الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل استطيع التحويل على البعثة اثناء دراستي على حسابي الخاص في استراليا

مساعدة هل استطيع التحويل على البعثة اثناء دراستي على حسابي الخاص في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bassam23
    Bassam23

مبتعث جديد New Member

Bassam23 السعودية

Bassam23 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • تبوك, .
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

August 29th, 2013, 03:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيفكم جميعـآ ؟

ي جماعة الخير انا حاصل على بكالوريوس تخصص علوم الحاسب من السعودية والصرآحة انصدمت من الوظائف عندنا بالسعودية في تخصصنا ان لازم معك لغة انجليزية على الاقل حتى تحصل على وظيفة لان 80% من الوظائف تطلب لغة انجليزية وبعضها مع الخبرة , انا تعبت من القعده في البيت وقلت لازم اني اخذ لغة ع الاقل حتى احصل وظيفة واذا فيه مجال للماستر راح اكمل بدون تردد ,
    ادري طولت عليكم بسس ندخل بالاهم انا لقيت معهد في استراليا بمدينة بريزبن تابع لجامعة UQ لمدة 6 شهور دراسة لغة انجليزية مع السكن طلع علي حدود 51 الف ريال , رايكم يهمني في السعر او المعهد !
    واحب اسأل هل استطيع اثناء دراستي للغة ان اقدم ع الملحقية ويقبولني اكمل ماستر في التخصص او اني انتظر حتى اخلص اللغه واقدم ع الملحقية ؟

اتمنى ما تبخلون علي بالردود .
    وكل التوفيق للجميع .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا ما ابي افتي لك لكن عندي مجموعة نصايح

بما انك بتدرس لمدة ستة اشهر انصحك انك اولا

1- تجيب قبول من معهد معترف فيه وغير موقوف باستراليا
    2- تجيب قبول جامعة معترف فيها وغير موقوفة وويفضل تجيب قبول تابع لتخصصك
    3- تطلع الفيزا وهي ما تطول ان شاء الله
    4- قبل السفر وقبل كل شيء تفتح ملف دارس على حسابك الخاص من هنا واذا فيه امكانية تحضر ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص اللي راح يقام في الرياض والخبر
    5-بعد صدور الموافقة لك بالدراسة على حسابك الخاص اطلب الحاق بالبعثة وباذن الواحد الاحد انه يتم انضمامك للبعثة
    بهذي الطريقة انت راح تمشي بالمضمون
    الله يوفقك ويكتب لنا ولك الخير تاكد من الجامعات والومعاهد الغير متوقفة والغبير متكدسة
    دعواتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz88
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا ما ابي افتي لك لكن عندي مجموعة نصايح

بما انك بتدرس لمدة ستة اشهر انصحك انك اولا

1- تجيب قبول من معهد معترف فيه وغير موقوف باستراليا
    2- تجيب قبول جامعة معترف فيها وغير موقوفة وويفضل تجيب قبول تابع لتخصصك
    3- تطلع الفيزا وهي ما تطول ان شاء الله
    4- قبل السفر وقبل كل شيء تفتح ملف دارس على حسابك الخاص من هنا واذا فيه امكانية تحضر ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص اللي راح يقام في الرياض والخبر
    5-بعد صدور الموافقة لك بالدراسة على حسابك الخاص اطلب الحاق بالبعثة وباذن الواحد الاحد انه يتم انضمامك للبعثة
    بهذي الطريقة انت راح تمشي بالمضمون
    الله يوفقك ويكتب لنا ولك الخير تاكد من الجامعات والومعاهد الغير متوقفة والغبير متكدسة
    دعواتك
    الله يعطيك العافيه ي أخوي عزوز ما قصرت والله وفيت وكفيت بالرد.
    لكن عندي استفسار عن النقطة هاذي 5- بعد صدور الموافقة لك بالدراسة على حسابك الخاص اطلب الحاق بالبعثة وباذن الواحد الاحد انه يتم انضمامك للبعثة
    حسب معلوماتي ما اقدر اقدم طلب التحاق بالبعثة حتى اكمل 4 شهور على الاقل ! مادري صحيحة هالمعلومة او لا ؟ .
    وجزاك الله خير.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gold owner
    مرحبا اخوي
    انا ما ادري عن استراليا بالضبط بس للان اشوف امريكا فرصه جيده للالحاق ... بمعني بالرقم هذا تقدر تسكن وتدرس ومصاريفك اليوميه لمده اربع شهور ( لانك ماذكرت المصاريف فقط سكن ودراسه) في امريكا واللي هي باذن الله تضمن لك التحاقك
    في امريكا تحتاج تكمل بحدود اربع شهور في المعهد وترفع حضورك وتقريرك الدراسي بعدها يطلع ملفك للرياض واللي هو شي جميل جدا ...

لو تحتاج مساعده بقبولات امريكا انا اقدر اساعدك
    saudicali33@gmail.com
    نعم 51 الف بدون المصاريف وبدون الطيران وبدون الفيزا , بس اتوقع فيه فرق شهرين وانا ابي ارجع اذا ما ضمتني البعثة ع الاقل يكون عندي لغة ممتازة .
    وامريكا عندي فوبيا منها ولا افكر اني اروح لها تسألني ليش اقولك مادري
    وانا راح اتواصل معاك اذا احد اقنعني اروح امريكا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.