الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_M
    انا عنديي قبول نهائي اكاديمي وارفقت القبول مع باقي الاوراق بإستثناء الكشف الطبي وجتني الموافقة الحمد لله
    الحمد لله
    الله يوفقك
    وعقبالنا ي رب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiZaK
    السلام عليكم
    انا جتني رسساله اليوم ظهر فيها تحديث لطلبي واهو تم احالته الى اللجنه
    وقبل شوي ادخل الموقع مكتوب انه في الوزاره شسسسالفه !!
    يمكن الموقع معلق ولا شنوو ؟
    اخوووي اللجنه .. والتدقيق .. كلهم اقسام داخل الوزاره ... يعني تروح من موظف لموظف ثاني ... المدهً تكون من اسبوعين لين اربع اسابيع كحد اقصى .... وربي يوفق الجميع

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا انرفضت بالبرنامج بسبب المعدل وبسبب امتداد التخصص _وكنت آخذه قبول من معهد في امريكا من قبل_
    والحين ابي ادرس ع حسابي الخاص
    السؤال1: عادي اروح لأمريكا وانا ماقدمت موافقه على حسابي الخاص؟
    السؤال2:واذا قدمت على الوزاره الحين متى تجي الموافقه..(علما بأن اول يوم دراسه لي في امريكا ب1 يناير) يعني ب 29/2/1435 هجري بعد شهر ونص تقريبا..
    السؤال3: وش التخصص اللي اقدم عليه في الجامعه؟ انا تخصصي لغة انجليزيه وامتداد تخصصي في البرنامج تسويق
    بليييييييز ساعدوني قبل لايفوت علي الوقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose land
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا انرفضت بالبرنامج بسبب المعدل وبسبب امتداد التخصص _وكنت آخذه قبول من معهد في امريكا من قبل_
    والحين ابي ادرس ع حسابي الخاص
    السؤال1: عادي اروح لأمريكا وانا ماقدمت موافقه على حسابي الخاص؟
    السؤال2:واذا قدمت على الوزاره الحين متى تجي الموافقه..(علما بأن اول يوم دراسه لي في امريكا ب1 يناير) يعني ب 29/2/1435 هجري بعد شهر ونص تقريبا..
    السؤال3: وش التخصص اللي اقدم عليه في الجامعه؟ انا تخصصي لغة انجليزيه وامتداد تخصصي في البرنامج تسويق
    بليييييييز ساعدوني قبل لايفوت علي الوقت
    عليكم السلام
    شوفي أختي بقولش اللي اعرفه ، عادي ماتفتحي ملف طالب على حسابه الخاص الا في بلد الابتعاث انا واحد قدامك مافتحت الملف الا بعد مرور ٣اشهر من وجودي في بلد الابتعاث تقريبا ..بس انتي على طول افتحي ملف مجرد انك توصلي لأن على مايوصلش القبول حوالي ثلاثه أسابيع او اكثر !

اما قبول الوزاره مادري به كم يأخذ لأني وكلت مكتب ولا أنصحش تتعاملي مع مكاتب عن تجربتي أخروني كثير وغاليييين جداً للدرجة النصب في كثير من الاحيان

أشوف الناس اللي يقدمو على تخصص بزنز يقدروا يغيروا تخصصاتهم لكن اللي يقدم على تخصص مثل الانجنيرينج دايم يلاقوا متاعب في التغيير وفي الأغلب يتم رفض طلب التغيير وشكراً.

7 "
36 من 58 صفحة 36 من 58 ... 3135363741 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.