الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trojman
    طيب انا دخلت وسجلت لكن بقى لي صورة للفيزا وصورة لقبول الجامعة وقبول المعهد !!!

كيف اسجل وانا لسه ما سويت هالاشياء ؟

الفيزا لازم قبول معهد والمعهد حصلت قبول لكن ما دفعت وبرضو ما سجلت في الجامعه لأني قلت ابغى اسجل في ملتقى الدارسين قبل ما ادفع للمعهد واطلع الفيزا
    حطيت صورة الجواز في الاشياء اللي باقي ما جبتها وبعدين اعدلها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trojman
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب فيه مؤتمر ملتقى عمل الدارسين على حسابهم الخاص راح يكون في 27 -1436/7/29 هـ 16 -2015/5/18م في الدمام

والتسجيل فيه في 6/12 -1436/7/11 هـ الموافق 1 – 30 أبريل 2015 م

وهذا رابط الصفحة للمواعيد
    https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu.../ADFile36.aspx

يفترض ان التسجيل بدأ الآن اليوم التاريخ 7 أبريل 2015 والى الآن ما حصلت رابط للتسجيل !!!

طبعا انا محصل قبول في معهد لكن الى الآن ما دفعت فلوس المعهد لأني انتظر التسجيل للمؤتمر قبل !

ف ما اعرف ايش اسوي !! ايضا ما فتحت ملف للدارسين على حسابهم الخاص لأنه يطلب فيزا وصور من القبولات للجامعة والمعهد وانا لسى ما دفعت ولا قدمت على جامعة !

لأن الشروط ان لازم احظر مؤتمر الدارسين على حسابهم قبل الذهاب الى بلد الابتعاث !

ف ايش رايكم ايش اسوي ؟

ومن وين اجيب هالرابط للتسجيل للملتقى ؟

السلام عليكم

انا سجلت في ملتقى الدمام قبل شهر تقريباً في الموقع الجديد والواضح من المواعيد ان التسجيل بداً قبل ٩ ايام من الان هل اعيد التسجيل مجددا ؟ او اكتفي بالتسجيل الاول ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الحربي 2
    فيوزاتي فصلت انا
    الملتقى فين ذحين في الدمام أو الخبر أو القاهرة
    ومتى
    مو معقول الي قاعد يسير مره مافي نضام
    خلها على الله وانا خوك ونظامهم راجع من بريطانيا عشان احضر الملتقى يومين فقط و مثل ماهو مكتوب في موقع سفير ان الملتقى رح يكون في الدمام بس مدري هل هو في الدمام او الخبر
    انا مسجل من قبل شهر والى الان ماوصلتني دعوه ..هل فيه احد وصلته دعوه لحضور الملتقى؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.yousef
    ارجع وقدم من جديد هذا هو النظام الجديد اخر ملتقى حضرته انا الدكتور هذال قال الحين ماعاد نرسل إيميل إكمال النواقص ينرفض الطلب وترجع تقدم من جديد وقال عادي لا تخافون من الرفض وراجعو قدمو من جديد .....
    طيب انا دحين عندي سؤال لنفرض رحت الملتقى و سجلت حضوري و انا طلباتي ناقصة و تم رفضها هل لمن اسجل من جديد الطلب لازم احضر الملتقى من جديد !!؟

سؤال مهم اخر .. .. ...... هما طالبين الفحص الطبي كيف ارفق الفحص الطبي و هم اصلا موب حاطين ايقونة رفع الفحص الطبي ؟
    7 "
  5. السلام عليككممم

انا قدمت طلب موافقة دراسه على الحساب الخاص وجاني ايميل في رقم الطلب وبعده والى الان ما جاني شي ولما ادخل الموقع ابي اسوي متابعة الطلب ادخل رقم الهويه ورقم الطلب لكن يرفض ما يدخل يطلع لي ( الرجاء التاكد من رقم الطلب الخاص برقم الهويه) مع اني متاكد من رقم الطلب وعدت تسجيله ٢٠٠ بليون مره بس نفس الحكايه
    وش الحل برايكمم
    7 "
445 من 465 صفحة 445 من 465 ... 395440444445446450 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.