الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    شوف فيه فنادق قريبه من موقع الملتقى اخويا واختي سكنو مرا قريب 5 دقايق وهما بالقاعه حقت الملتقى وكان الفندق ب250 ادا ماني غلطانه لكنه كان بحدود 200
    يعطيك الف عافيه باقي ابي فندق قريب من السفاره الامريكيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جمانه
    اخوي الله يعطيك العافيه اسالهم اللي مايقدر يحضر احد واثنين يقدر يحضر الثلاثاء والاربعاء
    برغم ان موعده الاحد والاثنين والا مشددين على هذه النقطه
    فيه ناس جو اليوم وهم من البرنامج الثاني وردوهم قالولهم تعالو في مواعيدكم .. امام عيني صارت وانا من البرنامج الثاني كمان ف مشيت لانو عرفت ما راح ادخل

البرنامج الثاني يوم الثلاثاء والاربعاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    اخويا رجعوه لانه ماجا اييميل دعوه ويقول رجعو ناس كتير وكمانت قفلو البوابات عليهم
    دام معاه رقم طلب يدخل ان شاء الله ولكن خليه يمر الوزاره بحي الغدير بكره اذا ما دخلوه اليوم

انا نفس وضع اخوك بالضبط عندي رقم طلب وعندي نواقص ( قبول الجامعه والاي توني والفيزا ) ف رحت اليوم الصباح بدري للوزاره بحي الغدير ف جلسنا مع الموظف المختص والحمدلله تم ادراجي ضمن البرنامج الثاني اللي يوافق يوم الثلاثاء والاربعاء من ٤ العصر الى ٩:٤٠ مساءا وبرضو صاحبي نفس الوضع والحمدلله مشت امورنا.

ربنا يوفقنا ويوفقكم يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAROOT
    السلام عليكم يا شباب الحين القاعة هي وين بالضبط في فندق مدارين كراون و لا حولها

ليت واحد من الاخوة الموجودين يصور لنا القاعة او يرسل لوكيشن
    http://maps.apple.com/maps?q=24.806322,46.712738
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    السلام عليكم
    بشرو ي شباب هل فيه تشديد في الحظور او عادي الواحد يقدر يطّلع مااحد يشوفه 🏃
    ادا طلعت حضورك بينقص ووقتها بيتلكعون لك وادا احنا مبتعثين اللي نزل حضورها ل95 بهدلونا كيف انتو وهما جالسين لكم على الدقه كانهم يدفعو من جيوبهم تحملو
    7 "
419 من 465 صفحة 419 من 465 ... 369414418419420424 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.