الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للأسف مقدم من تاريخ 3/10/2013 الي يومكم هذا ماصار ولا تحديث على الطلب الى اليوم وهو في الوزاره
    وصارلي 3 اسابيع اتصل عليهم مايردون واذا ردو حولني على شخص مايرد

وانا ماقدر اروح لهم عشان دوامي ما اقدر اغيب

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمدلله بعد انتظار شهر و ثمانيه ايام وصلني القبول اليوم ...ويارب قرار الالتحاق عن قريب

حبيت اقول لكم عن اللي صار معي لتكون لديكم فكره او معرفه .... لان كثير من الناس يقلق من التأخير او من رسائل الوزاره لكون يخاف ان عنده رفض ...
    تاريخً تقديم الطلب / ٢٣-٩-٢٠١٣
    تمم احاله طلبكم للجنه / ٣٠-٩-٢٠١٣
    تمم اعاده طلبكم لتدقيق /٦-١٠-٢٠١٣
    تمم احاله طلبكم للجنه / ٢٢-١٠-٢٠١٣ ( تاخرت مدهً اطول بسبب اجازه عيد الاضحى وكانت ١٠ ايام )
    حاله الطلب -- مقبوله من الوزاره / ١-١١-٢٠١٣ (ملاحظه . وصلني القبول بتمامً الساعه ٤ فجر يوم السبت بتوقيتً السعوديه -- صراحه اخر شي اتوقعته ان في احد مداوم في هاليوم وفي ذي الساعه المتاخره !!!!!
    ** الله يوفق الجميع وانشالله نسمع بخبر الموافقه للكل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan al sultan
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمدلله بعد انتظار شهر و ثمانيه ايام وصلني القبول اليوم ...ويارب قرار الالتحاق عن قريب

حبيت اقول لكم عن اللي صار معي لتكون لديكم فكره او معرفه .... لان كثير من الناس يقلق من التأخير او من رسائل الوزاره لكون يخاف ان عنده رفض ...
    تاريخً تقديم الطلب / ٢٣-٩-٢٠١٣
    تمم احاله طلبكم للجنه / ٣٠-٩-٢٠١٣
    تمم اعاده طلبكم لتدقيق /٦-١٠-٢٠١٣
    تمم احاله طلبكم للجنه / ٢٢-١٠-٢٠١٣ ( تاخرت مدهً اطول بسبب اجازه عيد الاضحى وكانت ١٠ ايام )
    حاله الطلب -- مقبوله من الوزاره / ١-١١-٢٠١٣ (ملاحظه . وصلني القبول بتمامً الساعه ٤ فجر يوم السبت بتوقيتً السعوديه -- صراحه اخر شي اتوقعته ان في احد مداوم في هاليوم وفي ذي الساعه المتاخره !!!!!
    ** الله يوفق الجميع وانشالله نسمع بخبر الموافقه للكل

الحمدلله

اخوي تعرف اي شي عشان نقدر نتواصل معهم ؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم

اهلن اخوووي .... بختصر لك عشان تريح راسك نهائي ....... بقول لك سالفه ان تبي تتواصل معاهم او تراسلهم ذا شي شيله من راسك ! لان لو حتا جلست بالساعات تتصل ولقط معاك الخط ! بيحولونك ع موظف يقولك تابع طلبك عن طريق الايميل ... او يفتح الخط ويخليه فاتح كذا بدون مايرد عليك ! واللي يقهر تسمعه يسولف ويضحك ......
    ** زبده الكلام ع قولتهم .... شوف لك اي واحد يروح لهم بالرياض بمقرهم ويسالهم عن طلبك شخصيا وبيقولون لك كل شي ... يايقول الطلب تممام ومافي ملاحظات .. او يقول عليه ملاحظات وكذا ... يعني يعطونك شي مو يعلقونك كذا ...
    **** وربي يوفقك ويوفق الجميع

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب انا الحمدلله جاني القبول امس في الليل وكانت المدة 8 ايام بالزبط الحمدلله يارب , وفي الرسالة باين انو يوم واحد بس اهم شي الحمدلله جاه القبول وانتيهنا , والله من غير لا ارسل ايميل ومن غير لا راوح الرياض واتعب نفسي الحمدلله , طبعا انا مارفعت اوارقي الا وهيا كاملة ومجهزة ومرتبه ومتاكد من القبول انو الكلام واضح ومو مبهم , فا حبيت اطمنكم وما تشيلو هم اذا كانت اوراقكم جاهزة وكاملة ماراح تاخد وقت ان شالله ,وابغى انبهكم على نقاط مررررررره مهمة (البلد - التخصص - الدرجة) دي كلها عوامل تفرق في وقت القبول ركزو>>> عوامل مو يعني كلامي صح , والأصح عشان تكونو في المضمون لا ترفعو اوارقكم الا وهيا كاملة (من و إلى) دي نصحيتي ليكم .
    ومعليه طولت في الكلام
    ودي الرسايل اللي وصلتني
    تاريخ تقديم الطلب: 27-10-2013
    تاريخ آخر تحديث: 27-10-2013
    حالة الطلب: جديد
    ملاحظات :
    --------------------------
    اريخ تقديم الطلب: 27-10-2013
    حالة الطلب: تحت الإجراء
    ملاحظات: تم إحالة طلبكم للجنة
    تاريخ آخر تحديث: 28-10-2013
    حالة الطلب: مقبول من الوزارة

- - - مشاركة محدثة - - -

وربي يوفقكم ان شالله ويسهلكم كل اموركم يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hatem.j.k
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب انا الحمدلله جاني القبول امس في الليل وكانت المدة 8 ايام بالزبط الحمدلله يارب , وفي الرسالة باين انو يوم واحد بس اهم شي الحمدلله جاه القبول وانتيهنا , والله من غير لا ارسل ايميل ومن غير لا راوح الرياض واتعب نفسي الحمدلله , طبعا انا مارفعت اوارقي الا وهيا كاملة ومجهزة ومرتبه ومتاكد من القبول انو الكلام واضح ومو مبهم , فا حبيت اطمنكم وما تشيلو هم اذا كانت اوراقكم جاهزة وكاملة ماراح تاخد وقت ان شالله ,وابغى انبهكم على نقاط مررررررره مهمة (البلد - التخصص - الدرجة) دي كلها عوامل تفرق في وقت القبول ركزو>>> عوامل مو يعني كلامي صح , والأصح عشان تكونو في المضمون لا ترفعو اوارقكم الا وهيا كاملة (من و إلى) دي نصحيتي ليكم .
    ومعليه طولت في الكلام
    ودي الرسايل اللي وصلتني
    تاريخ تقديم الطلب: 27-10-2013
    حالة الطلب: جديد
    ملاحظات :
    حالة الطلب: تحت الإجراء
    ملاحظات: تم إحالة طلبكم للجنة
    تاريخ آخر تحديث: 28-10-2013
    حالة الطلب: مقبول من الوزارة

- - - مشاركة محدثة - - -

وربي يوفقكم ان شالله ويسهلكم كل اموركم يارب

ما شاء الله مبروك أخوي

انا رافع من 23
    7 "
22 من 58 صفحة 22 من 58 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.