الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.IS
    عندي مشكلة ياليت تفيدوني فيها

كل ما جيت أقدم يعطيني رسالة "رقم الهوية مسجل مسبقا"

لأني سجلت ف الملتقى السابق بس رجعولي ايميل تعديل طلب وارفاق الفيزا وما رديت عليهم

ممكن تفيدني الله يسعدك
    8]

ما ينفع تسجلي وانتي عندك طلب قديم .... لازم تكنسلي الاول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black♡ Diamond
    8]

ما ينفع تسجلي وانتي عندك طلب قديم .... لازم تكنسلي الاول
    المشكلة ما لقيت الإيميل اللي ارسلوه لي بعد التسجيل

هل فيه طريقة ثانية؟

راسلتهم عن طريق الموقع "اتصل" وماردوا علي الى الآن

الله يسعدك على الرد ويجزاك خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.IS
    المشكلة ما لقيت الإيميل اللي ارسلوه لي بعد التسجيل

هل فيه طريقة ثانية؟

راسلتهم عن طريق الموقع "اتصل" وماردوا علي الى الآن

الله يسعدك على الرد ويجزاك خير

اخوي انا رحت للوزاره واسقطت رقم طلبي القديم وقدمت ع طلب جديد

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOG
    انا الحين قاعدة اسجل بالملتقى وموعد الفيزا حقي قبل الملتقى بيومين فلو رسلت لهم الموعد يقبلوني ؟
    نعم أختي يتم التسجيل وبعدها راح يعيدوا الطلب لك عشان ترفقي الفيزا وراح يذكروا في الإيميل المرسل إنه ما راح تتم دعوتك للحضور إلا بإكتمال الطلب.

هذا ما صار معاي بالضبط، لكن لظروف خاصة ما أعدت الطلب ولا جتني دعوة للحضور.
    7 "
  5. السلام عليكم .
    يا شباب عايز مساعدة انا اخوكم طالب مصري تخرجت من الثانوية السعودية بنسبة 100% ولله الحمد ارغب بدراسة الطب في امريكا على حسابي الخاص واحتاج منكم مساعدة لمعرفة كم عدد سنين الدراسة وكم تكاليف الدراسة في جامعة موثوقة بحيث التكاليف كاملة لا تتعدى 17 الف دولار في السنة .. ارجو منكم المساعدة ..
    7 "
  6. قبل تقريبا ٣ اسابيع سجلت في موقع سفير لطلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وحددت الملتقى في جدة ١٧ -١٩ اغسطس .. وللحين حالة الطلب (طلب جديد) هل هذا هو الوضع العادي.. هل الطلب على الموافقة ياخد كل هذا الوقت؟ ولا في شي معين احتاج اعمله عشان يوافقون على طلبي؟

الرجاء من اللي عندهم فكرة يفيدوني .. ولكم كل الشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engaz
    قبل تقريبا ٣ اسابيع سجلت في موقع سفير لطلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وحددت الملتقى في جدة ١٧ -١٩ اغسطس .. وللحين حالة الطلب (طلب جديد) هل هذا هو الوضع العادي.. هل الطلب على الموافقة ياخد كل هذا الوقت؟ ولا في شي معين احتاج اعمله عشان يوافقون على طلبي؟

الرجاء من اللي عندهم فكرة يفيدوني .. ولكم كل الشكر
    اي نعم هو ياخذ وقت زيي بضبط
    وكل يوم ادخل شيك وبتحصل دعوه الى الملتقى اذا اوراقك كامله وفيها زي الرابط كذا تدخله وتحدد الوقت صباح او مساء

وزيد الصبر عندك وبالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amr Salah
    السلام عليكم .
    يا شباب عايز مساعدة انا اخوكم طالب مصري تخرجت من الثانوية السعودية بنسبة 100% ولله الحمد ارغب بدراسة الطب في امريكا على حسابي الخاص واحتاج منكم مساعدة لمعرفة كم عدد سنين الدراسة وكم تكاليف الدراسة في جامعة موثوقة بحيث التكاليف كاملة لا تتعدى 17 الف دولار في السنة .. ارجو منكم المساعدة ..
    حياك اخوي
    والله حسب المدينه اللي بتروح لها والمعهد والجامعه تفرق كثير يعني من 25 الف دولار الى 40 في الترم الواحد في الجامعه.. ع حد علمي ولكن ان شاء الله في احد يعطيك العلم الاكيد
    بالتوفيق
    7 "
461 من 465 صفحة 461 من 465 ... 411456460461462 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.