الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخلو كلكم اتحدى احد حصل معاه شي زي اللي حصل هنا

ادخلو كلكم اتحدى احد حصل معاه شي زي اللي حصل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما مدى حزن القصة؟

المصوتون
10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مؤلمة جدا حد البكاء

2 20.00%
  • لا تستسلمين اللي طلعلك قرون لازم يشيلها لك

8 80.00%
  • عاااااااااادي كلنا نفس الشي تعيشي وتاخدي غيرها

1 10.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـبدالعزيـز
    في واحد جاب لواحد من اخوياي قبول مشروط ماستر اقتصاد وبدون شهاده بنكيه
    ومعدل خوي طايح مره اذا تبينه بعطيك رقمه موفقه اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

طبعا ب 400 دولار
    اي طبعا ليش لا ارسلي رقمه 400 دولار ولا 20000 دولار في شهاده بنكيه يعطيك العافيه عبدالعزيز

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة differeNt-8
    خيررررررررررررررررررررررررررررره
    كل شي خيره ونعم بالله بس كمان الاصرار جيد في الحياة
    اي احد عنده نقص في الاصرار يسير عالملحقيه تفيده من مجامعو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    و آلله آني من شفت آلصفحة مليآآآآنةة .. عرفت آنك كآتبة قصة حيآتكك
    عآد وش نقول غير .. آلشكوى لله .. و لآ آوصيك آقري سورة يس .. و بآذن الله تنفرج عليك بآقرب وقت
    لكن تبين نصيحتي .. آعتبري آلشيء آللي صآر لك .. حآفز << مآ يلمح لحآفز ..
    ححآولي تعتبرين آن هذآ آلسقوط مآ قبل آلنجآح على قولتهمم .. لكن آذآ مشكلتك في آلضمآن آلمآلي
    آذآ تصبرين آسبوع آو آسبوعين .. آطلع لك ضمآن مآلي بآسم آبوي .. و آخليهه يكتب لك ورقة تعهد نفقة
    عشآن يقبلون آلضمآن .. آلمهم آن بغيتي آلصرآحة حزنت لك .. لكن لآ تيأسين آبدآ لبدآ بدآ
    خليك آقوى من ملحقيتهم .. و حآولي تكتبين برقية لآمير آلمنطقة آللي آنتي فيهآ .. يمكن يسنع آمورك
    آتمنى لك آلتوفيق و يآ جعل آشوف لك موضوع ثآني .. تبشرينآ فيه آنك بآلشقة مع آخوآتك و بآقي لك من آلمكآفئة
    1800 .. << مآ قطت معهن .. عآد وشسمهه شوفي هـ آلموقع
    سعوديون للإرشآد آلأكآديمي
    عندهم متطوعين بآغلب آلجآمعآت .. رآآآئع بمعنى آلكلمةة .. آلمهم شوفي لك وآحد من آللي في فلوريدآ
    و ترى تكلمينهه بضغطةة زر و آن شآء الله توصلين لمبتغآك ..
    تمنيآتي لك بآلتوفيق
    وش ذا
    وش ذا
    وش اقول انا بعد كل ذا
    قسم بالله انك كفو
    حبيبي يسعد قلبك
    بس ان شاء الله ان اموري تضبط مع الشهاده البنكيه خلال هالاسبوع بس مشكور الف على مبادرتك
    واذا على حافر ابشرك من يوم طبيت السعوديه وانا مسجله فيه وحتى هو ساحب علي
    اما سالفة القطه يقولك دايم الواحد لما يكون القرش مو بايده تحس انه ابو الفزعات ولكن بمجرد ما تلامس يده ذاك الملمس الرائع للدولارات ينسى امن جابته خخخخخ
    استغفر الله استغفر الله والله العظيم اني اقط معهم والله على قولي هذا شهيد بس خلني انضمممممممممممممممممم
    الف الف مليون ترليون شكر لك
    الله يوفقك في الدنيا والاخره وما بين السماء والارض
    ادعولي بس اخوي يصدق معي ويسويلي الشهاده خلال هالاسبوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09
    امريكا حلوه اول سنة .. ثاني سنة حليوه .. ثالث سنة عادية .. رابع سنة طفش .... عاد مدري يمكن لما اوصل للسنة رقم 8 انتحر هههههه

كيف السعودية والعج ! مشتاق لها ولغبارها !

لا لا لا انت شكلك ما نزلت السعوديه من فترررررررررررره وناسي السستم الجميل والجو البديع
    تدري اني اول ما وصلت الرياض بنص رمضان قلت اروح اطلع شريحه لان موبايلي العزيز لغاها وعطاها احد ثاني ورحت الصباح وانا صايمه للاتصالات واول ما وصلت قالو الداوم يبدا 10 وجالسه انتظر برا نص ساعه بعدين قالو عفوا السستم عطلان في كل الفروع لااااااااااا احلفو حر وصوم مستحيييل
    عاد قلت زين بس المشكله بعدين ورحت موبايلي مصيري رديتله واطلع الشريحه وارجع البيت ومن ذاك اليوم الا يومك هذا وعشرين الف اتصال هلا عبالعزير هذا جوال عبدالعزيز طب عبد العزيز موجود لا انت شكلك عبدالعزيز ومغير صوتك وودك تخرفن .................... ارحموووووووووووووووووووووو امي ماني عبد العزييييييييييييييييييييز خلصنا
    يعني خلك مرتاح بالانظمه السنعه اللي عندك لاحق على اللي زي المثال الابو ... اللي قلته من شوي
    اخخخخخخخخ بس الله يوفق الجميع ويرحم الجميع ويسعد الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Hani
    اختي في موضوع للاخت الهنوف ..
    تجيب قبول مشروط من جامعة معترف بها خلال خمس ايام ..
    وبدون شهادة بنكية .. من تجربة انصحك بالتعامل معها ..
    اي رسلتلها رساله لان مني قادره اشوف ايميلها ولسى انتظر ترد علي
    يعطيك الف عافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monaalosh
    وش ذا
    وش ذا
    وش اقول انا بعد كل ذا
    قسم بالله انك كفو
    حبيبي يسعد قلبك
    بس ان شاء الله ان اموري تضبط مع الشهاده البنكيه خلال هالاسبوع بس مشكور الف على مبادرتك
    واذا على حافر ابشرك من يوم طبيت السعوديه وانا مسجله فيه وحتى هو ساحب علي
    اما سالفة القطه يقولك دايم الواحد لما يكون القرش مو بايده تحس انه ابو الفزعات ولكن بمجرد ما تلامس يده ذاك الملمس الرائع للدولارات ينسى امن جابته خخخخخ
    استغفر الله استغفر الله والله العظيم اني اقط معهم والله على قولي هذا شهيد بس خلني انضمممممممممممممممممم
    الف الف مليون ترليون شكر لك
    الله يوفقك في الدنيا والاخره وما بين السماء والارض
    ادعولي بس اخوي يصدق معي ويسويلي الشهاده خلال هالاسبوع

من نآحية آلصدق مآ يبيلهآ دعوةة .. يكفي آني آشوف آختي آلسعودية آلمسلمةة .. بنت ديآرنآ
    و يصير معهآ كل هـ آلشيء .. بذمتك آن مآ وقفنآ معك .. من بيوقف معك .. آنآ قد كلمتي
    و بآذن الله خلآل آلآسبوعين هذي .. بسس آذآ بتسوين خطوة ثآنية علميني قبل لآ تسوين ..
    و آن شآء الله تصير خلآل آسبوع .. و لآتنسين آن شعآر آلمنتدى هو حديث آلرسول ﷺ
    ( خَيْرُ النَّاسِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاسْ )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    من نآحية آلصدق مآ يبيلهآ دعوةة .. يكفي آني آشوف آختي آلسعودية آلمسلمةة .. بنت ديآرنآ
    و يصير معهآ كل هـ آلشيء .. بذمتك آن مآ وقفنآ معك .. من بيوقف معك .. آنآ قد كلمتي
    و بآذن الله خلآل آلآسبوعين هذي .. بسس آذآ بتسوين خطوة ثآنية علميني قبل لآ تسوين ..
    و آن شآء الله تصير خلآل آسبوع .. و لآتنسين آن شعآر آلمنتدى هو حديث آلرسول ﷺ
    ( خَيْرُ النَّاسِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاسْ )
    والله بمجرد ما تردون علي وتعطوني اقتراحاتكم هذي بحد ذاتها اكبر منفعه
    الله يسخرلك في جميع دروبك امثالك قل امييييييين
    يا رب يا كريم انك تضمني واصير ارطن انجليزي واذا احد سمعني ما يقول ابد ابد ابد هذي سعوديه
    يارب انك تعطيني الماجستير وارجع القى احلا وظيفه ولا صار عندي عيال اقولهم صيرو زي امكم هههههه <<<< اهم شي
    مشكور يا عبدالعزيز وابد ابد ابد ما تقصر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monaalosh
    لا لا لا انت شكلك ما نزلت السعوديه من فترررررررررررره وناسي السستم الجميل والجو البديع
    تدري اني اول ما وصلت الرياض بنص رمضان قلت اروح اطلع شريحه لان موبايلي العزيز لغاها وعطاها احد ثاني ورحت الصباح وانا صايمه للاتصالات واول ما وصلت قالو الداوم يبدا 10 وجالسه انتظر برا نص ساعه بعدين قالو عفوا السستم عطلان في كل الفروع لااااااااااا احلفو حر وصوم مستحيييل
    عاد قلت زين بس المشكله بعدين ورحت موبايلي مصيري رديتله واطلع الشريحه وارجع البيت ومن ذاك اليوم الا يومك هذا وعشرين الف اتصال هلا عبالعزير هذا جوال عبدالعزيز طب عبد العزيز موجود لا انت شكلك عبدالعزيز ومغير صوتك وودك تخرفن .................... ارحموووووووووووووووووووووو امي ماني عبد العزييييييييييييييييييييز خلصنا
    يعني خلك مرتاح بالانظمه السنعه اللي عندك لاحق على اللي زي المثال الابو ... اللي قلته من شوي
    اخخخخخخخخ بس الله يوفق الجميع ويرحم الجميع ويسعد الجميع
    ايه مانزلت من زمان ... ولاراح اقدر انزل قبل سنة من الان ... هذا اذا ماهاجرت الى جزر الواق واق ....ههه ما ااقول غير حسبي الله عليها الملحقية الواسطات ! الله ينتقم لي من اللي ظلمني ! حسبي الله ونعم الوكيل !

ربما قصتي اكثر الم ! على العموم ..لاسباب تقنية ==> هههه ما انت سهل يالمبرمج
    ماراح اقول قصتي حاليا ... لاني مشغول مرة بالدراسة ! راح افتح لها موضوع كامل في الكريسمس ممكن ... علشان يستفيد الكل منها !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09
    ايه مانزلت من زمان ... ولاراح اقدر انزل قبل سنة من الان ... هذا اذا ماهاجرت الى جزر الواق واق ....ههه ما ااقول غير حسبي الله عليها الملحقية الواسطات ! الله ينتقم لي من اللي ظلمني ! حسبي الله ونعم الوكيل !

ماراح اقول قصتي حاليا ... لاني مشغول مرة بالدراسة ! راح افتح لها موضوع كامل في الكريسمس ممكن ... علشان يستفيد الكل منها !
    بآنتظآر القصةة .. بسس تكفى لآ تحزن بنآ
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09

عاد احس من كثر ما قصصنا اكشن تحس ان ودك تخصصلها موضوع وتنزلها بتوقيت معين
    حسبي الله عليهم عيالكم رايحين يدرسون برا بدل ما تشجعونهم نازلين طاخ طين فوق روسهم
    يعني اي انسان في هالحياة من الطبيعي انه ما رح ينجز وهو متوتر وقلقان ونفسيته تعبانه
    لا وبعد يحاسبونهم اذا قصرو
    وش يبووووووووووووون
    من فتره سمعت واحد يتكلم عن استراتيجية علي صالح في السيطره على اليمن وتعزيز الجهل بطرق مبتكره <<< وش دخل اليمن ما علينا فا وش كان يسوي؟ كان يصعب عليهم المناهج ولكل ماده ينزلهم 4 كتب يعني تخيلو الكيمياء 4 كتب وكل كتاب اكثر من 1000 صفحه فا طبيعي جدا انه ما حد رح يقدر يستوعب او حتى يفتحهم عاد مدري ينجحون
    بس عاد الملحقية والوزارة ودها يتطور الشعب ويتعلم ويتفوق ويتنور بس ليش تعقدهم ياخي غريب!!! قولكم غباء
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.