الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جنرال :: ارسل احد لهم للرياض للوزاره ،، واضح من تجارب الاخوان ان يبيدهم واحد يزن علي روسهم ،، انا مثلك باقي ٤ ايام علي سفري بس لي ثلاث ايام من رفعت طلبي ،، عادي بطلع ويجي ان شاء الله ،، لهم شهر مني لو ماصار شي برسل احد للرياض ،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ايييييه رددو يالليل ما طولك ياللي توكم مقدمين انا صكيت شهر وانا بامريكا ولهالحين انتظر سعادة المدير يتكرم ويشخط على اوراقي >>> اشخطه السلال ان شاء الله 😡

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsubaie2000
    ايييييه رددو يالليل ما طولك ياللي توكم مقدمين انا صكيت شهر وانا بامريكا ولهالحين انتظر سعادة المدير يتكرم ويشخط على اوراقي >>> اشخطه السلال ان شاء الله ��

طلبك تحت الإجراء ولا لسّة واضعينه جديد ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janral
    مو معقول *-* لي الآن ١٦ يوم من رفعت الطلب وماجاء شيء للآن !! من يوم الأحد الماضي جتني رسالة تفيد بإنه تمت إحالة طلبي للَجنة وعليها للحين مافيه رد !! باقي على سفرتي خمس أيام الآن !

الله يعينك المفروض ترفع طلبك قبل شهر على اساس تضمن الموافقه
    زي ما انا بسوي
    الله يوفقك ويسر امرك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أنا مقدم على طلب الموافقه ع حسابي الخاص من تاريخ 10/11/2013م عندي إستفسار و أتمنى أحد يساعديني وإنشاء الله انه الخير بالجميع .

ياليت أحد يفيدني كيف أعرف إش صار على الطلب أنا أشوف في بعض الاخوان هنا مشاءالله كاتبين المرحله إلي فيها الطلب وان تجيهم رسائل وانا ما جاني اي شي هل أنا مني عارف الطريقه بالضبط او إن وضعي صحيح مع العلم إن كل بياناتي إن شاء الله صحيحه وتاريخ سفري 10/12/2013م .

الطريقه إلي انا أسويها :

مغير أدخل ع عم قوقيل و أكتب متابعة الطلبات وادخل رقم الهوية ورقم الطلب ويبان معي

اسم الاجراء : الموافقه على طلب الدراسه على حسابك الخاص

تاريخ التقديم : 10/11/2013

حالة الطلب : في الوزارة

اذا في طريقه ثانيه أرجو الافادة
    7 "
41 من 58 صفحة 41 من 58 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.