الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال مالقيت له جواب 😫

دراستي بعد ١٥ يوم يعني بعد اسبوع لازم اسافر. بس عادي اروح قبل اصدار الوافقه. لان الملتقى امس قالو الرد بعد شهر ونص ؟؟
    طيب وذا سافرت هل تحسب لي المدة التي انضم فيها لعضوية البعثة. من تاريخ دراستي بالمعهد ولا من تاريخ اصدار الموافقه ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن090
    سؤال مالقيت له جواب 😫

دراستي بعد ١٥ يوم يعني بعد اسبوع لازم اسافر. بس عادي اروح قبل اصدار الوافقه. لان الملتقى امس قالو الرد بعد شهر ونص ؟؟
    طيب وذا سافرت هل تحسب لي المدة التي انضم فيها لعضوية البعثة. من تاريخ دراستي بالمعهد ولا من تاريخ اصدار الموافقه ؟؟
    اي عادي توكل ع الله و سافر ،
    نعم تحسب لك من اول يوم تداوم فيه ..
    7 "
  3. تواصلت مع مكتب يرتبون لي ولأخوي قبول معهد وقبول مشروط في الجامعة لأني أواجه صعوبة في ايجاد جامعة تعطي قبول مشروط للماستر.. وحاجات ثانية وطلبوا مني تقريبا 10,000 ريال.
    شكلي بأسوي كل شيء بنفسي! حتى لو بقدم في 10 جامعات عشان يجيني قبول في وحدة منهم ماراح يوصل المبلغ ل10,000 ريال!!.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SumaiaAlH
    تواصلت مع مكتب يرتبون لي ولأخوي قبول معهد وقبول مشروط في الجامعة لأني أواجه صعوبة في ايجاد جامعة تعطي قبول مشروط للماستر.. وحاجات ثانية وطلبوا مني تقريبا 10,000 ريال.
    شكلي بأسوي كل شيء بنفسي! حتى لو بقدم في 10 جامعات عشان يجيني قبول في وحدة منهم ماراح يوصل المبلغ ل10,000 ريال!!.
    اخي الكريم نصيحه مني ابعد عن المكاتب والله اغلبهم ما وراهم غير النصب والاحتيال

انت ابحث بنفسك واسال عن كل شي والاخوان فيهم خير بيساعدونك في اي استفسار واذا كانت اللغه عائق لك انصحك باستخدام مترجم قوقل وراسل كذا جامعه وصدقني كل شي سهل بس يحتاج منك صبر وبحث دقيق

الله يوفقكك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    اخي الكريم نصيحه مني ابعد عن المكاتب والله اغلبهم ما وراهم غير النصب والاحتيال

انت ابحث بنفسك واسال عن كل شي والاخوان فيهم خير بيساعدونك في اي استفسار واذا كانت اللغه عائق لك انصحك باستخدام مترجم قوقل وراسل كذا جامعه وصدقني كل شي سهل بس يحتاج منك صبر وبحث دقيق

الله يوفقكك
    اللغة أبدا مو عائق بس المشكلة في إن مش كل الجامعات تعطي قبول مشروط في الماستر فمااقدر اقدم فيها وجالسة أبحث حتى الآن. مااعتمدت طبعا بس كان استفسار وعرفت بعدها انهم يلعبون علينا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SumaiaAlH
    اللغة أبدا مو عائق بس المشكلة في إن مش كل الجامعات تعطي قبول مشروط في الماستر فمااقدر اقدم فيها وجالسة أبحث حتى الآن. مااعتمدت طبعا بس كان استفسار وعرفت بعدها انهم يلعبون علينا.
    في قسم خاص بطلاب الماستر لو تطرحين موضوعك بأذن الله يساعدونك الاخوان والاخوات .. اضافه الى ذالك راسلي الجامعات اذا كانو يفرون قبول مشروط اما لا

انا ارشح لك جامعة رايت ستيت في مدينة دايتون في ولاية اهايو توفر قبول مشروط في الماستر .. صاحبي قبل شهرين راح يدرس ماستر فيها

اسأل الله لكي التوفيق والسداد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن090
    سؤال مالقيت له جواب 😫

انا نفسك وسألت ناس بامريكآ مبتعثيين كثير الجواب المده تحسب لك لا تشيل هم سافر والامور بأذن الله سهالات
    7 "
426 من 465 صفحة 426 من 465 ... 376421425426427431 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.