الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني جزاكم الله خير

ساعدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.R.G
    A.R.G

مبتعث جديد New Member

A.R.G الولايات المتحدة الأمريكية

A.R.G , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة جامعة واشنطن
    • جامعة واشنطن
    • هندسه
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

August 29th, 2013, 03:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حالكم ؟

انا عندي مجموعة استفسارات !

اول شي بالنسبة لمؤتمر جدة هل لازم احضره انا رحلتي الاسبوع الجاي ان شاءالله ف هل ما انضم الى لما احضره ولا كيف لان انا مادريت الى عن طريق المنتدى بالموقع مو كااتبين انه من شروط الانضمام !

وبالنسبه للموافقه انا قبولي حق الجامعة بياصل قبل ما اسافر بكم يوم هل ينفع اسافر والموافقة مابعد جت ؟ ولا اقدم واسافر وخلص ،، لان الموافقة تاخذ وقت وانا قبولي الجامعة بيجي قبل ما اسافر بيوم !

وبالنسبه للتعويض بعد الانضمام وش سياسته بالضبط وش يعوضون عنه بالضبط ..

لاهنتم
  2. هلا اخوي
    بالنسبة للمؤتمر ماعندي فكرة والله عنه ,جديد علي
    لكن بخصوص الموافقة عادي وقت ماتكمل اوراقك ارفعها مو شرط الحين لو بعد شهر او شهرين بعد وصولك ل امريكا عادي جدا لاتشغل بالك موضوعها بسيط وماتاخذ وقت , انا اذكر جتني الموافقة في خلال كم يوم هالكلام قبل خمس اشهر
    بخصوص التعويض يمديك تطلب فروقات ويعوضوك عن كل الي دفعته للمعهد بعد الانضمام ان شاء الله
    موفق ,,
    7 "
  3. هلا اخوي
    اوك مانختلف معروف انهم يعوضوك اول مايجيك الانضمام اذا كنت في وسط السمستر او الكوارتر
    لكن يمديك تطلب تعويض لكل المبالغ الي دفعتها للمعهد ، بس تخصم من فترة دراسة اللغة
    مثال لو انضميت للبعثة مسموح لك تدرس لغة سنة وست شهور من تاريخ انضمامك
    لكن لو طلبت تعويض مثلا حق ستة شهور يرجعون لك المبالغ الي دفعتها ويبقئ لك سنة لغة بس
    يعني نفس الفكرة لا تحسبهاا جباا هههههههه
    بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.