الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهي الإجرائات اللازمه للدراسة في أمريكا على الحساب الخاص

مساعدة ماهي الإجرائات اللازمه للدراسة في أمريكا على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MORRI
    MORRI

مبتعث جديد New Member

MORRI الولايات المتحدة الأمريكية

MORRI , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة ......
    • ......
    • قانون
    • أنثى
    • ......, كنتاكي
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 30th, 2013, 05:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اتمنى تساعدوني ابغى ادرس في امريكا على حسابي الخاص ابغى اعرف ايش الاجراءات , هل افتح ملف طالب في التعليم العالي قبل مااسافر ؟؟ لان في البعض قالو انه لازم قبل ما اطلع من السعوديه أفتح ملف ولا ماراح انتقل بعدين على بعثه بحساب الملك صح هذا الكلام .
    وا المعهد هل ارسل له كشف حساب ولا زم شهادة من البنك ؟؟
    والقبول الجامعي لازم يكون عندي قبول قبل ما اسافر ولا المهم اني اراسل الجامعه قبل مااسافر ؟؟
    بالعربي اموري ملخبطة بليييز الي عنده تجربه ومر في نفس الوضع او عنده اي معلومة اتمنى يسااااااعدني ويفيدني

شكر ...
    الله يجزاكم الف خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MORRI
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اتمنى تساعدوني ابغى ادرس في امريكا على حسابي الخاص ابغى اعرف ايش الاجراءات , هل افتح ملف طالب في التعليم العالي قبل مااسافر ؟؟ ( فتح الملف يغالي يكون بعد وصولك بلد الدراسة اما اللي راح تعمله هنا هو فقط طلب دراسة على الحساب الخاص لدى الوزارة وان اعطوك القبول يعني امورك كلها تمام وتقدر تسافر لبلد دراستك ) لان في البعض قالو انه لازم قبل ما اطلع من السعوديه أفتح ملف ولا ماراح انتقل بعدين على بعثه بحساب الملك صح هذا الكلام .
    ( بعثة الملك تقدم عليها بعد ماتجيك الموافقة عالدراسة عالحساب الخاص وتوصل امريكا بالسلامة ومن ثم تفتح لك ملف بالملحقية وبعد اربعة اشهر تستطيع التقدم بطلب للالتحاق بالبعثة لانه سيطلبون منك ان تقرير دراسي من المعهد او الجامعة لمدة اربعة اشهر )
    وا المعهد هل ارسل له كشف حساب ولا زم شهادة من البنك ؟؟
    ( يعتمد طبعا على المعهد بعض المعاهد تكتفي فقط بالشهادة البنكية وبعضهم يطلبون كشف حساب مع شهادة بنكية والفرق بين الشهادة البنكية وكشف الحساب ان الشهادة البنيكة توضح من سيتكفل بتكاليف دراستك وكم كان في حسابه من فلوس واما كشف الحساب يوضح العمليات من تسديد وغيره لمدة ثلاثة اشهر )
    والقبول الجامعي لازم يكون عندي قبول قبل ما اسافر ولا المهم اني اراسل الجامعه قبل مااسافر ؟؟
    ( طبعا لازم يكون عندك قبول جامعي بدونه ماتقدر تطلب طلب دراسة على الحساب الخاص لانهم راح يرفضون طلبك )
    بالعربي اموري ملخبطة بليييز الي عنده تجربه ومر في نفس الوضع او عنده اي معلومة اتمنى يسااااااعدني ويفيدني

شكر ...
    الله يجزاكم الف خير
    بالتوفيق لك يغالي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    اخي الكريم اختي الكريمة
    اذا احد يحب اجيب لة قبول لغة فقط من معهدي لاني اشتغل في قسم القبول والتسجيل للطلاب الاجانب هذا ايميلي
    arabic@my.solex.edu
    اسم المعهد solex college
    وهذا الرابط باللغة العربية
    English Language School Chicago, IL USA آ» SOLEX College
    المعهد معترف فية
    وغير تابع الي اي جامعة
    في ولاية الينوي مدينة شيكاغو وضواحيها لانة عدنا 3 فروع
    واذا سجلت مدة 9 اشهر بيصير الدفع الشهري 480
    المعهد تجاري ومناسب جدا لطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    الي عندة اي استفسار ارجو مراسلتي على الايميل لاني لا ادخل المواضيع بعد الرد عليها حيث انة اولوية في العمل للايملات
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.