الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toomi
    -_-
    حتى لو رحت الوزاره وسويت تعهد بأني اجيب قبول أول مااوصل بلد الدراسه

مايمشوني؟
    والله ماعندي علم ياختي
    بس ماراح يفيدك ب هالخصوص الا الوزاره نفسها والافضل انك تروحي وتدخلي ع المدير وتشوفي وش يقولو ..

وبالتوفيق يارب
    7 "
  2. ي شباب انا عندي استفسار وياليت احد يجاوبني عليه انا بدرس ماستر وكل الاوراق كامله بس الى الان م جبت قبول جامعه هل يوافقون او لا لو اقدم اورراقي طبعا بي امريكاء
    ثاني سوال لو اروح بدون موافقه هل انظم ع حساب البعثه او لا ياليت تجاوبون علي سوالين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    والله ماعندي علم ياختي
    بس ماراح يفيدك ب هالخصوص الا الوزاره نفسها والافضل انك تروحي وتدخلي ع المدير وتشوفي وش يقولو ..

وبالتوفيق يارب
    يعطيك العافيه . وبالتوفيق للجميع

وياليت اللي عنده رقمهم يعطني وياه . ووقت دوامهم
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا اخوان اليوم الصباح رفعت جميع اوراقي وفيها كل الطلبات لكن نسيت ارفع نموذج حضور لملتقى المبتعثين مع انه موجود عندي لكن ماذكرته الا يوم ارسلت الطلب !!

ياليت تفيدونني بايميلات الموظفين المسؤولين عن طلبات الموافقة عشان ارسلها لهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldaghfaq
    السلام عليكم
    يا اخوان اليوم الصباح رفعت جميع اوراقي وفيها كل الطلبات لكن نسيت ارفع نموذج حضور لملتقى المبتعثين مع انه موجود عندي لكن ماذكرته الا يوم ارسلت الطلب !!

ياليت تفيدونني بايميلات الموظفين المسؤولين عن طلبات الموافقة عشان ارسلها لهم
    ادا كان قصدك افاده حضور ملتقى الدراسين على حسابهم الخاص لاتشغل بالك مو مطلوب في موافقه الدراسه على الحساب الخاص , بيطلبوه منك في حال الانظمام للبعثه فقط
    ادا باقي اوراقك كامله بتجيك الموافقه انشاء الله لاتشيل هم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ليان العنزي
    ي شباب انا عندي استفسار وياليت احد يجاوبني عليه انا بدرس ماستر وكل الاوراق كامله بس الى الان م جبت قبول جامعه هل يوافقون او لا لو اقدم اورراقي طبعا بي امريكاء
    ثاني سوال لو اروح بدون موافقه هل انظم ع حساب البعثه او لا ياليت تجاوبون علي سوالين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ليان العنزي
    ي شباب انا عندي استفسار وياليت احد يجاوبني عليه انا بدرس ماستر وكل الاوراق كامله بس الى الان م جبت قبول جامعه هل يوافقون او لا لو اقدم اورراقي طبعا بي امريكاء

اخوي أبو ليان ..

ماراح تقبل الوزارة طلبك الا بقبول جامعي ... وذا شرط اساسي لا يمكن للوزارة قبول اي طلب الا به ...

أما من ناحية انك تقدر تروح امريكا اوكي تقدر تروح بس ماراح تفتح ملف دارس على الحساب الخاص لأن لما يعطونك الموافقة الوزارة تفعل الموافقه من بلد الدراسة وبالتالي يسمح لك بفتح ملف دارس على الحساب الخاص لتتمكن من تقديم طلب الالحاق بعد استيفاء الشروط وعند الحاق يفتح لك ملف مبتعث ...

يعني موافقة الدراسة على الحساب الخاص ضرورية وكملحوظه تقدر تروح أمريكا وتقدم طلب الدراسة على الحساب الخاص من هناك لامانع عندك بس خلي ببالك قبل تغادر السعوديه تخلي عندك الكشف الطبي وتحضر المؤتمر وبكذا تقدر تخلص امورك من هناك ...
    7 "
  7. بيض لله وجهك اخوي ع ارد الوافي بس نقطتين م فهمتها يعني لو اروح بدون موافقه مستحيل انضم للبعثه بعد اربع شهور ثانيا انت تقول اقدر اروح هناك وخذاافحص الطبي م فهمت نقطه ذي ممكن توضح وكون لك شاكر ومقدر

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
53 من 58 صفحة 53 من 58 ... 348525354 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.