الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ايش هي الاوراق الي ارسلتها انا ترجمة شهاداتي الحين ومختمه من وزارة التعليم تختيم الثانويه زي منت عارف هل يحتاج اروح للغرفه التجاريه واختمها او لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aflatoon
    طيب ايش هي الاوراق الي ارسلتها انا ترجمة شهاداتي الحين ومختمه من وزارة التعليم تختيم الثانويه زي منت عارف هل يحتاج اروح للغرفه التجاريه واختمها او لا

ما ادري عن موضوع الترجمه
    انا شهادتي انقليزي وعربي

لكن الاوراق اللي ارسلتها .. صورة الجواز والفيزا
    مصورهم من كامرة جوالي وقالي موب واضحه .. لان الحجم كبير وصغرتها وماجت كويسه
    وارسلتها مره ثانيه .. وبس

..

اللهم عفوك ، ولطفك .. يا ارحم الراحمين

..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aflatoon
    طيب ايش هي الاوراق الي ارسلتها انا ترجمة شهاداتي الحين ومختمه من وزارة التعليم تختيم الثانويه زي منت عارف هل يحتاج اروح للغرفه التجاريه واختمها او لا

** اذا انت تبي الموافقه مايحتاج تختمها توكل على الله وارفع اوراقك
    Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aflatoon
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ممكن تعلموني الخطوات عشان الدراسه على حسابي الخاص خطوة بخطوة لي انا وزوجتي مرحلة البكالوريس

لاني مو عارف شيي ومادري وش الانظمه والاوراق المطلوبه
    علما اني متخرج 2008 وطلية الفتره هاذي موظف بشركة وزوجتي تدرس بجامعه نوره ي ليت احد يفيدني والله يجزاكم خيير

جيبلك قبول معهد وجامعه واذا معك توفل او ايلتس خذ قبول جامعي وروح ادرس .. والاوراق المطلوبه شهادة الثانويه مترجمه بالانجليزي وجواز سفر ويكون جوازك باقي فيه قبل ماينتهي اكثر من 6اشهر او سنه و فيزا دراسيه للبلد اللي بتدرس فيه وتدخل على موقع التعليم العالي قسم الموافقه وتختار البلد اللي بتدرس فيه وتطبع ورقة فحص طبي وتسويها وترسل اوراقك للموافقه للدراسه على حسابك الخاص وتسافر وافضل شي روح لوحدك لين ماتجيك البعثه وبعدين جيب المره عشان تكون انت عارف البلد وكل امورك تمام واذا تبي نصيحتي شفلك مكتب يخلصلك امورك ويقولك وش اللي ناقصك بالتوفيق ودعواتك لي
    Sent from my GT-I9500 us ng مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaliiid
    طلبي في الوزارة من 4 أيام .. طبيعي؟
    أبكمل 4 شهور بعد أسبوع وش الحل
    طلب الحاق او طلبة موافقة على الحساب الخاص ؟

لان طلب الموافقة على الحساب الخاص اقصى شي ممكن يجلس بالوزارة هو شهر !
    7 "
  6. الحمد لله جاتني الموافقة بعد تعب ولكن والله لو كل واحد يطارد فيها بدال ما يتحلطم هنا كل شوي ويشتكي،، لو ما تطاردت فيها ما راح يتحرك ابد ملفك لان الموظفين كلنا عارفين أنهم مقصرين بالعمل فلا نزيد الطين بله وحنا بعد نجلس ببيوتنا ساكتين ،، تحرك ترى انت صاحب الحاجة ( أما بالنسبة للنساء فهم معذورات ) أما رجال طول بعرض وجالس بالبيت تتشكى ؟! ،، الله يوفق الجميع والقبول ذا هو اول خطوة في مشوار ال 1000 ميل

7 "
17 من 58 صفحة 17 من 58 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.