الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم وصباح الخير

اليوم رايح للوزاره عشان استفسر ، هل يمكنني السفر بعد الموتمر السابق في حال توفر كامل الشروط او انتظر لين يجيني القبول للدراسه على الحساب الخاص لن دراستي بعد الموتمر تلقائياً

اي احد عنده استفسار وحاب اوصله يتفضل .
    7 "
  2. الله يوفقك استفسر للي حضرو ملتقى الرياض الاخير متى يجيهم ايميل اكمال النواقص؟ وهل لو تأخر الايميل يسافرون ولا ينتظرونه؟الله يجزاك بالخير ويجعلها في موازين حسناتك تذكر من كان في عون اخيه كان الله في عونه!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن090
    هلا اخوي ماله دخل تاريخ الثانوية. شروط الوزارة ماذكرت النقطة هذاي. وفيه صديق لي سافر وانضم لعضوية البعثة قبل ثلاث شهور وشهادتة لها ٨سنوات.

دعواتك لنا.
    ما شاء الله والله يا عبدالرحمن فيه ناس رفضوهم والسبب انو شهادة الثانويه تجاوزت المده المسموحه ولما سألنا عن المده المسموحه اللي يقولك ٥ سنوات واللي يقولك ١٠ سنوات منت عارف وين الصح مين الغلط ... وانا متخرج لي ٩ سنوات من الثانويه لكني موظف في شركه ولي رغبه اني ادرس لكن الموضوع هذا اقلقني كثير وحطمني ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    ما شاء الله والله يا عبدالرحمن فيه ناس رفضوهم والسبب انو شهادة الثانويه تجاوزت المده المسموحه ولما سألنا عن المده المسموحه اللي يقولك ٥ سنوات واللي يقولك ١٠ سنوات منت عارف وين الصح مين الغلط ... وانا متخرج لي ٩ سنوات من الثانويه لكني موظف في شركه ولي رغبه اني ادرس لكن الموضوع هذا اقلقني كثير وحطمني ...
    انا عطيتك العلم الاكيد صاحبي متخرج قبل ٨سنوات والحين الله يوفقه مبتعث وامورة سليمة. ونا كمان متخرج قبل ٩ سنوات وبعد ١٠ ايام مسافر لامريكا دعواتك لي. بعدين ليش تتعب بالك في النقاش عندك موقع الوزارة وشف شروط الدراسة على الحساب الخاص ماذكرت شي اسمه تاريخ الشهادة.

دعواتك...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu kahled
    السلام عليكم
    يا اخوان هل التسجيل في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص لازم بالفيزا
    وعليكم السلام ورحمة الله ىبركاته
    لا اخوي اهم شي ترفع طلب وتسجل بالملتقى واذا طلب منك في التسجيل رقم الفيزا حط اصفار بس حاول تطلعها بأقرب وقت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن090
    انا عطيتك العلم الاكيد صاحبي متخرج قبل ٨سنوات والحين الله يوفقه مبتعث وامورة سليمة. ونا كمان متخرج قبل ٩ سنوات وبعد ١٠ ايام مسافر لامريكا دعواتك لي. بعدين ليش تتعب بالك في النقاش عندك موقع الوزارة وشف شروط الدراسة على الحساب الخاص ماذكرت شي اسمه تاريخ الشهادة.

دعواتك...
    الله يسعدك عبدالرحمن واسأل الله ان يوفقك لكل خير وان ييسر لنا ما نخاف تعسيره .. فعلا شروط الوزاره ماهم ذاكرين هذا الشي .. ردك نوعا ما ريحني

شكرا لك واتمنى لك كل التوفيق والسداد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #خالد_حمد
    السلام عليكم وصباح الخير

اليوم رايح للوزاره عشان استفسر ، هل يمكنني السفر بعد الموتمر السابق في حال توفر كامل الشروط او انتظر لين يجيني القبول للدراسه على الحساب الخاص لن دراستي بعد الموتمر تلقائياً

اي تكفى ،، كلمتك ع الخاص
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #خالد_حمد
    السلام عليكم وصباح الخير

كلمت الموظف اليوم وقال يتبين كل شيء اذا حضرت في موتمر الدمام ويكلمني من طرف خشمه واتوقع ان هنالك قرارات جديده تخص الدارسين على حسابهم قريبا

ننتظر ونشوف والله يسهلها
    7 "
436 من 465 صفحة 436 من 465 ... 386431435436437441 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.