الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander.kh
    انا من 8/10/2013 خلها على ربك بس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بعضهم يقول هنا الرد يجي بين 8 الى 10 ايام وانا شايفة انها ممكن توصل لشهر .. لورحنا راجعنا الملحقيّة في بلد الدراسة ممكن يفيدونا بشي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayanaa
    بعضهم يقول هنا الرد يجي بين 8 الى 10 ايام وانا شايفة انها ممكن توصل لشهر .. لورحنا راجعنا الملحقيّة في بلد الدراسة ممكن يفيدونا بشي ؟
    ما اتوقع لهم دخل المشكله في مزاج الاخوان ان كان رايق مشى العالم واذا متعكر مزاجه علقهم كم اسبوع .. الله يعين ويسهل ع الجميع

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayanaa
    حاله نادره جدا ادا جاء القبول في هالمده القصيره ههه
    والمده الفعليه من عشرين يوم الى ثلاثين يوم
    الملحقيه في بلد الدراسه ماراح تفيدك بشي , لآن آعتقد الاوراق موجوده في الوزاره بالرياض , وادا جت الموافقه يرسلونها الى الملحقيه في بلد الدراسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    ^

-

سلام يالغوالي
    سؤال لاهنتو
    انا نسيت ارفق التعهد , والان ابي ارسله لهم
    ارسله على اي اميل , هو نفسه الي يجيني عليه تحديثات ؟ ولا فيه اميل ثاني ولا كيف الطريقه

ارجو تفيدوني بأسرع وقت ابي الحق ع حالي قبل لا انرفض * ضروري *

وشكرا
    up
    آحد يفيدنآ يآشبآب ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    up
    آحد يفيدنآ يآشبآب ^^
    احسن وافضل طريقه وهي الاسرع والاضمن لك ... ان تروح لهم بالرياض او تخلي اي احد يروح بدال عنك ويعطي موظف التسجيل شخصيا ...

... بالنسبه للايميل ! ما اقدر اقولك شي لان شي مو واثق منه ما افتي فيه لاحد عشان ما اضيعه ... وربي يوفقك

7 "
30 من 58 صفحة 30 من 58 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.