الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم مهم مهم !!

مهم مهم مهم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية catalony
    catalony

مبتعث جديد New Member

catalony السعودية

catalony , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء-تمريض , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • كيمياء-تمريض
    • ذكر
    • الشرقية, الشرقيه
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 2nd, 2013, 09:21 PM

السلام عليكم

بالبداية بحثت عن قسم يختص بالاستفسارات ما لقيت و ادا في قسم و انا ماانتبهت فيه نقلوا الموضوع

المهم ندخل بالموضوع دغري

طبعا انا لي فتره و الموضوع يدور براسي و قلت احسن حل اني اعرضه في هالمنتدى لان احسه انسب مكان و متاكد راح تساعدوني بحكم خبراتكم و اعتقد ماراح تقصرون معاي

بالبدايه انا املك بكالوريوس كيمياء بمعدل 2.59 من 5 من جامعة الملك فيصل و انا عارف هالمعدل ماراح يخدمني في برنامج الملك للابتعاث و ماراح ياخدوني

و عندي دبلوم تمريض من معهد اهلي معتمد بمعدل ممتاز و انتوا عارفين وضع اصحاب الدبلومات الغير مطابقين

حبيت ابحث عن جامعة بالخارج ممتازه هل تنصحوني اكمل على دبلوم التمريض و اخد بكالوريوس !!

او اني اكمل على بكالوريوس الكيميا و اخد ماجستير و هدي صراحه خايف منها لان الكيميا صعب و انا مجربه و اخاف مااقدر اعديه ؟؟

تكفون شوفوا لي احسن الجامعات اللي تعادل مواد او ادا في اي اقتراح من عندكم او نصيحه يا ليت تفيدوني و ان شالله اقدر احصل الحل من عندكم

بس يا ليت تشوفون لي اي شي يفيدني من ناحية الوظايف لاني تعقدت على كثر شهاداتي ماحصلت شي يستاهل

دراسة اكثر من 7 سنوات في هالتخصصين مافادوني للاسف و العمر يمضي ...
  2. من راي كمل ما جستير لانه كل العالم تطلع فووووووق ما تضل في المستوى الي هي عليه من راي الشخصي طبعا انه الدراسه في امريكا بحكم تجربتي البسيطه سمستر في السعوديه امريكا الدراسه احلى واحسن بالف مره واسهل لكن شد حيلك وجابل الدراسه وتمشي زي الحلاوه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    من راي كمل ما جستير لانه كل العالم تطلع فووووووق ما تضل في المستوى الي هي عليه من راي الشخصي طبعا انه الدراسه في امريكا بحكم تجربتي البسيطه سمستر في السعوديه امريكا الدراسه احلى واحسن بالف مره واسهل لكن شد حيلك وجابل الدراسه وتمشي زي الحلاوه
    اوكي يعطيك العافيه عالنصيحه بس كان ودي تجاوبني بخصوص افضل الجامعات اللي تقبلني و تعادل مواد يعني ابي تفاصيل اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.