الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي رجال توكلوا على الله بس وشدوا الرحال وكملوا اجراءاتكم من بلد الدراسه
    ديرتنا هذه خيرها ل غيرنا لكن ﻻتعطلون انفسكم ومستقبلكم علشان موظف نايم وﻻ م هو فاضي ووزير يكشخ ب البشت والمواكب وﻻ درا عن هوا دارنا .. عن نفسي بس ارجع تبوك احجز اقرب رحلة واعطي هالديره خاااامس .. وهناك تنحل اﻻمور ان شاءالله وتتيسر . والف مبروك لكل المقبولين وعقبال البعثه يا رب وللباقيين الله يكتب لنا ولكم الخير اهم شيء هالله الله ب الدراسه والعلم النااااافع واقروا واسألوا عن انظمة الديره اللي رايحين لها ﻻتجيبون العييد
    7 "
  2. يا شباب الكشف الطبي مو مهم مستشفى حكومي انا سويته بمستوصف جمب بيتنا ، وجاني القبول قبل امس الحمدلله ، اخذ مني 19 يوم بالضبط

الغرض من مستشفى حكومي هو التبرع بالدم اللي يسحبونه منك ...

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. اليوم قدمت ولله الحمد يارب تسهلها لي ولجميع المسلمين ويارب يتحركون الموظفين شوي ويكملون شغلهم مايعرفون ان في ناس سار كل تفكيرها انقبلت او مانقبلت وايش صار على الموافقه
    قولو يارب انقبل بسرعه وتتسهل أموري مسافره بعد 4 أيام :/

نوع الطلب طلب دراسة على الحساب الخاص
    تاريخ تقديم الطلب 24-09-2013
    تاريخ آخر تحديث 24-09-2013
    حالة الطلب تحت الإجراء
    ملاحظات تم إحالة طلبكم للجنة
    7 "
  4. نوع الطلب طلب دراسة على الحساب الخاص
    تاريخ تقديم الطلب 07-09-2013
    تاريخ آخر تحديث 20-09-2013
    حالة الطلب مقبول من الوزارة
    ملاحظات في حال الوصول لبلد الملحقية أو الدول التابعة للملحقية ضرورة زيارة موقع الملحقية الإلكتروني واختيار خدمة تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص

رابط الملحقيه الثقافيه في: امريكا : ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظ‰ ط£ظ…ط±ظٹظƒط§

أو يمكن استخدام الوصلة التالية: امريكا : انقر هنا

الحمد لله وصلت .. عقبال الجميعع ..
    7 "
  5. حالة الطلب غير مقبول
    ملاحظات
    القبول الجامعي المرفق لا يوضح التخصص ، الرجاء إرفاق قبول جامعي موضح به التخصص و الدرجة العلمية .

:/
    والله كنت حاسه من الاول ان القبول الاكاديمي اللي معاي مشي حالك لا كاتبين التخصص ولا الماستر !!
    :/ طيب انا ايش اسوي اللحين وباقي ع سفري 3 ايام
    يارب سهلها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسآيف
    حالة الطلب غير مقبول
    ملاحظات
    القبول الجامعي المرفق لا يوضح التخصص ، الرجاء إرفاق قبول جامعي موضح به التخصص و الدرجة العلمية .

والله كنت حاسه من الاول ان القبول الاكاديمي اللي معاي مشي حالك لا كاتبين التخصص ولا الماستر !!
    يارب سهلها
    اختي انتي فتحتي ملف خلاص عادي دام بس القبول الجامعي تقدرين تسوينه وانتي هناك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسآيف
    حالة الطلب غير مقبول
    ملاحظات

يارب سهلها
    أختي إذا انتي جايبه قبول جامعي شلون مايكتبون لك التخصص اللي انتي مسجله فيه مع الدرجه ؟!
    لازم يكون موضح فيه هالشي .. واذا الجامعه مو موضحه هالشي في الطلب لازم تطالبينهم بكتابته والا ماراح يتم قبولك ..
    وتقدرين تجيبين القبول وترفقينه بطلب جديد وانتي في مكان الدراسه .. بس الله يعينك عالصبر تعرفين ربعنا يومهم عن سنين
    ربي يوفقك

....

بالنسبه للناس اللي تخاف من الفحص الطبي .. أنا ولله الحمد قدمت طلب الموافقه بدون ارفاق الفحص الطبي وجاني قبول بدونه
    لكن للاحتياط سووا الفحص من اي مستشفى حكومي وسووا له إسكان ويكون جاهز اي وقت

...

وثانيا اللي يجيه ايميل مكتوب فيه تم اعادة الطلب للتدقيق مو معناته ان فيه خطأ الله يهديكم انتوا بعد ياجماعه لاتفتون من عندكم
    هذا اجراء طبيعي يطلع من اللجنه للتدقيق ويرجع للتدقيق مره ثانيه .. مافيه لا خطأ ولا شي
    وإذا فيه خطأ راح يرسلون لك ايميل بالاوراق الناقصه او الاخطاء اللي في الاوراق
    ...

واللي صار له كم يوم وماجاته الموافقه مالكم الا الصبر انا واحد انتظرت شهر و 19 يوم على ماجتني الموافقه
    الله يعينكم ويوفقكم .. ولا تنسونا من دعواتكم من التحويل للملحقيه
    7 "
15 من 58 صفحة 15 من 58 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.