الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani3151
    الله يعطيكم العافية ..

أنا ودي أقدم في ملتقى الرياض ٢٥ / ٤

ولكن ما بعد طلعت قبول المعهد و الجامعة ..

لكن إن شاء الله تطلع قبل الملتقى ..

هل أقدر أسجل فيه بدون القبولات وإذا جيتهم أعطيهم القبولات أو أول ما تطلع أحملها ..

لأن موعد سفرتي في نصف شهر ٥ ..

أفيدوني جزاكم الله خيرا ..
    نعم انا حضرت ملتقى جدة الماضي وكانت اوراقي ناقصه لم ارفق الا القبول الجامعي والجواز والوثيقة فقط وأرسلت الي الدعوه قبل الملتقى بيومين تقريباً وحضرت الملتقى ولله الحمد ولازلت انتظر ان يرسلوا رابط اكمال النواقص ...

رأيت بعض الشباب حاضرين ولم تصلهم دعوه وطلبوا منهم تعبئة نماذج حتى يدخلوا الى القاعه

الوزارة ترسل لك اما رابط تدخل وترفق النواقص او تطلب منك الدخول ع التقديم من جديد وترفق النواقص ..واذا تأخر الرابط بأمكانك ان تتواصل مع الوزارة وبيرسلونه ...

اسأل الله التوفيق للجميع ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani3151
    طيب يعني الآن أدخل الموقع و أسجل المعلومات اللي عندي جاهزه ..
    أما صورة قبول المعهد ، وقبول الجامعة ، و التأشيرة .. ( أرفقها أول ما تجي ) ..
    يعني الموقع يقبل أسجل فيه ..
    صحيح كذا ..
    و جزاك الله خيرا ..
    نعم صحيح يا غالي .. اهم شي تضمن لك كرسي في الملتقى والباقي تسويه بعدين .. انا وضعي زي وضعك بالتمام وسجلت بالملتقى حق الرياض وانا ما عندي قبول المعهد والجامعه والفيزا على امل تجيني قبل او بعد الملتقى وارفقها لهم بعدين او اروح للوزاره واخلص اوراقي .. سجل وتوكل الله سبحانه

اسأل الله التوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    ي شباب لو سمحتوا متى التسجيل في الملتقى الجاي بالرياض متى يبدأ تقريبا فزعتكم وشكرا

مافيه موعد محدد للتسجيل عندك الموقع سجل فيه وحدد شهر الملتقى والمدينة اللى بيكون فيه الملتقى

ترى فيه ملتقى اخر شهر ٤ تقريبا
    7 "
379 من 465 صفحة 379 من 465 ... 329374378379380384429 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.