم هويتك وتنفتح لك الصفحه وتعدل اللي يقولون لك عليه من بيانات او نواقص..

امين يارب <3
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zahra1
    اختي** =)
    الله يعافيك..
    بالايميل مايجيك رابط انت تدخل ع الوزارة وهذا هي الصفحه

https://workflow.mohe.gov.sa/Workflo...yInitiate=true

وتدخل رقم هويتك وتنفتح لك الصفحه وتعدل اللي يقولون لك عليه من بيانات او نواقص..

امين يارب <3
    هلابك ، ولد مب بنت طبعا !

نعم دخلت عليه بس يقول لديك طلب سابق هذا حق التسجيل اتوقع ؟!

اللي اعرفه يرسلون بالايميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da7om3
    هلابك ، ولد مب بنت طبعا !

نعم دخلت عليه بس يقول لديك طلب سابق هذا حق التسجيل اتوقع ؟!

اللي اعرفه يرسلون بالايميل
    اعدل ردك ياخي

المهم، اي هو يكتب "لديك طلب سابق وهو تحت اﻻجراء" لحد ما يجيك ايميل بانه تعدل يفتحوا لك الصفحه.. يصير يوم تدخل رقم هويتك يدخلك ع بياناتك. عشان كذا يوم يفتحونها تاكد انك حاط معلوماتك كاملة لان ما بيرجعوا يفكوها لين الايميل الجاي وممكن ياخذ اسبوع؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zahra1
    اعدل ردك ياخي

المهم، اي هو يكتب "لديك طلب سابق وهو تحت اﻻجراء" لحد ما يجيك ايميل بانه تعدل يفتحوا لك الصفحه.. يصير يوم تدخل رقم هويتك يدخلك ع بياناتك. عشان كذا يوم يفتحونها تاكد انك حاط معلوماتك كاملة لان ما بيرجعوا يفكوها لين الايميل الجاي وممكن ياخذ اسبوع؟؟
    يعطيك العافية ، ان شاء الله خير
    7 "
  8. السلام عليكم
    اخواني انا سافرت بريطانيا قبل شهر وماعندي خبر في الملتقى انه شرط اساسي للانضمام للبعثه رحت الوزاره وقالوا جب قبول غير مشروط من الجامعه وبس
    ماعلموني بالملتقى هذا حسبي الله عليهم الحين وش السواه لازم ارجع السعوديه ولا اراجع الملحقيه بلندن اللي عنده اي معلومات يفيدنا جزاه الله خير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood111
    السلام عليكم
    اخواني انا سافرت بريطانيا قبل شهر وماعندي خبر في الملتقى انه شرط اساسي للانضمام للبعثه رحت الوزاره وقالوا جب قبول غير مشروط من الجامعه وبس
    ماعلموني بالملتقى هذا حسبي الله عليهم الحين وش السواه لازم ارجع السعوديه ولا اراجع الملحقيه بلندن اللي عنده اي معلومات يفيدنا جزاه الله خير
    خل احد يروح لك شوون المبتعثين بالرياض ويحكي لهم موضوعك،والله اعلم.. بالتوفيق
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood111
    السلام عليكم

والله وانا اخوك لازم تحضر الملتقى. بس ترى انت قريب مب مثل بعض الناس بامريكا ولا نيوزلندا. واحد من اخوياي صار له ست شهور بامريكا وقالوا ماله موافقه الا انه يجي يحضر الملتقى

الله يعينك
    7 "
372 من 465 صفحة 372 من 465 ... 322367371372373377422 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.