الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم , اخواني انا سجلت بالملتقى اللي بفبراير و ما رفعت الفحص الطبي , المهم بعد اسبوع جتني رسالة ان لازم ارفع الفحص الطبي , رفعته مرة ثانية ورسلته واللحين صار لي اسبوعين ما جتني رسالة ولا تحدثت الحالة ؟
    انا سمعت ان لازم تجي رساله عشان اقدر احضر الملتقى هل هالكلام صحيح ؟ ياليت تفيدوني هالموضوع مسبب لي قلق ويعطيكم العافية .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    وكنت بسالك عن الورقه الي ب الطياره هم يعطونك ولا انت تطلبها ولا كيف وضعها وهل فيه غيرها أوراق مطلوبه لفتح الملف أول م اوصل امريكا وبعدين انا سمعت عن فرع الوكاله بحي الغدير الرياض يقولون نروح لهم ويدققون الأوراق ونأخذ الموافقه ومدي هل اكيد أو لا

هذا النموذج بالطائرة للإفصاح عن ماذا تحمل في أمتعتك .. تستلمه من مضيفي الطائرة !
    أما النموذج I-94 هذا إلكتروني بإمكانك طباعته بعد الدخول لأمريكا إن شاء الله ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mo6.95
    السلام عليكم , اخواني انا سجلت بالملتقى اللي بفبراير و ما رفعت الفحص الطبي , المهم بعد اسبوع جتني رسالة ان لازم ارفع الفحص الطبي , رفعته مرة ثانية ورسلته واللحين صار لي اسبوعين ما جتني رسالة ولا تحدثت الحالة ؟
    انا سمعت ان لازم تجي رساله عشان اقدر احضر الملتقى هل هالكلام صحيح ؟ ياليت تفيدوني هالموضوع مسبب لي قلق ويعطيكم العافية .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

إحضر يوم الملتقى وَ أحضر جميع أوراقك الناقصة .. وسلمها للموظف المختص !

راجع هذا الموضوع .. يفيدك كثير:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. السلام عليكم

انا سجلت في برنامج لقاءات إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج ​ومطابقة​ الوثائق عشان احضر الملتقى في الرياض بتاريخ ( 14/2/2015 - 18/2/2015 )

وزارة التعليم العالي ماردت عليا اذا احضر الملتقلى او لا و مني عارف ايش الاجراءات عشان اتاكد انو في مقعد ليا في الملتقى؟
    و هل يجب ان اتواجد في الملتقى ال 4 الايام كلها ؟
    7 "
385 من 465 صفحة 385 من 465 ... 335380384385386390435 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.