الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ي رجال .. انا متابعكم من زمان ويشهد الله اني ادعي لكم مثل م ادعي ل نفسي لكن انا لي 18 يوم مقدم الطلب وباﻻخير ارسلوا لي ايميل ان طلبي ناقص قبول موضح به الدرجه العلميه والتخصص والفيزا نموذج سي او إي COE !!
    اول شيء اقسم ب الله اني شوي واكنسل ام امها مرتن وحده ي رجال دوله معقده وعقدتنا الله ﻻيوفقهم وﻻيربحهم ،
    ثانيا طلباتهم بعضها مال امها داعي لكن علشان يضغطونك ويقروشونككك عيال الذين ، وزارة ان دقيت م يرد عليك غير السنترال واحيان يرد وهو نايم ، بدال م يرفعون معنوياتنا ويشجعوننا حنا رايحين ديار غربه وان توفقنا ان شاءالله اول من يكون ب الصوره بلدنا .. بلدنا اللي م درت عننا وﻻ جابت لنا خبر عيشونا ب هم وقلق والله والله اني اول م اصحى امسك الجوال وافتح اﻻيميل ابي اي رد لكن كالعاده تحطيم ب تحطيم .. الوكاد ودنا نصبر ونتوكل على الله لين م يصير اللي كاتبه الله والله يوفق الجميع لكل خير .. اي صح موعد دراستي باقي عليه اقل من 17 يوم كيف ودي ارتب موعد التذاكر والسكن م ادري لكن على الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesh3L albalawi
    السلام عليكم ي رجال .. انا متابعكم من زمان ويشهد الله اني ادعي لكم مثل م ادعي ل نفسي لكن انا لي 18 يوم مقدم الطلب وباﻻخير ارسلوا لي ايميل ان طلبي ناقص قبول موضح به الدرجه العلميه والتخصص والفيزا نموذج سي او إي COE !!
    اول شيء اقسم ب الله اني شوي واكنسل ام امها مرتن وحده ي رجال دوله معقده وعقدتنا الله ﻻيوفقهم وﻻيربحهم ،
    ثانيا طلباتهم بعضها مال امها داعي لكن علشان يضغطونك ويقروشونككك عيال الذين ، وزارة ان دقيت م يرد عليك غير السنترال واحيان يرد وهو نايم ، بدال م يرفعون معنوياتنا ويشجعوننا حنا رايحين ديار غربه وان توفقنا ان شاءالله اول من يكون ب الصوره بلدنا .. بلدنا اللي م درت عننا وﻻ جابت لنا خبر عيشونا ب هم وقلق والله والله اني اول م اصحى امسك الجوال وافتح اﻻيميل ابي اي رد لكن كالعاده تحطيم ب تحطيم .. الوكاد ودنا نصبر ونتوكل على الله لين م يصير اللي كاتبه الله والله يوفق الجميع لكل خير .. اي صح موعد دراستي باقي عليه اقل من 17 يوم كيف ودي ارتب موعد التذاكر والسكن م ادري لكن على الله ..

الله يسهل لك ويسسسير لك يارب

الله يعين ويكتب لك الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesh3L albalawi
    السلام عليكم ي رجال .. انا متابعكم من زمان ويشهد الله اني ادعي لكم مثل م ادعي ل نفسي لكن انا لي 18 يوم مقدم الطلب وباﻻخير ارسلوا لي ايميل ان طلبي ناقص قبول موضح به الدرجه العلميه والتخصص والفيزا نموذج سي او إي COE !!

هونها وتهون وان شاء الله تتيسر الامور انا مثلك والله انتظرت ١٧ او ١٨يوم .. والحمد لله جاتني الموافقة وان شاء الله انها تجيك
    موفــق
    7 "
  4. شباب امس جتني رساله ع الايميل مكتوب

حالة الطلب تحت الإجراء
    ملاحظات تم إحالة طلبكم للجنة

بعدين جتني رساله ثانيه مكتوب

حالة الطلب تحت الإجراء
    ملاحظات تم إعادة طلبكم للتدقيق

يعني وشو ممكن احد يفيدني وش السالفه الله يوفقكم يارب انتظررررر رد
    7 "
  5. اسم الطالب : ريان
    رقم الهويه : *****
    رقم الطالب فى الملحقيه : *****
    رقم الطلب : *****
    نوع الطلب : طلب دراسة على الحساب الخاص
    تاريخ تقديم الطلب 17-09-2013
    تاريخ آخر تحديث 17-09-2013
    حالة الطلب : جديد
    ملاحظات : ___

على فكره ترا اول ما قدمت ع الطلب دعست ع الوزاره ونشبت للموظف وما قصر الله يسعده قال اوراقك كامله ومورك تمام اسبوعين ثلاث بالكثير ويجيك القبول .
    عاااااد انا بكره رحلتي .. دعواتكم ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-99
    شباب امس جتني رساله ع الايميل مكتوب

حالة الطلب تحت الإجراء
    ملاحظات تم إحالة طلبكم للجنة

بعدين جتني رساله ثانيه مكتوب

حالة الطلب تحت الإجراء
    ملاحظات تم إعادة طلبكم للتدقيق

يعني وشو ممكن احد يفيدني وش السالفه الله يوفقكم يارب انتظررررر رد
    هذا يا طويل العمر .. اما عندك نقص باوراقك .. او فيه صور موب واضحه ـ او فيه خطا معين

المهم اصبر يومين .. وبما انو اليوم جمعه ـ وبكرة سبت ـ وبعده احد واثنين هههههه

اصبر ع الاسبوع الجاي ,, بتجيك رساله وش الخطا الي عندك
    7 "
13 من 58 صفحة 13 من 58 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.